Analysis Services
نيراز تسلمين ياعسل

والشراشف بروح ان شاء الله السوق واشوف الخامات وبعدها احدد السعر وانا ماعندى صوره لها لكن باذن الله اول واحد اخيطه ارسلك صورته
19-02-1431 هـ, 11:51 مساءً

ماشاء الله ماشاء الله تبارك الرحمن الله ينور عليكي يانيراز

ربي يجعله في موازين حسناتك

تصدقي لي يومين وانا افكر واحوس كيف ابدا بالاجار ومين هم الناس اللي يبغوا مني

وكيف اوصل وكيف اشحن وووووووووو ماني عارفة لاني عمري ماسويت شي

وبعتهلكن بعد افكارك هذه بإذن الله وحوله وقوته ةاستعين به انزل السوق واخذ العلب

والاكياس النايلون وكل الطلبات واسمي بالرحمن وابدا بس لما ارجع من الاجازة الاسبوع الجاي

ان شاء الله وابشري ابللي يسرك ويرضيكي انتي وجميع اخواتي الطيبين مثلك

واول ماابدا راح اعطيكي الخبر اليقين ودعواتك الطيبة ومشكورة يااحلى نيراز والله يسعدك
20-02-1431 هـ, 03:16 صباحاً

ام فهد وخالد ربي يقومك بالسلامة ياعسل وفي انتظار مشروعك وبالتوفيق

شوكولاته بالبندق ماشاء الله فعلا الافكار الايجابية دايما تعطي شي مفيد وتدوينها من الاشياء

اللي مجربتها في حياتي وعلى قولة نيراز بالنسبة للتدوين في دفتر انا مسوية دفتر في كل شاردة وواردة

لاني احب احتفظ باي فكرة تخطر على بالي حتى لو كانت بسيطة جدا والله يعطيكي العافية

جالكسي مالح لاتزعلي ولاتشيلي هم عندك فرصة للتعويض وربي يوفقك

اسعد امراة ربي يوفقك ويفتح لكي ابواب الخير الواسعة
20-02-1431 هـ, 03:19 صباحاً

نيراز مشكورة باحاول الترم الثاني لان هذا الترم راح واش رايك ادرسهم شهريا او اخليها قبل الاختبارات اشوف اغلب الناس قبل الاختبارات بس ما اتوقع يرضون يجون لوحده سعودية
مكاوية ابدئي خططي واحسبي كل شيء من الحين وكمان نوعي وزيي ما قلت لك فرقنه هههههه هذي اخرتنا هههههه
20-02-1431 هـ, 04:38 صباحاً

اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)

صمت المشاعر انا ضد انكم تبيعون العماره ليه ما تخلوها استثمار لان العقاااار نزل في الشرقيه قرئت الاسبوع الماضي ان العقار نزل بنسبه 73% وهذي نسبه مهي بسيطه ابد يعني نصبر كمان وراح نشوف الاسعار في متناول الجميع عشان كذا نصيحتي اذا يقدر يدبر مبلغ مالي يشتري فيه في ابها وخلي هذي استثمار افضل لانه حرام تدفعين دم قلبك وبالاخير في خفسة الاسعار تروحي تبيعي خليه يشوف كيف ممكن يتدبر الموضوع في حال صرف النظر عن البيعه ودخل العماره يصير سداد للدين اللي راح ياخذ فيها عمارة ابها واذا عماره ابها يبي يستثمر فيها في الاجازات راح تدخل له دخل جيد يساعد نفسه فيها يعني راح ينزنق كم سنه وبعدين ربي يفرجها عليه وربي يكتب لكم اللي فيه الخير يارب بالنسبه لسالفة العسكر يمكن هذي احد الاسباب بس ما راح تطول لانه القطاع العسكري الان جالس يرتب وضعه على انه تكون فيه وحدات تتبادل المهمه في الجنوب يعني اهل تبوك راح يرجعون باذن الله بس عمارتكم اللي في ابها راح تمتلي من المجموعه الجديده اللي راح تمسك المكان بدالهم فاستثمروو بالطرفين
بالنسبه لبيت مكه لما تكون الارض بمكان مهم زي كذا غلطة الوالد باعها كمنزل لكن لو عرف كان اقرب شيول ومسح البيت بالارض وباعها كارض هنااا عاد شوفي فرق السعر ليه العالم الان تتوجه للاماكن الحيويه وتاخذ البيوت القديمه وتقنعك بابخس الاسعار وبعدها تمسحها بالارض وتبيعك ارض تجاريه في مكان ولا بالاحلام على قولتهم فلازم الواحد يتأنى دائما والله يكتب اللي فيه الخير
ياقلبي المشكله مافي راس مال لبيت في ابها
عندنا عماره ثانيه قديمه في تبوك برضو بس عمرها 20 سنه تقريبا دورين وملحق كل دور شقه وحده لانها صغيره نوعا ما وفي حي شغال يعني ما تفضى من الايجار جابت لنا 250 الف بس

مدري ليش احس اخواني للاسف ما يفهمون مررره
تخيلي كانو لما نبني العماره اي ريال يطلبه المقاول يعطيه
المهم مره طلبه 50 الف وحط لها كم شغله
جا زوج اختي الله يرحمه ويغفر له
وراح راجع المقاول
جا لابوي ب 22 الف
قال ياعمي دققته ع الريال طلع حسابه 28 الف فقط
وقيسي على ذلك كل المبالغ الخياليه الي دفعناها ماهي الا نصب في نصب للاسف
وابوي مسكين كبير ماله بهالامور واخواني الي يشوف رميهم بالفلوس يستغللللهم ومو من زين الحاله
يعني الحين كل ماراح لمكتب قالو له ان العماره فيها مشاكل بناء اساسيه
وللاسف قبل النهايه
اتفقنا مع مكتب انه يكملها ع حسابه وياخذ الايجار كم سنه لين يوفي حقه وبيننا وبينه تسليم المفتاح فقط
وتعالي شوفي
البويه والسيراميك والانوار
كلها من اردى الانواع عشانها لمستأجرين وكأنه جاب شي يمشي فقط وقت اخذه للايججار هو
الحين خلص فلوسه وانتهى العقد الي فيه انه يصلح كل شي بالنهايه
ما صلح لنا شي بالبيت والبيت مكسسسسسسسسسسسسسسسر جدا
قال ما اصلح الا بمبلغ وفي العقد ما بيننا هالكلام
واخواني طبعا الله يهديهم مازادو وعادو استسلمو
يعني انه ماقصر سوا العماره
كانه سواها من حسابه
والحين كل من يدخلها يبطل منها لانها مكسره
ويوم جبنا شركه نقول لها بكم تكاليف السباكه والترميم ((عماره عمرها 4 سنين تترمم )
قالو تكلف 120 الف
يعني شي يقهرررررررر

قال ابوي ممكن نبيع بيتنا القديم ب 250 الف ونرمم العماره ونأجرها ونروح ابها ايجار .. ع قيمه ايجار الي هنا

بس بصراحه انا كرهت هالبيت
من كثر ما نصبو علينا فيه
الله لا يوفقهم ولا يحللهم ولا يبيحهم
لا سباكه ولا بنا زين ولا شي
واغلى الاسعار
واخواني اصارخ عليهم وين المقاولين الي سووها
قاضيهم
يقول ايش لننا ووجع الراس

طفشت وانا اتكلم

والبيت الي بمكه صادقه انتي والله
بس اكيدد عرفتي السبب من طبيعه اهلي السابقه
يعني ما عندهم هالافكار نهاااااااائي

عندنا بيت بتبوك جاب لنا 200 الف
باعه ابوي ب 120 الف
شفتي القهر
قلنا ليش
قال نسيت جاني هذا وقال لي تبيعه ب 120 قلت هات وجانا البيت وهو بايع البيت قلنا كيف تبيعه قال ما ذكرتوني

اقتباس مشاركة  (angelmoon)

من رايي الشخصي وخبرتي البسيطه بالعقار انصحك ماتبيعون وخاصه اذا كان المشتري هو المكتب لان من صالحه هذا الكلام
لان هالسعر ابد مو معقول تدرين حنا بالشرقيه البيوت مو العماره بعد والقديمه لاتقل عن نص مليون مابالك بعماره
وانتوا بعد اسئلو كذا مكتب لاتكتفون بمكتب واحد
العقار اتركيه شهرين بس يزيد وينقص بما لايقل عن 20 او 50 الف وانا اقولك هالكلام عن تجربه
طيب بسئلك عمارتكم كيف بنيانها واساسها هل صحيح وتسليكاتها صحيحه لانه هالشي يؤثر على السعر
ايه المشتري مكتب
وتوني اقول لاخوي حط عليها لوحه
قال ما ابي الناس يدرون اننا بننبيع <<ما ااعرف ايش الحكمه

وفعلا ه يبنيانها يقولون انها مو صحيح ولا سباكتها

والقهر انو الاراضي عندنا فوق 200 بذاك الحي
ويروحو يبيعو العماره ب 650 الف
احس ححسسسسره تعبنا فيها والله
20-02-1431 هـ, 06:11 صباحاً

الساعة الآن 08:16 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏