فكره رائعه واتحوفنا وشكرا لكم
أسأل الله الكريم رب العرش العظيم خالق السموات والأرض ورب العباد ورب كل شي ومليكة ان يحفظك انتي وزوجك وعيالك وجميع المسلمين والمسلمات من كل شر وترجعين لأرض الوطن سالمة غانمة وبحول الي ماتنام عينه يا نيراز يا بنت ابو نيراز

سلام علااااكم بنات وش اخبااركم وحشتووني مووت

من زمان ما دخلت الحمله لان بصرااحه ما لي وجه نظااامي زفت والمزانيه زفت الزفت قلت خليني يا بنت انخش لين ربك يعدلها

وابرررررررررررر رررررررررررركم تعدلت والحاله صارت تمااااااااااام التمااااااااااا اااااام والله يا بنات مو مصدقه عسى ربي يديم النعمه علينا كلنا

اول تنظيم لي كان الشهر الي فاات وبكرة او بعده ان شالله بنستلم الراتب والوضع مستقر

طبعا ما وفرت ولا ريال بس اهم شي عندي ان الشهر الي فات ما احتجنا ولا ريال والمصروف ماشي وكل الوافتير تسددت

اهم شي سويته وركزت عليه اني اشتريت مقاضي البيت من الي

وسددنا كل الفواتير

وخلينا مصرووف للبيت بقييمه 1500 ريال بمعدل كل يوم نصرف 50 تشمل نثريات وبنزين سيارة

وخضار ومصروفات يوميه

والله يا بنات ان الوضع صار تمام صح ان الراتب يا دوب بس كفانا

وان شالله هذ الشهر بعد باكمل على نفس المنول

ايه نسيت اقول لكم اني بعد حطيت 500 ميه للطوارء وصرفناها لتصليحات في البيت

يعني الوضع تماااام التمااااااااااا ااام

وانتظرووني مع تجاربي وادعوا لي ربي يسخر لي زوجي ويهديه لعياله وبيته ويكمل معي مشوار التنظيم

لانه كل ما شاف شي غلط قال شفتي ما فلت لك ما تكفي ههههههههههههههه يبيها من الله
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
هلااااااااا وغلاااااااااا ريونه

وحشششتيني يا الدوبيا ..

الله يديم النظام والسنع دوووم مو شهر ولا يوم ^_^

الله يصلح حالك ووييسر امورنا وامورك وامور كل بنات الحمله قادر سبحاااانه ..

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

صباح الخير

كيفكم يا مدبرات يامنظمات
يارب فوضت امري اليك وعندي يقين تام بأن حقي بين يديك
فانتقم ممن ظلمني وارني فيه عجائب قدرتك في نفسه واهله وصحته وماله وعرضه

آآمين

هلا وغلا بالبنات

اجل منخشه يا ريااانه

تسلمون حبايبي على الدعوات الله يحفظ الجميع يارب من كل مكروه

نوف اول سؤال قريتي الموضوع او لا هههههههههههههه ودها تعاقبك بقراته بس ادري انك مشغوله الله يسعدك يارب

ريانه طيب حلوو هنا المهم انه ينتهي الشهر ويجي الراتب الجااي ما تكوني طلبتي اتصال بصديق ولا تقصير في تسديد
وهذا عز الطلب والاشهر الجايه تبدء معاااك الامور تزين شوفي البنات ما شاء الله بدت معالم الحمله تبااان

جالكسي الحمله مهي نايمه بس يمكن انتي صاحيه بدري ههههههه قلت لك اسبوع اسبوعين لا تسالين عن البنات بعد الرتب اذا بعزقووه وخلصوووه دخلوو وهم مرتاحين ان مافيه ريال يبيله صرف ههههههههههههه

امزززززززززح يا بناااات

المهم وهو الاهم فيه دوره عاملتها التاجره فكتوريا في القسم بدت من اليوم سجلوو فيها وخلونا نتابعها ونتعرف على الجديد من فنون النجاح في الحياه الماليه يمكن نلاقي افكار جديده وحلووه

على فكره فيه دورات حلوه بالمنتدى انا ادخل بعضها اطلع عليها للامانه ما احط بالتوقيع لانه وش يشيل وش يخلي فقلت اطلع افضل واذا ناقشتهم ولله الحمد محد بيقولك لا محنا رادين

والله يوفق الجميع يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 12:42 .