السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انا عندي مشكله مدري لها حل او لا لو تعرفو حلول لاتبخلون علي

عندي فاتوره الهاتف الثابت صكت 11 الف قبل شهر الحين مدري كم وصلت لي سنتين تقريبا مسددنا والمشكله قليل استخدامي للهاتف وربي والدي سي ال عالي السرعه مدريت الدي سي ال يسحب كذا لن مكالمت مافيه الى قليل باللهي في حل لن صعب اسدد هالمبلغ مره وحده

والمشكله الاحظ كل شهر يزود ولاادري ايش اسوي

اليوزر مشترك

ظهر الخير
بما اني معد ادخل الى الظهر
ناردين تاكدوا من المبلغ لان احيانا يكون فيه غلط
صح انهم اول بيقولون سددوا بعدين ارفعوا شكوى بس اقل شيء تتاكدون انه غلط

وانت هالحين ياجالكسي مالح في جده ولا في الجنوب قلبتي روسنا كل يوم لتس مكان حرباء مالها دخل صح بس هذا اللي طلع معي

نداء خاص لاسعد امراه متى المدينه تكون فاضيه لان ودي اروح لها وماابيها زحمه مااشوف الروضه ابي اصير بالحالي فيها

شكلي حتى فالحلم مافيه امل بس اهل راوح لها مرتين وكلها مليانه ايرانين وانواع التخلف والخزعبلات

اليوم انا نازله على ام الثقافه اللي من جمبها مالها داعي بس تحملوني الين بكره بيطلع الراتب واركد خخخخخ
الطفره مشكله تحكني يدي اذا معي فلوس وتحكني اذا طفرت لي علاج نيراز شكل مالي الى مضاد هستامين

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

هلا الحلوة ترى انا بمكة والمدينة نروح لها بالاجازات والايرانية هذولي ما اطيقهم ولا ادانيهم هالشيعه المتخلفين بس يحبون ينجسون على الناس ويزحمون المكان اذا رحت ورجعت اقولك
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
يامخرفة ياأم الحلوة انا من الجنوب وساكنة بالجنوب وألحين يادباء في جدة عندي أختبارات بالجامعه واليوم خلصت

وتكفين خلي الثقافة على جنب تراك حستي أمها حووووووووووس
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
يعطيكى العافية على هلموضوع وجازاكى الله خيرررررررررررررررررررررررربنتظار الحل

الساعة الآن 05:19 .