ابشروا ياحلوات ابسال عن المحل واعلمكم مكانه .

نيرااز من سفريات الدرجة الاولى الى السفر بونيت لا ومحملة ثلاجة طول الونيت مرتين ...

تخيلتك بغمارة وحدة منحشرة انت وبزورتك فبها ؟؟ وانواع اللجة والصراخ ومعك بزر حرك ماغير ينطط بينكم .. الله لايعذبنا

اخخخخخخخخخخخخخ
وما توفيقي إلا بالله
اهلا اسعد امراة زين ماسويتي ..

هذي بنتي تحن علي تبي السوق .. وهي مالها حاجة تقول ابشتري اي شيء قلت لها معصي مافيه نزلة للسوق الا فعلا محتاجين نشتري.

الله يخليلك صبا انتبهي لها المرة الثانية .
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
سندريلا طيب برااافو وين هالمحلات اسعفينا فيها

انا قايلة لزوجي اشترلي ونيت بس مااااش مو مقتنع هالمره بقنعه غصب عشان اشيل الثلجات فيها واسافر هههههههههههه

+++

احتياجي قلب تسلمي يالغلا والله يحميكم ويحمينا من الحسد يارب
ويتم علينا نعمة الصحه والعافيه والمحبه بينا والاخلاص في النيه الصادقه

+++

بنات الحمله ايش اخباركم ان شاء الله بخير فردا فردا ما خلصت اجازتكم ههههههههههههههه بأنق عليهم الين يرجعون
ا نا موجودة دائما وابدا بأذن الله..فأنا طول السنة فاضية
اللهم ارحم نفوس تتألم..ولاتتكلم
رَبيً آلْهَمنيً لْقًدرة عَ تقّبلْ مآ لـآ آستطييعً تَغييرهـَ
اهلين نيراز انا دخلت على بعض الصفحات مب كلها واعجبني حملتك وبالنسبة لتجربتي انا من النوع الي اوفر لكن اذا وفرت زوجي من النوع المبذر ويقول الفلوس وسخ دنيا والواحد مايهتم فيها اول ماتزوجت كنت حاطة حصالة واجمع فيها لكن اذا فلس جاء واخذ منها وصرت زية مااهتم وفي راسي افكار كثيرة لكن زوجي يحطمني ودي احط رجلي على البداية لكن منب قادرة ومشكورة على الكلام الي يرفع من معنوياتنا وجعلة في موازرين حسناتك
استغفر الله
استغفر الله

بنات الي تبي الاجهزه نفس ماقالت سنددريلا
اسمها استكات
في بجده بجانب بالبيد محل استكات مدري تبع سامسونج او ال جي
اخوي بجده مايشتري الا استكات

اسالو قولو ابي اجهزه استكات ماركة .......
اي ماركه لها استك
احيانا يكون العيب بس ان الكرتون انقطع او الضمان مالقوه ويبيعونه بنص ثمنها حركه جدا فظيعه

بنات ابي رايكم هذا مووضوع كتبته ابي ارائكم في نفس الموضوع تكفون حيييييل محتاجه لكم

http://forum.hawaaworld.com/showthre...0#post41493130

الساعة الآن 10:33 .