Analysis Services
هلااااااااااا وغلاااااااااااا بكل البنات الحلوين

شكرا شكرا لكل من سئل عندي ولكل من فقدني وتراني موجوده بس مثل ما قلت لكم جالسه احسب واحذف واركب في المزانيه

اختي ام طلال الله يكون بعون الوالد والوالده والله اني مجربه العيال ومصاريفهم الي ما تخلص

انا عندي ولد بس هو الي اصرف عليه والله يا بنات عطيته 200 ريال مصروف جيب جلست معه بس يومين وبعدها جاني وخذ مني هوشته بس كسر خاطري لانه توه مقبول بمعهد ويجلس من الصباح لين الساعه 3 العصر يبي اكل فصرت اعطيه 10 ريال مصرووف يومي وقلت له من الشهر الجاي ما راح اعطيك الميتين باصرفها لك عشرات واعطيك كل يوم عشرة بجد مصاريف مو صاحيه تطلع لك اشياء انتي مو حاسبه حسابها

انا والله افكر لوصلنا لسن امك واوابووك ما احد بعيطنا ولا ريال
30-01-1431 هـ, 09:42 مساءً

بنات جبت لكم شريط حلو يتكلم عن الوظائف الي ممكن تسوينها في البيت يعني دخل ثاني وبسهول

اسمه 100 وظيفه في المنزل

هذ هو الرابط

http://www.*********.net/vb/showthread.php?t=57400
30-01-1431 هـ, 10:13 مساءً

هلا وغلا بنات تسلمون يالغاوالي على دعاوتكم الطيبه

ام طلال الله يكون في عون الاهل بس اللي بقوله لك لا تحاولين كذا بيوم وليله انك تغيرين او تاخذين الموضوع بشكل مفاجي لهم ترا راح يقولون يالله مع الباب وش دخلك فينا

بس انتي اول شي تسوينه مثل ماقالت وحده من الخوات شوفي مين اللي يطبخ اوكي وشوفي كمية الاكل المتبقيه ارمي كلام انه حرام ليش هالاكل جالس طيب من الاساس اطبخو قليل على قدكم هذي نعمه حرام تنرمي زي كذا

بعدين راقبي تصرفات الاولاد وشفتي شغلات الشبسات كثيره قولي لهم هالحين وشوله رايحين جاين على البقاله وكله على الدين بتدفعون من جيبوكم شي والا كله على ظهر الوالد اذا كان الوالد فيه راح يتكلم واذا مضايقه الموضوع راح يساعدك قولي لهم بدل ما تضيعون فلوسكم اشتروو هالشبسات بالكيس على 5 ريال والا 10 ريال واجلسو كلوو كل ويم واحد وفرتوو كم من البقاله
الببسي وهالاشياء ياخذوها بالكرتون بعدين انا اشوف 2000 على 6 اشخاص مافيهم اطفال كثيييييييييييييييييييييييييييييير مره

عادة الاطفال هم اللي يستهلكون في المصروف

بعدين لا يقضون كله دفعه وحده يحطون لكل اسبوع 300 ريال مقاضي والله تكفي واذا خلص الاسبوع يشترو حق اسبوع ثاني كذا احسن واوفر ويعرفون وش اللي يخرب وش اللي ما يخرب وكمان مايكون فيه بعزقه في الخير اللي موجود

وانتي اجلسي مع اخوانك وعلميهم قولي لازم انتم اللي تخططون لمستقبلكم ولحياتكم وتجمعون عشان لا سمح الله لو مافيه جامعه قبلتكم فيه مشاريع تقدرون تمشون فيها من مصروفكم اللي جمعتووه حسسيهم بالمسؤليه والله يكون في عون الوالده

وقولي لهم هذا بدل ما تفرحون امي بقطعه ذهب للعيد وتفرحون الوالد بكسوه للعيد لو شماغ تروحون تاخذون الاول والتالي منهم

حاولي تعاتبيهم اذكري لهم قصص عن بر الوالدين وان شاء الله ربي يهديهم يارب
30-01-1431 هـ, 11:41 مساءً

ريانه تسملي على رابط الشريط راح انزله واسمعه وراح اشوف المشاريع اللي فيه ونطرحها مع بعض ونشوف ايش اللي راح يكون لنا عون باذن الله تعالى
30-01-1431 هـ, 11:42 مساءً

السلام عليكم
كيف الحال أخواتي تراني متابعة معكم بس على الصامت

نيراز
أستودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه الله يحفظكم ويحفظ كل مسلم على أي أرض
01-02-1431 هـ, 07:59 صباحاً

الساعة الآن 03:48 .