اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
صمت بصراحة مرة خسارة تبيعونها غريبة عندكم بتبوك الاسعار عندنا بمكة نار سواء اراضي او عماير خسارة بعتوا ارضكم بمكة فين كانت
احنا اشترينا ارض انا واخوي واختي قبل 6 سنوات 80 الف امس ابوي يقول تجيب 400 الف رفضنا نبيع يمكن تزيد هههه
كان بيت ياقلبو مو ارض
بعناه ب 130 الف
وهو تقريبا كبييييييييييييي ر
بس انه دور واحد خمس غرف ع الحوش يعني مو داخليه فهمتي نظامه غريب
في حي الشرايع

وايه صح الاراضي صارت غاليه
بس حنا مدري ليش دايم نبيع برخييييييص
ونشتري بغالي ينضحك علينا
(( ألى الأمااااااااااا ااااااااااااااا اااااااااام دوما ياحملتي الغالية))

جايتكم بعد الأختبارات بس أحجزو الأفكاري مكان وحدة من موادي شرف فيها حرف (( F))وأكيد بنات الجامعة يعرفون معنى هالحرف يعني رسبت فيها وبحملها معى حملي الي فبطني ياسلااااااام صاروا تؤؤم معي طفل ومادة علم نفس النمو

خلوني اخلص الأسبوع الجاي وأعطيكم مافي جعبتي من أفكار
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
ماشاء الله عالافكار صراحة ماتوقعت المشاريع كذا بشكل جدي

يعني دخلت الحملة للتنظيم اساسا لاكن دام فيها مشاريع فاللي افكر فيه كثير

لاكن ماذا اختار هو السؤال :

طبخ _شراشف متميزة بسجاداتها _خياطة ملابس يعني احضار خياطة بدل الشغالة لاني اطفش منهم صراحة فقلت اجيب خياطة افضل _

اعمال فنية لان المدارس والبيوت دائما تحتاج التميز _هذا اللي عندي بس كيف اعرف انو هذا اللي بيناسبني اكثر من ذا

طيب خذوا القصة هذي لاحد اقاربي :
كانت نظرته لنفسه مختلفة مع ان وظيفته عادية يعامل نفسه زي الشيوخ حتى اكياسه في السوق مايشيلها ومرة كنا بالجنوب والله يرحم جدتي اعطته كرتون عنب عيا يشيله وقال لاخوي ورفض جات الجدة تفزع ويحلف اخوي انها ماتشيل له وش سوى راح جاب السيارة جنب المزرعة وحطه في الشنطه المشكله المسافة اقل من 10 امتار ورفض يشيل ............بعد فتره جاجدة وسال اخوي عن محلات الجملة ونزل البلد وتقضى لانه فتح محل صغير كوافير وخياطه الان محله من اكبر المحلات بالجنوب ان لم يكن اشهرها ياتونه من محلات بعيدة جدا يعني من البداية نظرته لنفسه غير فاستطاع ان يحقق هدفه...........

الان ماشاء الله لديه الكثير من الاملاك الله يبارك له ويبارك للجميع ان شاء الله
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
بنات دعواتكم باقي لي اقل من الشهر عالولادة عقبال ماتباركون لي باحلى مشروع بالعالم

كل مااقول مابدخل الا مااستغني عن موضوعكم الله يكتب لكم باذن الله النجاح باذن الواحد الاحد
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
اقتباس مشاركة  (dalia.dream)
تصدقين يا ما حلمت بالوظيفة وأنا طولت شوي ما تخرجت من الجامعة بسبب ظروف خاصة وأول ما تخرجت كنت فاكرة إني أطلع من باب الجامعة وأدخل من باب الوظيفة لأن تخصصي مميز وحلو وجلست 3 سنوات لحد ما توظفت وأخيرا اشتغلت في وظيفة حكومية غير التدريس ولي الآن تقريبا شهرين موظفة واستلمت أول راتب ومو قادرة أسحب منه .... لأني تعبت عشان أحصل عليه مو زي لما أحد يصرف عليكي ما تحسي بقيمة الريال الا لما يكون من تعبك وإنتي عزيزتي عشر سنوات وإنتي ... المهم ما تتألمي كفاية انك تعلمتي درس وصحيتي .... أنا والله مصاريفي الشخصية قليلة و زوجي يصرف على ناس ثانية بس يعطيني مبلغ كويس طبعا المبلغ صار أقل بعد ما توظفت بس والله يادوب أسدد فيه فاتورة جوالي مع شوية مصاريف شخصية وللأسف قرب يخلص ... حتى محتاجة لمبلغ معين فكرت آخذ فيزا أو ماستر كارد بس أسمع شي يخوف عنها وما أبغى أدخل في معمعة الديون لأن مافيها خير ولا بركة وقررت أجمع من راتبي أفضل 3 رواتب وأخلص من هذا الموضوع والصبر أفضل من السلف .... أنا مشكلتي الاتصالات الدولية لأن أغلب أهلي عايشين في مدينة ثانية وفي منهم خارج السعودية واللي في السعودية ليهم بيت ثاني في الكويت وصاحبتي المقربة في دولة ثانية والله ندمت أشد الندم كم مرة كانو يفصلو جوالي ... لقد تجاوزت حدك الإئتماني .... وكان عندي فاتورة مفصولة من قبل ... عارفين ايش عملت من القهر ... رحت أخذت الشرائح المفصولة عشان لسة ما سددت فواتيرها و حطيتها في الخزنة وقفلتها عليها برقم سري وقررت لما يتحسن وضعي المادي اسددها كلها وألغي نهائيا وحدة منها وأخلي جوال خط فاتورة واحد وطبعا ألغي الصفر الدولي ولا شريحتي stc مافيها صفر دولي الحمد لله .... الله يسامح موبايلي كم مرة حاولت الغي الصفر الدولي واتصل عليهم ويقولو ما يلغى ... طبعا شايفين أغلب مكالماتي دولية كيف يلغوها .... عميلة مميزة بس راح يخسروها قريب .... المهم حاليا عندي خط شحن كل يومين أشحنه بمبلغ بسيط وقللت مكالماتي الدولية وقريب راح أحط برنامج تحديد مدة المكالمة

البلاك بيري حل مشكلتججج الحين كل من عنده والحجي ببلاش

الساعة الآن 03:38 .