نبي نسوي لنا قروب ويصير تواصلنا يوميا علشان نساند بعض ونعزم بعض ويصير بتواقيعنا

((قروب حملة رتبي حياتك المادية )) ها وشرايكم ؟؟؟؟؟
وانا ايدي بايدكم يابنات تصدقون انه كان معي بشعبان 3 الاف ريال وطارت على اشياء مادري وش هي اطلع ومعي

500 او الف وارجع ويدي مابها شي يسوى على بالي ابخلص ملابس العيد قبل رمضان .. ويدخل رمضان واضرب

الفين ريال وما خلصت ملابس العيد الا ليلة العيد وبعد من المصروف اللي يعطيني اياه زوجي ...

والله اني ابموت من القهر .. مو حرام الاف تروح هدر لو كانت بيد حكيمة كان عمر بها بيت ...

وانا والله ولا لبسة خلصت منها ... وهذي الفلوس من جيبي الخاص يعني غير مصروفي اللي يعطيني اياه زوجي ...

يمديكم على التعبير .. اهم شي الاخلاق ويدا بيد انا معكم بالقروب

طيب اخر المستجدات ... اقتنع زوجي وعطاني المصروف ورحت للعثيم انا وولدي نتقضى ..

المهم وانا اتسوق الاحظ ولدي كل ماجيت الف يمين يسار قسم الشوكولاتات والحلويات قال هاه يمه لاتخربطين .. حتى ودخلت قسم المعلبات اباخذ نسكافيه ..
والقى علب اشكال والوان شي قهوة وشي كابتشينو وشي اكسبريسو .. واطول عندها شوي ودي اخذ ومترددة لاني

وعدت زوجي اني ما اجيب الا اللي محتاجينه .. واعجبني كم نوع وقمت اقلب فيهم ساعة وفيه نوع اعجبني شكله مرة واخر شي مديت يدي واخذت شي واحد فقط اللي هو غرضي وهو النسكافية ..

واقول لولدي اه ياوليدي اول اذا دخلت السوبر ماركت مع ابوك يروح يتقضى الفاكهة والخضار ونا اسفط على قسم الحلويات والمعلبات اضف كل ما اشتهيه

اخذت الاغراض وخلصنا ورجعنا للبيت الصراحة احس اني تقضيت اشياء اساسية للبيت .. هذا كان احساس فقط
ودخلنا الاغراض وناديت ابو الشباب وقلت تعال شف وش شريت ... يوم شافها صار كذ ا

وش تتوقعون يلا انتظر توقعاتكم يابنات علشان اكمل السالفة ... وفيه حركة سواها زوجي انقهرت مرة منه

بس انتظر توقعاتكم اولا .
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)

فكرة روعة يلا انا اول وحدة بس شوفي لنا توقيع مناسب
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)

فكررررررة روعه .. اي محتاجين نساند بعضنا .. ولا نقطع التجمع الا لظرف .. برغم اني متوقعه ان الموضوع راح يتقفل بعد فترة ..

لكن لو قفلوه لازم نفتح موضوع غيره ..

وبالنسبه للقروب اذا تبون بعد اصمم لنا بطاقة للقروب ماعندي مششكله ..

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
وانا ايدي بايدكم يابنات تصدقون انه كان معي بشعبان 3 الاف ريال وطارت على اشياء مادري وش هي اطلع ومعي

500 او الف وارجع ويدي مابها شي يسوى على بالي ابخلص ملابس العيد قبل رمضان .. ويدخل رمضان واضرب

الفين ريال وما خلصت ملابس العيد الا ليلة العيد وبعد من المصروف اللي يعطيني اياه زوجي ...

والله اني ابموت من القهر .. مو حرام الاف تروح هدر لو كانت بيد حكيمة كان عمر بها بيت ...

وانا والله ولا لبسة خلصت منها ... وهذي الفلوس من جيبي الخاص يعني غير مصروفي اللي يعطيني اياه زوجي ...

يمديكم على التعبير .. اهم شي الاخلاق ويدا بيد انا معكم بالقروب

طيب اخر المستجدات ... اقتنع زوجي وعطاني المصروف ورحت للعثيم انا وولدي نتقضى ..

المهم وانا اتسوق الاحظ ولدي كل ماجيت الف يمين يسار قسم الشوكولاتات والحلويات قال هاه يمه لاتخربطين .. حتى ودخلت قسم المعلبات اباخذ نسكافيه ..
والقى علب اشكال والوان شي قهوة وشي كابتشينو وشي اكسبريسو .. واطول عندها شوي ودي اخذ ومترددة لاني

وعدت زوجي اني ما اجيب الا اللي محتاجينه .. واعجبني كم نوع وقمت اقلب فيهم ساعة وفيه نوع اعجبني شكله مرة واخر شي مديت يدي واخذت شي واحد فقط اللي هو غرضي وهو النسكافية ..

واقول لولدي اه ياوليدي اول اذا دخلت السوبر ماركت مع ابوك يروح يتقضى الفاكهة والخضار ونا اسفط على قسم الحلويات والمعلبات اضف كل ما اشتهيه

اخذت الاغراض وخلصنا ورجعنا للبيت الصراحة احس اني تقضيت اشياء اساسية للبيت .. هذا كان احساس فقط
ودخلنا الاغراض وناديت ابو الشباب وقلت تعال شف وش شريت ... يوم شافها صار كذ ا

وش تتوقعون يلا انتظر توقعاتكم يابنات علشان اكمل السالفة ... وفيه حركة سواها زوجي انقهرت مرة منه

بس انتظر توقعاتكم اولا .

خخخخخخ اتوقع قال وش هالخرابيط .. لعبتي بالمصروف << متشائمة من اساليب الرجال

كملي الحتوته تحمست

:::::::::::::::::

بنات وش رايكم ..

عندي شهاده الثانوي ..

وانا ابي ادخل معهد البسام اخذ دبلوم حاسب الي سنتين !!

تهقون باتوظف بهالشهاده ؟

خايفه اتخسر على الفاضي .. ترى اخر موعد للتسجيل السبت .. ابي رايكم خواتي ..

وقيمة الدبلوم 20 الف نظام تقسيط ..

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
ياعسل كنت مثلك انزل السوق ومعاي ورقة مكتوب الأغراض اللي احتاجها واذا رحت تمتلي العربية وانا لسا ما فتحت الورقة اتذكر اشياء ماكتبتها واشتهي اشياء المهم شفت ان هذا الشي يعتبر لعب وازيادة فقررت اني اسجل اي شي ناقصني لزوجي وهو يجيبها كل شي بالتفصيل يعني حليب الشركة الفلانية والزيت الفلاني وهكذا حتى صار يعرف الأشياء اللي انا ابغاها حتى اسم المخبز المفضل عندي وبكذا ارتحنا

لكن اشتاق بعض الاحيان انزل السوبر ماركت اذا بقى شي من مصروف الاسبوع اروح اخر الاسبوع اجيب بنفس المبلغ وما ازيد عليه اي شي مشتهيته...
مندوبة المدينة النبوية لقهوة أم الفاتح للرطوبه والسدد والاحتباس والهوا والعديد من التجارب الناجحه
للتواصل الإتصال أو الرسايل الواتس على الرقم 0530578089

الساعة الآن 10:21 .