شوفي نيراز ولا يهونون الباقين

اول حاجة لك الشكر لكل ماتقدمينه من نصائح غاليه

وش اللي مشغلك ؟فهمته على شقين الاول :وش اللي مشغلك معلمة ؟

الاجابة اكيد الحاجة الى المال بدون تردد وطبعاتقديري المتميز لاكن الى الان لم اجد نفسي بالرغم من اني ولله الحمد معلمة يقولون عني

ممتازة بس انا اشوف نفسي غير مش تواضع لا والله لاكن بشكل حقيقي فعلا لست راضية عن نفسي في التدريس لانه يحتاج قدرات وتقنيات عالية لو اشتريتها صراحة بتكلفني وانا معلمة غير مستقرة الى الان في المناطق النائية متنقلة ..
الشق الثاني
لو قصدتي اش اللي مشغلك هنا الاجابة هي

دخلت القسم لاني منذ ان كنت طالبة الى الان احب داخليا التجارة ليس للمكسب واكيد سيكون سبب ولاكن احب التعامل مع الناس بشكل اوسع صراحة شوفي كم سنة وانا افكر ولاكن استسلمت للمحبطين اهلي زوجي خصوصا وان مستوانا متوسط الى عالي فصعب واستسلمت لهم وللافكار السيئة داخلي
وش بيقولون عني الناس وغيرها من الافكار المحبطة يعني الغلط مني
منذ ان دخلت الدورة هذي ترتبت ماديا كثيرا لاني وجدت مساندة من اخواتي ولم اتوقع الصمود الى الان ولله الحمد
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
مكاوية لو بتبيعين حاجاتك اللي نيراز تمدحها احجزي لي منها من الان جد والله

وكل السبب نيراز من كثر ماتمدح وبرضو كانت واحده من زميلاتي تذوقني حاجاتهم من اهل المدينة خياااااااااااال

طيب في شي ماقدرت اسيطر عليه

اللي هو طبعا الباشا مايمسك الخمسمية الا وهي طايرة واضطر الاسبوعين الاخيرة لقدوم الراتب اخذ من جمعيتي اللي زمان حكيتكم عنها

تحت الدرج مع نفسي يعني اطفش منه وهو يقول ماشريت شي صراحة امشي الموضوع ومااقول خلصت الفلوس ولا اذا قلتها عادي يعني

واعطيه من اللي عندي وهكذا مدري اش فيه ؟؟؟

اما اني اناقشه في المال صعبة لانها ماتحوج المسالة اخاف يهون اصلا من التوفير وانا يادوب صدقت انه يسمع الكلام ولا ماعنده

يطفش ويصرف لاكن مرة ثانية باخليه يصرف الفلوس فكات احسن عشان اعطيه قد الا غراض
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
بنات ارجوكم اللي تعرف تجاوبني تجاوبني لا تسالوني عن السبب اكيد مريتم بنفس الظروف

ليه الموظفين الحكوميين في اي قطاع معصبين ومالهم خلق وكان اعمالهم ماتخلص وشايفين انفسهم على المراجعين بالرغم من ان رواتبهم

دبل دبل القطاع الخاص

واللي في القطاع الخاص على كثر اشغالهم ورواتبهم المتدنية الا انهم ماشاء الله ترحيب وشغل مباشر فورا ومبتسمين وهكذا واي شي يخلص يوفرونه سريع بحيث مايجي المراجع الا واموره تمام

هل الرواتب العالية هي السبب ولا ايش بالضبط؟؟؟؟؟

متى نتخلص من هذه الظاهرة وانا لااعمم ولاكن هناك مجموعة كبيرة
اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
ووين من زمان عن الذهب والله فكرة ولا اروع بس مين فاضي
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
ام فهد وخالد

بعدين وش اللي مين فااضي اصلا وش مشغلك هنا السؤال
وش اللي مشغلك ؟فهمته على شقين

هلا وغلا بالغاليه ام فهد وخالد

ابشري اوضح لك انا وش اقصد مافيه حركات سكون وفتح وغيره والا كان فهمتي مقصدي

اول شي يعطيك العافيه اصلا انا لو لقيت فرصة الوظيفه الرايقه ماراح اتردد ابد سواء محتاجه والا لا

العمل بحد ذاته نعمه من رب العالمين

لكن قصدي يوم تقولي على الذهب مين فاضي فقلت وش مشغلك يعني اكيد لك نزلات للسوق او تقدري تفرغي نفسك يوم في وقت ما يكون الذهب نازل وتروحين تشترين فهنا المقصد مش مسالة شغل وغيره لالالالالا

بعدين سالفة التجاره انا اشوفها تمشي بنسبه 75% في دم السيدات وأولنا ام المؤمنين خديجة رضي الله عنها وارضاها

يعني بدل ما نقول عيب وحاجة وخرابيط نقتدي بأم المؤمنين خديجة حبيبة رسول الله ومين اللي كان يشتغل عندها ويمسك تجارتها الرسول صلى الله عليه وسلم

يعني اللي يجي يناقشك ويقول عيب ومن هالخربيط اللي مالها اول ولا تالي ردي عليهم رد بسيط حلوو

ما ضر ام المؤمنين خديجة رضي الله عنها ولا ضر الرسول صلى الله عليه وسلم وهو اللي كان يشتغل عندها ولا منعها ولا قال لها انتي زوجة رسول الله عيب تشتغلين

معليش بنات انا ماودي كلامي ادخل فيه من الجانب الديني بصراحه اول شي لاني غير مؤهله لذلك ثاني شي بسبب الفهم الخاطئ من البعض ثالث شي الدين مذاهب وقناعات والعالم اصبحت تتمسك برئيها دون الاصغاء فاعذروني على العبارات السابقه ولا تجي وحده تقول ليش تدخلين حبيبنا رسول الله صلى الله عليه وسلم في الموضوع

اي احد يحبطك حتى لو كان زوجك ردي بهذا الرد وخلاص خلي النعرات والفشخره اللي مالها داعي تطلع من عيونهم وهم مفهين مهم عارفين يردون عليك

فهمتي معنى كلمتي انا اهم شي عندي لا يكون بالخاطر شي والا ابد لو تبين سوالف يوووه من اليوم لبكره

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
بنات ارجوكم اللي تعرف تجاوبني تجاوبني لا تسالوني عن السبب اكيد مريتم بنفس الظروف

ليه الموظفين الحكوميين في اي قطاع معصبين ومالهم خلق وكان اعمالهم ماتخلص وشايفين انفسهم على المراجعين بالرغم من ان رواتبهم

دبل دبل القطاع الخاص

واللي في القطاع الخاص على كثر اشغالهم ورواتبهم المتدنية الا انهم ماشاء الله ترحيب وشغل مباشر فورا ومبتسمين وهكذا واي شي يخلص يوفرونه سريع بحيث مايجي المراجع الا واموره تمام

هل الرواتب العالية هي السبب ولا ايش بالضبط؟؟؟؟؟

متى نتخلص من هذه الظاهرة وانا لااعمم ولاكن هناك مجموعة كبيرة

أغلب القطاعات الخاصــه تفرض على موظفيها جودة تقديم الخدمه ومنهـا الآبتسامه

لكن القطاع الحكومي يعتمد على الروتين وكلمة تعال بكره ...لكن الوضع بتحسن أن شاء الله

وبالنهايه الآخـــــــلاق الطيبـــه نعمـــه من اللـــه يهبها لمن يشـــاء دون غيره!!!
[IMG][/IMG]

أستغفــر اللـه الذي لاإله إلا هـو الحي القيـوم وأتــوب إليــه
لحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه

الساعة الآن 08:51 .