اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
الحمدللة الذي أغناني بحلالة عن حرامة وبفضلة عمن سواة والله يرزقنا وياكم الرزق الحلال

اليوم الحمد لله نزلت الرواتب مع الزيادة السنوية وبدل غلاء المعيشة وألأمور ماشية تمام مسافرة الأربعاء الجاي جدة علشان الأمتحانات وماراح أصرف ريال من الراتب هالأسبوع لأن البيت تونا مقضين الأسبوع الماضي ومحتاجة كم لبس للجامعة والحمل بس بشتري من جدة يكون أفضل من ناحية البضاعه والسعر بعد

وحبيت أسأل مكاوية وبنات جدة أشلون الأجواء عندكم يعني برد ولا عادي أبي ارتب ملابس لعيالي هالأسبوع وابي اعمل حسابي من بدري
لأجواء رايقة ما شاء الله وأحيانا دافية شوي . أول الصباح والليل برودة منعشة يعني يكفي ملابس ربيعية واحتاطي ببلوفر ولا جاكيت تحسبا لتغير الأجواء خاصة على البحر والأماكن المفتوحة..وحياك الله تنورين جدة

اقتباس مشاركة  (دلوعة زوجيRAR)
مساء الخير

كيفك يا مكاويه شفتي امس انا واماني شغالين نقاشات

الا بنات بسالكم سؤال ماله علاقه بالحمله

من قد جربت تتنفس في بيتها

ادري طلعت عن الموضوع
يا عمري انت ...ولدي الثاني جلست اسبوع بس عند امي ورجعت بيتي ، والثالث في بيتي ما شاء الله بس بصراحة أنا زواري مو كثيرين فما اتكلف بشي ابد ، والثالث أصلا جبته وانا بمدينة ثانية في دورة مع زوجي وما رجعت جدة الا عمره 4 شهور . بس أنا أفضل بيتي بصراحة وكل وحدة وظروفها وظروف أهلها وزوجها.

اقتباس مشاركة  (’’ناردين’’)
ابسالكم وابي الاجابه ضروري الله يعافيكم

كم الزياده السنويه .. كم الزياده حقت 5 بالميه ؟

ومثلا الي راتبه 7 كم زياده بالضبط ؟

ومشكورين ’’
350 ريال يا غالية عن كل 1000 ريال 50 ريال .
اقتباس مشاركة  (@شجرة الدر@)
لأجواء رايقة ما شاء الله وأحيانا دافية شوي . أول الصباح والليل برودة منعشة يعني يكفي ملابس ربيعية واحتاطي ببلوفر ولا جاكيت تحسبا لتغير الأجواء خاصة على البحر والأماكن المفتوحة..وحياك الله تنورين جدة

350 ريال يا غالية عن كل 1000 ريال 50 ريال .
تسلمي ياغاليه وبارك الله بك وجزاك الله خيرآ’’
اليوزر مشترك

وه بس محد عبرني الا نيراز بصراحه يانيراز انا متابعتك من بدايه الحمله وانتي اللي تجبرين الخواطر اما الباقي مع احترامي لاحظت صفة الأنا وكلن بهمه سرااا يعني أنا صار لي اسبوع متابعه الموضوع وسجلت أشارك معكن ومحد عبر افااا

خلاص أنا أنسحب
فقط متابعه بصمت
حرام عليكم مادورتوني ولاشيء

بداء التشره عاده عند السديراويه

ياهلا ومرحبا ي ناردين تصدقين اقول وشذا النور في اسمتس اثرتس من سدير الحبيبه

انا منها وكلي فخر

يابنات الجنوب بطلعونا من الحمله هاه وراكم وراكم والزمن طويل لا اخليكم تاخذون من طبعنا وهو الصرف لانه احسه شيء مميز فينا يالسديراويه مدري ليه

وجالكسي مالح متوقعتس في الرياض مدري ليه كذا مخي كيفي

عاد تصدقون انا احب اهل الجنوب بس الجنوب كامكان مااواطنه لدرجة اني حرب وضرب انا واهلي هم يبون ابها وماجاورها يصيفون فيها وانا اعيي عليهم تراني مااروح معهم بس لقافه

العام رحت لها في الصيف وقلت في نفسي لا الجنوب حلو وديرت حبايبنا واهلها وش زينهم لازم احبها
بس صار موقف وخلاني اكره عمري زود وش السبب تكفون خلوني اغير رايي
لان الاهل الحلوين كل سنه لازم شهر في الجنوب ولا ومسوين فيها جمعه كل عماني معهم او خالاتي يعني مافيه احد يظف وجهي

واشتاق لاهلي
تصدقون العام كل يوم اكلمهم يقلون برد ومطر واول مانزلت من الطياره الا الشمس تحمسني كني في الرياض واروح لهم واقول وين المطر والبرد قالوا بكره واسبوع وانا اتقوطر من الحر واخر شيء خربتها وعلى اول حجز يمكن يوم جيت خرب الجو اجتي تقول من طبيتي ابها واهي منعدمه

بربر كتير وقرقر واجد على بالي زي نيراز شفتي عرفت

تراني بكمل تشرهيي ولي اسبوع تعبانه محد سال عني بس اوريكم

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

يالله جيت وجبت لكم الاخبار

ماقلت لكم على بالي نيراز الا وشهوله هالاسم وش معناه

رحت امس لبنك الاهلي الا الموظفات يسلمون علي ويحبحبون فيني ويقهوني وذالك الحلا والدنيا بسانا ذكيه قلت نو وي نفر تراى مدري وش السالفه بس يحسبوني عميله مميزه شافوا الرزه والكشخه والحلات شكل حرارتي مرتفه اليوم

اكمل الموضوع لكم
الا تقولي الموظفه احنا عندنا برنامج تكافل وهو حلال هي تقوله تاكدوا مالي دخل فيكم
اقل مبلغ 280 ريال ولمده 7 سنوات وممكن تفتحين كذا ملف عندهم باي مبلغ

انا الفكره عاجبنتي مره بس كان بنك الجزيره له شروط ماجازت لي وانا اهم شيء الشيء يجوز لي
هذي متى مابغيتي قبل ال7 سنين تسحبينها عادي والمبلغ موب كثير وانا فكرت واذا فكرت وخروا عن دربي لاني متى افكر شكلي من الدراسه معد فكرت

اني ادخل فيها انا وبنتي ورجلي واهلي اسمع بالشيء حتى على طول من البنك لامي سيده وقلت لها قالت فكرتن ممتازه عشان توفر شيء لاخواتي العزيزات لايلعبون بفلوسهم وعاد قلت تراني الى الان بنتس حالي حالهم اي ريال لهم لي انا بعد الكبيره وخليتس جده

ترى كل شوي امن على اهلي بنتي واخر شيء اخوي جاب ولد وخرب على وبس من عليه انا الاوله وانا بنتي حلوه مابعد بدى مفعول الفيفادول واصله الحراره 40 ولاعيني فيها دمل اي خراج لغير الناطقين بالسديراوي يالبى قلبهم

الا سوال محيرني ومهبلبي بما ان الاغلبيه جنوبيين ليش انتم ماشاء الله تبارك الله راعين تجاره كني طلعت عن الموضوع شوي

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

الساعة الآن 12:00 .