دلوعة زوجي ماعليك زود ياقلبي
كلكم الخير والبركه والنعم فيكم نجد والقصيم والغربيه والشمال والشرقيه

وش تبون بعد شمال شرقي وشمال غربي و جنوب شرقي وجنوب غربي

ههههههههههههههه جمعت كل المناطق عشان محد يزعل اصلا هالحمله بنيناها بحبنا لبعض بس تفاجئت لما شفت العالم جنوبي

عشان ارضيكم كلكم واقولكم اني احبكم كلكم ودمي ينبض بكل مناطق المملكه

انا جنوبيه مواليد اقصى الشمال الغربي تربية نجد وحياتي بالشرقيه والخوال من الحجاز وخوال الخوال من حايل بعد حيي

يعني انا اسمي بالمختصر المفيد ربوع بلادي فلا تستغربون ان دخلت في كل تفاصيل المناطق لاني ملمه بالغالبيه

ودي اتمدد واوقول الوحده العربيه بس يالله تكفي علي ربوع بلادي ههههههههههههههه ه

+++++

دلوعة زوجي يا حبيلك والله مت ضحك وانا اقرا ردك يالله مع السلامه جالسه اتخيل شكلك

والله انكم غالين ولله الحمد ما اعرف العنصريه يمكن لاني كوكتيل سعودي

++++

احلى كلمة ماما انا دائما اقول السياره الزوج ابخص فيها بصراحه متى انا اتدخل في السياره اذا شفت الوضع المادي يسمحلي اتدلع واختار لكن اذا الوضع المادي يحدك على شيء فانا الزم الصمت على قولتهم انت ابوها وسميها هذا رأيي والله يحيك بحملتنا وان شاء الله نلاقيك تبشرينا بنهاية العمار وكمان التاثيث

++++

شكولاته بالبندق نو نو نو نو

على فكره عشان بس ترتاحي شوي واطمنك ترا مافي شي جديد كل المشاريع اللي بطرحها كلها ذكرتها انا وبقية الاخوات في القسم هناا لكن انا لي فكره ثانيه في طرحها هذي كل السالفه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

هل تخطط لحياتك كي لا تضيع سدى؟؟

سؤال يجب أن يطرحه كل إنسان على نفسه كي تكون حياته هادفة و ذات معنى.

التخطيط يعد من أبرز العوامل التي يستطيع الإنسان من خلالها تحقيق الأهداف الكبيرة التي يعيش من أجل تحقيقها وتجاوز مشكلة الفراغ التي قد يسقط في براثنها الموحلة والقضاء عليها بشكل فاعل وبأسلوب منتج.

وهو يعنى بتوظيف الامكانات والقدرات المعنوية والمادية في مساراتها الصحيحة ، بشكل مدروس ، فلا مزاجية في التعاطي مع الأمور ، ولا فوضى ، ولا تضييع للأوقات والأعمار فيما لا طائل من ورائه ، ولا هدر للموارد والامكانات والطاقات ، وإنما الانتقال من عمل مفيد الى آخر نافع ، ومن أداء مهمة لازم أداؤها إلى أخرى كذلك تستحق أن توجه الطاقات لأدائها .. و لتعلم أنه إذا فشلت في التخطيط فقد خططت للفشل .. و لتعلم أن حياتك إن لم تخططها بنفسك خططها لك آخرون. طبعا مع الاخذ بالتسليم لقدر الله لأنه قد تعتري هذه المخططات أمور خارجه عن أرادته...
يقدرها الله عليه ان كانت خيرا او شرا...وقد لا تسير هذا المخططات كما رسمها بل تأخذ مسارا أخر. فهذه النقطة يجب أن نراعيها.

للأسف عندما ننظر إلى واقع مجتمعنا العربي و الإسلامي نلمس ضياع هذا الهدف من حياتنا. فقد سلمنا لغيرنا لمن يخطط لنا حياتنا و يستورد لنا الأفكار و تنفيذها و ما علينا إلا أن ننفذها ضمن إطارهم الذي رسموا هم لنا.لذلك نرى أننا نطبق أمورنا لا تناسبنا على كافة الأصعدة الدينية و الاجتماعية و الثقافية. و هنا يكون الشقاق في مجتمعنا.

و الآن الأسئلة المطروحة:
هل حددت اتجاهك في الحياة و إلى أين تسير و عند أي نقطة ستقف؟
هل تخطط و تضع أهداف لكل مرحلة من مراحل حياتك؟
كيف تخطط لإدارة وقتك في أوقات الفراغ و العطل و الراحة من العمل.
ما هي ردة فعلك إن فشلت في أحدا الأهداف التي خططت لها؟
ما هي ردة فعلك عندما تنجح في أحد الأهداف المستقبلية التي خططت لها؟
هل لك دور اتجاه أسرتك و مجتمعك في المساهمة بتخطيط أمورهم الحياتية. وما هو؟
اقتباس مشاركة  (’’ناردين’’)
ابسالكم وابي الاجابه ضروري الله يعافيكم

كم الزياده السنويه .. كم الزياده حقت 5 بالميه ؟

ومثلا الي راتبه 7 كم زياده بالضبط ؟

ومشكورين ’’
محد عبرني؟؟
اليوزر مشترك

اقتباس مشاركة  (’’ناردين’’)
محد عبرني؟؟
العالم نايمه اصبري يصحون الصباح ويردون عليك

5% من 7000= 350 ريال
لكن الزياده السنويه على حسب

اذا زوجك عسكري على حسب الرتبه اذا ضابط او فرد

اذا زوجك مدني على حسب المرتبه اللي هو فيها

الحياه فوضى عندي