ابلغ تحيتي لكل من تكتب في هذه الحمله الرائعه
حبيت افيدكم عن الالة الي من الصين خاصة الكبيرة انكم اذا بتطلبون منها لازم تعرفين على خط ايش بتشتغل
لان زوجي عنده محل حلويات ومكسرات فوصى صديقه بما انه دائما يروح الصين انه يجيبله الة الاسكريم فيوم وصلتنا بعد انتظار شهرين
مااشتغلت عندنا لانه يبغالها خط 320 واحنا في السعوديه خطوطنا120 او220
فاضطرينا انا نبيعها على واحد خارج السعوديه لكي يستفيد منها
نيراز احتمال اغير رائي من يدري ومشكورة على كلامك بس اهل المدينة طيبين صح بس الزمن الحين تغير
بنات ادعولي باقدم على وظيفه بكليه ينبع ربي يسرها لي
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
مساء الخير

وش الاخبار مع الميزانيه ان شاء الله تمام
بالنسبه للاخت حوريه في بيتي من قال لك ان ماعندنا خط 330 فولت هو موجود بس يبغى له ناس فاهمين في الكهرب الحين اغلب الاجهزه الكهربائيه من مجففات ملابس وافران كهرب تشتغل على هالخط
وممكن يسونه بخط 120 و220 بس لازم يكون فيه امان لان اي التماس راح يودي بالموت انا النشافه عندي 330 فولت واهلي عندهم فرن 330 فولت

خساره بعتوها كان استفسرتوا اول
واغلب الاجهزه الحين ماتقل عن 220 او 330 لان تحتاج واطات عاليه تشغلها

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

مساء الخير للجميع بدون استثناء

انا ساكنه بمجمع وقلت لزوجى ابسوى مشروع بالمجمع قال وشو قلت ابسوى ذره مثل الا بالموالات وابيعها على عيال المجمع قال ما راح تمشى (قال بتمشى يوم او اسبوع بعدين خلاص ) قلت طيب ايش رايك اشترى فازلين وفكس وكريمات وابيعها على الشغالات لانه كلهم اندونسييات راعيات فازلين قال برضو ما راح يشتروا لانه كل بيت فيه سواق
قلت ليه التحطيم
قال مالك الا تسوى حلويات وطبخ0(دامك تعرفى تصلحى حلويات وطبخات) وهى ما راح تخرب لانك ما راح تسوى الا اذا جاك طلب .
فكرته حلوه بس اخاف محد يشترى لانى قلت ابصلح مثلا سينابون. حلويات بيت .كيكات. ورق عنب واصورة (الصورة بتكون لى على شان اذا عجبهم احط سعره جنبة) وارسله بصحن للحريم المجمع
لانه اكثر بالمجمع سوريات .وسودنيات .مصريات .وقليل السعوديات
قولولى رايكم ؟
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
تقول

هناك شخص واحد في هذا العالم يمكن أن يضع حداً لطموحاتك
ونموك في هذا العالم وهو

"أنت"

نعم إنه أنت

حياتك لا تتغير عندما يتغير مديرك أو يتغير أصدقاؤك أو زوجتك
أو شركتك أو مكان عملك أو حالتك المادية
!!!
حياتك تتغير عندما تتغير أنت وتقف عند حدود وضعتها أنت لنفسك
راقب شخصيتك وقدراتك ولا تخف من الصعوبات والخسائر والأشياء التي تراها مستحيلة

كن رابحاً دائماً! وضع حدودك على هذا الأساس..

وعلى هذا الأساس تصنع الفرق في حياتك

وذلك يكون بحسن التوكل على الله وليس التواكل والأخذ بالأسباب
والإخلاص لله ثم الإخلاص في العمل

والبعد عن اليأس والإحباط والعجز والتكاسل

قمـــــــــــــــــــــــة الـــروعــــــــــــــــــه
[IMG][/IMG]

أستغفــر اللـه الذي لاإله إلا هـو الحي القيـوم وأتــوب إليــه
لحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه

الساعة الآن 03:21 .