ياااا حبي لك يا جلكسي مالح ترى الحال من بعضه وانا ختك

الدنيا تغيرت واحنا على ما احنا عليه لكن مثل ما قلتي الاعتراف بالخطاء وتغييرة افضل من الاستمرار فيه

ويدك على يدنا نساعد بعض عشان نرتب حياتنا ونشوف الي لنا والي علينا

والله اني اعرف نااس يبخلون على انفسهم لدرجه ما احد يتصورها وراوتبهم اقل اقل بكثيييييييير من رواتبنا وتعالي شوفي ارصدتهم بالبنوك واعيشين ويضحكون علينا من كثر صرفنا بجد شي يقهررررررررر
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله
ياكثر الغلطات الأملائية بموضوعي بس الله يعينك مافيني حيل أعدلها
موضوع جدا ممتاز من الحماس كلمت زوجي وهو في الدوام وقلت له عن الميزانيه وقال لي ايه ان شاء الله بس مدري يسكتني ولا مقتنع
ولا اذا درى انها بتكون بيدي اخاف مايردني الا الدرجه بس اللع يعيني ويقويني اني اقنعه من جد تعبت من الطفره قبل لايخلص الشهر مطفرين

ولي طلب بسيط عند اختيraianh2007 اللقافه شبت في سبدي سديراويه عاد وش يشتغل زوجك بعرف ماشاء الله لاقوة الابالله

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

اقتباس مشاركة  (raianh2007)
جالكسي مالح

الحمدلله على سلامة الوالدة الله يخليها لكم ويمتعكم بها ويرزقهاالصحة والعافية

مشكووورين يا الغاليات على طرخ تجاربكم

والغاليه نيرز مشكوورة على الدعوه

اخر التطورات اخيرا زوجي واافق يعطيني الراتب ابو 8000 الاف وانا اصرفه بمعرفتي بس طبعا تحت نظره يعني هو قال باعطيك لمده ثلاث شهور اذ نجحتي ولا سحبت منك كل الصلاحيات

الله يستر يا بنات والله من قال ذا الكلام وانا ما انام حسيت بالمسؤليه
ويم قسمته طلعت الفواتير اكثر من الراتب مدري وش الحل
بس سؤال لكم يا بنات انا جننتني فاتورة الكهرباء مدري احد مثلنا ولا وش السالفه

اقل شي 2000 ريال مع اني البيت كله طاافي بس نشغل ثلاث وحدات للتوم ومكيف جداري لغرفة الجلوس

وكل مرة اطفي اللبنات بس ما فيه فايده اشتكي زوجي وطلع كل شي تمام تتوقعون كل الناس مثلنا
ياعسل 2000 كثييييييييييييي ير كانت تصير لي انا وزوجي ويوم سألنا قالو لنا الفاتورة تطلع كل شهر ويحسب الوات بكذا من الريالات خلينا نقول ريال يعني يحسبها العداد بريال اذا ما تسددت الفاتورة اول ما تصدر يبدأيحسب الوات دبل يعني بريالين وتصدر الفاتورة الثانية دبل وما تسدد يصير يحسبها ب اربع ريالات وهكذا الوات يضرب في 2 كل ما تأخرت في التسديد عشان كذا توصل الفواتير لهالمبالغ وانا خايفة بعد ان الاتصالات نفس الشي لأني ملاحظة كل ما تأخرت بالتسديد تزيد بشكل مو طبيعي لكن الكهرباء متأكده منها عشان كذا اول ما يجي الراتب اول شي نسويه نسدد الكهرباء والجوالات والكهرباء ماتتعدا ال 200 ريال|...

ملاحظة ...ماادري هو اسمه الوات اللي يحسبها العدادات والا ايش مو متأكدة المهم وصلت الفكرة
اقتباس مشاركة  (سعوديهـ ذوق)
اختي دندوش ..

اولا حياك حبيبتي .. بتجمعنا .. ويارب يكون فاتحه خير علينا وعليك ..

وعلى فكرة .. فكرتك من ناحيه بيع السيارة انا اشوفها جدددد ناجحه .. ومبلغ 55 الف ابدا مو بسيط ..

........

جالكسي مالح .. الله يبشرك بالخير .. والله اني فرررحت من صماصيم قلبي .. لاني ترى عانيت سنين مع امي الله يرحمها من المستشفيات والمراجعات .. الله يحفظها لك ويخفف عنها مرضها وتعبها .. ولا يحرمك برها .,.

اما من ناحيه اهدافي صراحه نفس هدفك الاول وعليه زياده حبتين .. انا تدرون وش اهدافي القريبه الى الابعد ..

1 .. هي تسديد ديون زوجي البسيطة من الناس وهذي ما تتعدى 6000 ..

2 .. تسديد الفيزا.. وهي تقريبا 3 فيز ,, وحده بـ [ 4000 ] وحده بـ [ 2000 ] وحده بـ [ 7500 ] .. محقت الراتب ونتفتنا تنتيف .. اكبر غلطة ارتكبناها بحق انفسنا وهي هالفيز ..

3 .. تسديد قرضنا وهو بحدود 65 الف حاليا .. ولو جمعنا وسددناه ممكن نقدر نسدده بحدود 35 الف ..

4 .. بيت الملك وهذا الشئ اللي بنلتفت له اذا رتبنا امورنا ..

طبعا في هالاثناء .. ومع الاهداف الاولى .. راح يكون فيه تاثيث لبيتي ..

وبس تعبت .. يازينكم والله انكم تحمسوني بششكل ماينوصف .. وربي لو تشوفون الدفتر اللي جنبي تفطسون ضحك ..

كل شارده ووارده اسجلها ..

وترى على فكرة يابنات .. لي اكثر من 6 شهور وانا احاول ارتب الراتب والمصروفات .. بس المشكله امورنا تتخربط ويضيع التخطيط بلحظة ..

مالقيت حل لهذا الموضوع ..
ياعسل عشان تحلون مشكلة الفيز لازم توقفونها وهذي اول خطوة للحل عن تجربة والله
مندوبة المدينة النبوية لقهوة أم الفاتح للرطوبه والسدد والاحتباس والهوا والعديد من التجارب الناجحه
للتواصل الإتصال أو الرسايل الواتس على الرقم 0530578089
مشكوووووووووووو رة اختي الشيماء

والله انا شااكه انه من التاخير لان قبل كم سنه ايام العز كانت الفاتورة ما تتعدي ال400 ريال بس يوم فقرنا وقل الراتب صارت تضرب العالالي يا ربي كانها والزمن علينا بس الظاهر اننا ناخرها واحنا ما ننتبه كله نبي نوفر نقوم ما نسدد طبعا هذي خطه زوجي المصون يخلي كل شي يتراكم مثل الي يقول طنش تعش تنتعش

لكن ولا يهمك من الشهر الجاى باجلس للفاتورة عند باب البيت ههههههههههههه ويا روح ما بعدك رووح لازم اوفر للمستقبل

.....................

الغاليه الحلوة ام الحلوة

انا شاكه انك بنت اختي ههههههههههههههه هه
لكثرررة الطلب لمعرفة مصدر الراتب المجهول راح اقول لاني بصرااحه ما لي خلق على الخاااص ما عندي وقت ابي افور حتى الوقت مو المااااال هههههههههههه طق عقلها

زوجي مشترك مع واحد من اهلنا بمشرووع تكساي ولزوجي نسبه والنسبه ذي هي المعنيه بالراتب الثاني

اما راتب ال8000 الاف فهذ شقى عمرنا يعني راتبنا الحقيقي

وسلامة قلبك يا السدراويه

ومعكم في الحل والترحااال

يا رب نقضي على الديون ونوفر من رواتبنا

يا الله يا بناات كل وحده تقول وش اخر التطورات معها خل نستفبد
سبحان الله والحمد لله ولا اله الا الله

الساعة الآن 09:27 .