تسلمون بنات على الدعوات الطيبه ولكم مثلها يارب

العطاويه فعلا اكياس الضغط ممتازه

سندريلا .. اكياس الضغط لا جهازي ولا جهازك جيبي المكنسه الكهربائيه وشغليها وهي تشفط الهواء من الكيس سريييييييعه وسهله

شناط رحلتنا كل ملابسنا واغراضنا باكياس الضغط مرتبه وماخذه كل شي يخطر في بالي خصوصا اني شلت الملابس الشتويه معااي وتعرفي الشتويه قطعتين الا الشنطه مليانه لكن بكيس الضغط مع المكنسه سحب لك كل الهواااء طلعت مثل الريشه

++++

ماشاء الله اسعد امراه اجل معاك ماجستير وحب للرياضيات اجل توكلي على الله وابدئي بلعكس لو انا منك اخذ كل مناهج الرياضيات واشوف وش اكثر طلب يكون عليه التدريس واقسم الماده اشوف كم تاخذ معااي واحط السعر على الكتاب مش الساعه لانه الكتاب العالم راح تجيك اما الساعه حرااام بيصير فيها شفط فلوس كثيييييييير والعالم خلقه مهي ناااقصه شفط

وطالما انك في مكه شوفي منهج الرياضيات و الاقتصاد الجزئي والاقتصاد الكلي اذا تعرفيه ترااااه سهل جدا جدا خصصيه لبنات الجامعه في الانتساب عاد يا كثر بنات مكه والله يجونك بالهبل الماده سهله وعباره عن ملزمه ساعات بسيطه بس كيف توصليها للطالبه المحاضرات على النت ونماذج الاسئله على النت يعني فرغي نفسك وادرسي الموضوع انا اشوفه ناجح بصراحه ... بس عن نفسي انا مالي خلق التدريس لاني اذا شفت اللي قدامي مفهي وانا تعبت ممكن اصك الكتاب واقول يالله عسى عمرك ما فهمت ههههههههههه تخيلي عاد شكلي

+++++

شكولاته بالبندق اول شي اشكرك على ادارة الافكار فعلا هالنقطه جدا مهمه ويمكن كتبتها في موضوع بس انحذف في القسم وهي انك تخلين لك نوته في كل مكان حتى عند راسك وقت النوم عند طاولتك قدام التلفزيون ساعات تجلسي ولا تتفرجي بس تجيك الافكار ساعات برنامج يوحيلك بفكره للامانه ساعات يعني انا من عشاق قناة الجزيره الوثائقيه اوفتافيت الجزيره الوثائقيه تجيبلك حكايات عن الشعوب هالقناه تعطيك افكاااار مو طبيعيه ما اكذب عليك لو قلت لك ساعات اكتب بالنوته البلد الفلانيه طريقة توزيع الالوان في جلابياتهم او الرسم الهندسي في الصاله الداخليه زي كذا راح تطلع معاكي افكار تطوعيه لشي في صالحك فانا مع النوته حتى بشنطتك

بالنسبه لشراشف الصلاه طيب حلووو كيف اسعاراها لو ترسلين لي صوره لان عندي قريبه تشتري شراشف الصلاه ودائما هي كل اسبوع فيه محاضرات وكمان هي تدرس في تحفيض القران فتعرض هالامور وماشاء الله اشوفها مرررررره تمشي بس هي كانت اطقم شرشف مع السجاده بس برضو حلوو فكرة الشرشف لحاله لان العالم اكيد عندهم سجاجيد كثير

بنات صحيح انا بامريكا بس تروني ملقوووفه ههههههههههههه راح اشتغل معاكم كني بالسعوديه يعني يا مكاويه اذا خلصتي الاجار بلغيني راح اطلب منك ترسلي على وحده من قرايبي وكمان انتي يا شكولا بالبندق

مكاويه لو جهزت ابي 6 حبات مبدئيا وشكولا بالبندق اذا عملتي الشراشف ابي من كل لون او موديل حبتين اذا جهزت بلغوني
العطاويه اذا وصلت بضاعتك اذا اكياس الضغط اللي عندك هي اللي تنقفل وفيها زي الدائره من فوق ابي منهااا و البضاعه الثانيه عاد علميني وشي عشان اشوف احتاج لها او لا بس لانو عفشي كثير وعندي لحف يبيلها غرفه كامله فياريت اكياس الضغط تكون مقاسات كبيره وا حجزيلي مبدئيا درزنين

++++

صمت المشاعر انا ضد انكم تبيعون العماره ليه ما تخلوها استثمار لان العقاااار نزل في الشرقيه قرئت الاسبوع الماضي ان العقار نزل بنسبه 73% وهذي نسبه مهي بسيطه ابد يعني نصبر كمان وراح نشوف الاسعار في متناول الجميع عشان كذا نصيحتي اذا يقدر يدبر مبلغ مالي يشتري فيه في ابها وخلي هذي استثمار افضل لانه حرام تدفعين دم قلبك وبالاخير في خفسة الاسعار تروحي تبيعي خليه يشوف كيف ممكن يتدبر الموضوع في حال صرف النظر عن البيعه ودخل العماره يصير سداد للدين اللي راح ياخذ فيها عمارة ابها واذا عماره ابها يبي يستثمر فيها في الاجازات راح تدخل له دخل جيد يساعد نفسه فيها يعني راح ينزنق كم سنه وبعدين ربي يفرجها عليه وربي يكتب لكم اللي فيه الخير يارب بالنسبه لسالفة العسكر يمكن هذي احد الاسباب بس ما راح تطول لانه القطاع العسكري الان جالس يرتب وضعه على انه تكون فيه وحدات تتبادل المهمه في الجنوب يعني اهل تبوك راح يرجعون باذن الله بس عمارتكم اللي في ابها راح تمتلي من المجموعه الجديده اللي راح تمسك المكان بدالهم فاستثمروو بالطرفين

بالنسبه لبيت مكه لما تكون الارض بمكان مهم زي كذا غلطة الوالد باعها كمنزل لكن لو عرف كان اقرب شيول ومسح البيت بالارض وباعها كارض هنااا عاد شوفي فرق السعر ليه العالم الان تتوجه للاماكن الحيويه وتاخذ البيوت القديمه وتقنعك بابخس الاسعار وبعدها تمسحها بالارض وتبيعك ارض تجاريه في مكان ولا بالاحلام على قولتهم فلازم الواحد يتأنى دائما والله يكتب اللي فيه الخير

+++++++

افااااااااااااا يا جالكسي مالح ليه ليه ليه F وكمان نمووو ههههههههههه اجل خليه مع النونو كلهم حمل بيساعد النونو على النمووو ويقف نفسه لا تشيلي هم اذا على ماده تاخذيها على الترم اللي بعدها وتجتازيها باذن الله تعالى يالله ننتظر رجعتك وافكارك يالغلا

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
ام فهد وخالد

الله يقومك بالسلامه يارب ويهون عليك وتفرحينا بأحلى مشروع

خلصي من الولاده والنونو ورتبي وضعك وبعدها يخلق الله مالا تعلمون

شراشف الصلاه لقينا الحلوه شكولا بالبندق راح تتولى موضوعها

الاعمال الفنيه حلوووه لكن لازم تكون مميزه بقووووووه عشان تثبتين نفسك غيره الصيني ذبحنااا

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

سندريلا .. اكياس الضغط لا جهازي ولا جهازك جيبي المكنسه الكهربائيه وشغليها وهي تشفط الهواء من الكيس سريييييييعه وسهله

شناط رحلتنا كل ملابسنا واغراضنا باكياس الضغط مرتبه وماخذه كل شي يخطر في بالي خصوصا اني شلت الملابس الشتويه معااي وتعرفي الشتويه قطعتين الا الشنطه مليانه لكن بكيس الضغط مع المكنسه سحب لك كل الهواااء طلعت مثل الريشه

الله يعطيك العافية سويتيلي دعاية وابشري بأكياس الضغط إنت تامرين امر وباقي البضاعة بقلك عليها إذا شفتها الله يختارلي إللي فيه الخير
وبالنسبة
فعلاً نفعتني في السفر خاصة أنا وزوجي ما نحب نستخدم فرش غيرنا والأطفال لهم فرش معينه ومع أكياس الضغط خلتهم كلهم بحجم صغير وكأني ما أخذت إلا فراش واحد وكل من شافها طلبني بالدرزنين والثلاث
سندريلا اكتبي في قوقل أكياس الضغط فديو ولا يوتوب وتشفين العجب
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى

الله يعطيك العافية نيراز سويتيلي دعاية وفعلاً اكياس الضغط نفعتني في السفر للفرش وبعد الشتاء لتخزين الملابس الشتويه والبطانيات تحفظها من الغبار وتقلص من حجمها بحيث تقدرين تحطينها في الولاب ماتاخذ مساحة مثل أول
وابشري ياقلبي بالدرزنين أنتي تامرين أمر والباقي بقلك عليه ولا يهمك
سندريلا لو ودك تشوفين فديو عن طريق قوقل بس اكتبي أكياس الضغط فديو أو ع اليوتوب
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
اقتباس مشاركة
طبعا المكافأة لها شروط واكيد هالشروط ماراح يحصلها احد الابالواسطة كالعادة ...

سمعت من ضمن الشروط انهم يعرضون وظيفة على العاطل واذا ماقبلها تسقط مكافاته ..

ماادري هل يصرفون لربات البيوت مكافات ولا لا ... يلا خليهم يرونا شطارتهم بحقوق المراة هالحين .
تفاءلي بالخير حتى المكافأه واسطه ماعتقد يعني يوم كنا ندرس الجامعه الكل ياخذ مكافاه بس صحيح بنات عدوا 4 سنوات وكانت تصرف لهم مكافات وطبعا بالواسطه
اما الشرط اللي قلتيه اتوقع كذا تعقيد بس اتمنى انهم لوبيعرضون الوظيفه زي ماقلتي يعرضون قريبه للتخصص ولو زي ماقلتي اجل كان وفروا الوظايف بس هذا حل مؤقت
ربات البيوت !! اذا كانت عندها شهاده خريجه يعني وغير موظفه اتوقع انهم يصرفون لها والله مدري
اول ماتنزل الشروط راح اخبركم اول باول

اقتباس مشاركة
السلام عليكم بنات
كيفكم
ابي اسالكم
هل العقار فعلا نازل بتبوك ولا المكاتب تضحك علينا
لانو عندنا عماره دورين 4 شقق وكل شقه فيها 6 غرف بحي المصيف في بدايته قبل الكليه
وجديده عمرها 4 سنين
وويقولو تجيب 650 الف مع تسديد البنك الي هو 190 الف

انا احسها قليله مررررره وابوي رفض يبيعها قال لهم على الاقل 700 حنا بعنا بيتين عشان نعمر هالعماره
قالو العقار نازل بتبوك
تتوقعون صادقين ولا لا ؟؟
حنا مضطرين نبيعها عشان اهلي بيروحو ابها خلاص نقل
يبيو يشتروا عماره بسعر هالعماره

تنصحونا نبيعها ولا نصبر
لا ننا خسرانين اكثر من مليون فيها
بعنا بيتين
واحد بمكه وواحد هنا بتبوك
وشرو اخواني سيارتين تقسيط وباعوها
+فلوس ابوي كلها حطها بهالعماره

بالله مو حرااااام
ايش رايكم

من رايي الشخصي وخبرتي البسيطه بالعقار انصحك ماتبيعون وخاصه اذا كان المشتري هو المكتب لان من صالحه هذا الكلام
لان هالسعر ابد مو معقول تدرين حنا بالشرقيه البيوت مو العماره بعد والقديمه لاتقل عن نص مليون مابالك بعماره
وانتوا بعد اسئلو كذا مكتب لاتكتفون بمكتب واحد
العقار اتركيه شهرين بس يزيد وينقص بما لايقل عن 20 او 50 الف وانا اقولك هالكلام عن تجربه
طيب بسئلك عمارتكم كيف بنيانها واساسها هل صحيح وتسليكاتها صحيحه لانه هالشي يؤثر على السعر

اقتباس مشاركة
بنات دعواتكم باقي لي اقل من الشهر عالولادة عقبال ماتباركون لي باحلى مشروع بالعالم

كل مااقول مابدخل الا مااستغني عن موضوعكم الله يكتب لكم باذن الله النجاح باذن الواحد الاحد
الله يسهل عليك

نيراز ماشاء الله اتحفتينا بافكارك النيره الله يوفقك
جلكسي مالح الله يوفقك بالاختبار ويسهل عليك الولاده

الساعة الآن 06:00 .