السلام عليكم موضوعكم حلو كثيييييير: بس لي عتاب على من يشكون من ارتباط و نفقة أزواجهن على أمهاتهم ، أنتن أمهات و رح تصيروا حماوات و رح تحتاجوا أولادكم لما تكبروا فما تحاولوا تبعدوا أزواجكم عن أهلهم فالزوج الطيب مع أهله و البار بهم و اللي فيه خير لهم أكيد رح يكون بار في زوجته و عياله و ماتنسوا أن صلة الرحم و بر الوالدين يبارك في الرزق و الأجل ، و ياكثر ما يجينا أموال بس المهم البركة و الرضا
تصدقون يابنات وخاصه انتي يالحلوووه اني اتمنى زوجي يساعد اهله طبعا هم مب محتاجين بس ودي يصير باررر زود لان زوجي ماسك يده عنهم والسبب الديون لكني اقوله عادي عطهم اذا احتاجوا يمكن ربي يفرجها عليك والسبب هم يقووول لا مهم محتاجين واحيانا افكر هل عيالي كذا ماراح يساعدونا بشي اذا كبرواااا مثل ابوهم

مدري ليش احس حالنا واقف لان زوجي مايساعد اهله

الله يهديه ويحنن قلبه عليهم
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

بشور عليكم ياخوات انا لما رحت البنك اخر مره قالت لي شرايك تدخلين بصندوق اسمه ادخار استثمار يعني زي الجمعيه بس يستثمرونه لكن المشكله لمده عشر سنوات يستقطعون مني 600 ريال شهريا المشكله انا حاليا مو موظفه كيف اضمن اني بسدد لمده عشر سنوات ؟؟
الحين عمري 24 يعني بعد عشر سنوات 34 سنه لو انتم مكاني شبسوون وش تنصحوني فيه ؟؟
على فكره انا الحين اشتغل بمشغل لكن ماضمن بعد الزواج يخليني اشتغل او لا ؟
انا عاجبتني الفكره بس المشكله لمدة 10 سنوات ..
نيراز الله يسعدك يارب

كتاب البوصلة الشخصيه راااااااااائع بمعنى الكلمه وتقدرى تتاكدى من نوع شخصيتك من خلال الاجابه على الاسئله الموجوده في الكتاب

وكيف تتخلصى من السلبيات الموجوده فى شخصيتك وتنمية الاجابيات وكيف تتعاملى مع زوجك واولادك واقربائك من خلال معرفة نوع شخصياتهم ومفاتيحها
الحلوة ام الحلوة

اذا كان زوجك بار باهله الله يكتب اجره ولايحرمه وكونى عون له خاصة انه ماهو مقصر وانا ماشوف فيها شىء اذا ساعد اهله وامه والمفروض انه يقدم امه عليك انتى لان الله امره ببرها

الساعة الآن 02:32 .