وشرايكم نبدأ بالحملة من الشهر هذا
اسمعوني ما نشتري غير الاساسيات وبلاش كماليات
وش رايكم ونشوف كم نوفر
اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
نيراز الكلام شيء والواقع شيء اخر

ههههههههههههههه ههههههههه

عجزت فيك بصراحه

بس ارجع واقول انتي اللي تحددي نظرة الناس لك وانتي اللي تحطي للعالم حدود حمراء على قولتهم اللي ولد ابوه يجي يتكلم والا يحكي بقفاااي كلمه منه والا منه .......

بس عندي امل راح يجي اليوم تقولين نيراز انا حطيت الخط الاحمر لكلام الناس ومشيت في مشواري بكل ثقه واجبرت العالم احترامي ...

انتي عارفه ايش اللي انا مستغربته ان اهل الغربيه عموما والمدينه خصوصا يعني هم اللي علمونا دروس اشغل نفسك بامورك ومالك ومال العالم الثانيه اذا شافوو احد يشتغل يعني انا جالسه اتخيل كل شخص يدعي داخل قلبه بالتوفيق له حتى لو ما يعرفه اقل شي اقل شي لو كان واحد ملقوف بجنبه من احد المناطق الثانيه يقول وش قاعد يسوي تلقيهم بالنيه الطيبه يقول يترزق الله

لكن تعالي شوفي اهل الجنوب والرياض والقصيم وحايل يمه يمه يمه بعضهم يشتغلون من تحت لتحت وقدام الناس شغالين تقطيع في الناس يعني ممكن تصل الى انهم يتمنون ما يكون معاك ريال كذا لمجرد الحسد لا اقل ولا اكثر

لكن الحمله هذي اشوف العكس يعني اهل الجنوب والرياض والقصيم شغالين على قدم وساق يحاولون يتجاوزون كل العراقيل بس اهل المدينه غيييير خالفوو الظن بصراحه <<<<<<<<<<<<< راح اجلس ازن على راسك هههههههههههه الين تقولين اوف خلاص وانتي ايش حارق رزق هههههههههههه

++++

المتفائله

حياك يالله ابدئي ترا الحمله مهي جمعيه تنتهي بشهر معين الحمله بدئت خلاص والعالم رتبت امورها وفيكي تلحقي مع المجموعه رتبي امورك ونضميها وعلمينا ايش الصعوبات اللي تواجهك وتستفيدي من خطط البنات في نجاحهم بالترتيب بس قبل كل شي اقري الموضوع كامل .... ادري انك تعيجزتي تقرين الصفحات رحتي تقولي ايش رايكم نبدء هههههههههههههه ذكرتيني بمشكلتي مع الرجيم لما نبدئ ونخبص وارجع اقول ايش رايكم نبدء والعالم خلاص وصلت للوزن اللي تبيه وانا كل يوم اقول ايش رايكم نبدء ..

يالله نبدء ليه لا نتوكل على الله ونبدء

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
موضوع جدا رائع تسلم اناملك اخية وبارك الله فيك

فعلا هذا الي يصير بحياتنا مما سبب لنا مشاكل وفقر ولاننسى أن المبذرين هم أخوان الشياطين

فلنبحث عن الحلول ولنغير أنفسننا أولاً
مشكورة
موضوع رائع ومفيد بس طويل للحين ما قريته كلهبس عندي سؤال
هل الحين الوقت مناسب لشراء ذهب للأستثمار ؟

الساعة الآن 07:11 .