عيون لوزيه
عيون لوزيه
نيراز الله يعطيك العافيه على الافكار الرائعه يارااااااااائعه
سندريللا 2000
سندريللا 2000
حبيبتي نيرااااز افكارك روعة ماشاء الله عليك وما اكتمك اني دخلت على هالمواقع اللي تبيع الاجهزة لان براسي

جهاز خط انتاج بطريقة معينة سالت اكثر من موقع ماحصلت رد رحت للمحلات المتخصصة بالرياض في الملز قالي

خط الانتاج هذا بيكلفك اربعين الف بصراحة سعر خط الانتاج هذا مايفرق معي اللي فرق معي

يقول يبي له مساحة 12 متر في خمسة وعداد كهرباء مادري كم امبير ؟؟

يعني بعض هالاجهزة هذي لازم تاخذي باعتبارك انه معاه حاجات ثانية ..

مو تحبيط لك لكن حبيت اعلمك بالحاجات هذي قبل ماترسين لك على بر ....
بالنسبة للمشروع اللي تبحثين عنه (( لقروب التوفير الذكي )) وهذا اسم اطلقته على اللي

بداوا يوفرون ليدخلوا بمشروعاتك المقترحة لازم يكون عدة مشاريع ومتنوعة .. بحيث تتناسب مع امكانيات

كل وحدة لان اللي يناسب لي مثلا ماراح يناسب لاسعد امراة او شجرة الدر او البقية ...

فالموضوع يبي له دراسة مع كل وحدة لوحدها هذا رايي المتواضع ...
سندريللا 2000
سندريللا 2000
الحبيبات اللي عندهم مشاريع قائمة

نيراااز ... عطور وبهارات

ريانة ... بهارات

الشيماء .... قهوة ام الفاتح

العطاوية ... ملابس وغيره

مشاريع تحت التنفيذ

مكاااوية مووووت .... اجار واكلات مكاااوية

اسعد امراة ... دروس خصوصية حددي ايش تخصصك

اذا نسيت احد ذكروني
نيــــــــــراز
فعلا سندريلا لما اقرا مواصفات الجهاز فعلا بتحتاج كهرباااء عاليه

بالنسبه للمساحه انا ما عندي مشكله فيها لكن ما عندي اسعار واضحه عشان اقدر اعرف اللي لي واللي علي على اساس اقدر ارتب وضعي ويكون عندي تصور كاامل للمشروع هم على بالهم بحطه في غرفه 4*4 لا طبعااا اكيد انا عارفه ان كل شي يحتاج مساحه ويحتاج تهويه وبعضها تحتاج لطاقه كهربائيه اعلى لكن البعض مثلا يقولك على 40 الف ويكون هو ضايف عليها سير ماني عارف شوو فيه بعض القطع نحن ما نحتاجها لانها مش مصنع متكامل او مصنع صغير انا جالسه الان ادرس الموضوع اكثر يعني اكيد ماراح ابدء الا وانا درست الموضوع من كل جوانبه بصراحه

بالنسبه لمشروع قروب التوفير الذكي لما اقولك انتي انااا فما كذبت ههههههههه

انا في السابق قلت الين يجي الوقت ابي كل وحده تشوف امكانياتها مش الماديه ولكن مهاراتها ايش ؟؟؟فين تلاقي نفسها تبدع اكثر

بالنسبه للفكره ستوب سندريلا اطرحي افكار مشاريع بليييييز عشان خطة قروب التوفير الذكي تكون تحت دراسه دقيقه شوي بس ابي العالم تعطي نفسها فرص اكثر في التجارب ...
العطاوية
العطاوية
الله يعطيك العافية نيراز ما قصرتي أفكارك حللللللللللللوه ودائماً مبدعة
والأخت سندريلا ما ابيع ملابس ياحلوه ابيع غيره عارفه ليش لأن الملابس ممليه الأسواق أنا ابيع الأشياء الغريبه النادره
لي عوده