اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
ابشروا ياحلوات ابسال عن المحل واعلمكم مكانه .

نيرااز من سفريات الدرجة الاولى الى السفر بونيت لا ومحملة ثلاجة طول الونيت مرتين ...

تخيلتك بغمارة وحدة منحشرة انت وبزورتك فبها ؟؟ وانواع اللجة والصراخ ومعك بزر حرك ماغير ينطط بينكم .. الله لايعذبنا

اخخخخخخخخخخخخخ
ههههههههههههههه هههه

شايفه كيف بس والله مش كلها درجة اولى اذا خلاص مالقيت اي حجوزات على السياحي فقدت الامل على قولتهم حولت اولى غير كذا معصي

بس وش فيها الونيت والله حلوو انا قايله لزوجي ترا اذا سمحو السواقه للحريم ترا سيارتي ونيت من الحين اعلمك هههههههه والله صادقه يختي يكفيك دعايتها سياره والحوش معاك وش تبين اكثر من كذا بس هاه عاد يا سندريلا مو اذا شريت الونيت كل شوي داقه علي نيراز تكفين ابي اشتري هالشغله وكبيره عطيني ونيتك هههههههه ترا باجره عليكم

+++++
اسعد امراه

هههههههه اتخيل زوجك مستغرب اشبها ما تبغى السوق اكيد الدنيا انقلبت موازينها

وحصني بنتك دائما ولا يضرها شي بامر من الله سبحانه وتعالى ربي يحميها لك

++++

النصوحه كلنا فاضين ومن زود الفضاوه اقمنا الحمله زي اللي يبي يشغل نفسه غصب رضيت ام ابيت راح انشغل يعني راح انشغل

بس نصوحه ليه ما تشوفي دورات التطوير بالذات جدا حلوه وراائعه يعني احس انو جانا ملل من المواد العلميه اللي درسناها بس علم تطوير الذات احس اننا بحاجته كثير خصوصا اننا ماسكين اسر واصبحنا نحتك في المجتمع الخارجي بكثره فنحتاج لمثل هالدورات وهالمواقع ما حاولتي تشاركي فيها وتبدئي رحلة تطوير الذات

+++

شذى تسلمي يا قلبي الحمله حملة الجميع بصراحه والكل شغال فيها على قدم وساق على قولتهم

وكلنا كانت بدايتنا كذا نجمع الزوج يستمتع لما نبرد ونطنش ونصير اسوء منهم على قولتهم قالو انتو المسرفات وانتو اللي فيكم ويخطيكم وتكون الحياه كثرت التزاماتها ومصاريفها وكثرو افراد العائله وهذي هو الغلط بالعكس المفروض الواحد يوفر قبل ما تكبر العائله يستغل الخير والبركه اللي بين ايديه والله يكون في العون بس لسى ما قفت الدنيا تقدري تبدئي من ذحين وتوضحين الامور له

بالنسبه لافكارك دائما خططي واقتنعي واعقلها وتوكل اجلس مع زوجك وبيني له ان الفكره كذا وكذا والتخطيط حيكون كذا وكذا طبعا دائما فكري بحدود المعقول الامعقول هذا خليه بعدين لما تتمكني مررره من الادمي اللي معاكي اوكي اول تحطيم يجيك لا تسكتين وانت ليش تحطمني وانا ما قد قلت لك شي الا وحطمتني فيه لالالالالالا
قولي الفكره استهوتني والمشروع مؤمنه فيه ايمان كامل وراح ابدء فيه باذن الله انا حبيت اخذ رأيك ابي اشوف هل لك اضافه تزيد من فعالية المشروع ونجاحه خصوصا انكم يالرجال يمكن لكم نظره مختلفه في البزنس انتي بكذا جالسه تحولي تفكيره السلبي عنك لتفكير ايجابي بالاضافه تطلعيه من جو الاستهتار لجو الجديه والجديه هناا تكون بسؤلك عن نظرته الخاصه في انجاح المشروع يعني حسسيه المشروع قائم لا محاله الله لا يعوق بشر

عاد اذا بديتي ونجح معاك المشروع طبعا هذا كله بعد الله سبحانه وتعالى وثقتك في نفسك وحكمتك ودرايتك حاولي انك تزرعي فيه لو ما وقفتك معاي وكلماتك وتشجعيك ما اتوقع ان استمر هالنجاح عشان يضل داعم لك ليل نهار

على قولتهم اقلبي المثل وقولي وراء كل امراه عظيمه رجل وحتشوفي الخير باذن الله تعالى

بس اهم شي لا تخضعي واذا شفتيه سلبي على الاخر عاد هذا لنا وقفات معاااه

++++

صمت المشاعر وين عند بالبيد اللي قدام الجامعه معرض بالبيد للسيارات اخبر هناك كله مستوداعات سيارات شكلي برجع افحص المكان من جديد

لو عندك رقم لهم ياريت

نشيل الثلاجه بظهر الونيت على الجنوب اللي من جده نعمل تغطيه للجنوب واللي من الرياض اشحنها للشرقيه هههههههههههه

ايش رايكم

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
استودعكن الله حبيبااتي
[IMG][/IMG]

أستغفــر اللـه الذي لاإله إلا هـو الحي القيـوم وأتــوب إليــه
لحمد لله حتى يبلغ الحمد منتهاه
اقتباس مشاركة  (شذذذى)
اهلين نيراز انا دخلت على بعض الصفحات مب كلها واعجبني حملتك وبالنسبة لتجربتي انا من النوع الي اوفر لكن اذا وفرت زوجي من النوع المبذر ويقول الفلوس وسخ دنيا والواحد مايهتم فيها اول ماتزوجت كنت حاطة حصالة واجمع فيها لكن اذا فلس جاء واخذ منها وصرت زية مااهتم وفي راسي افكار كثيرة لكن زوجي يحطمني ودي احط رجلي على البداية لكن منب قادرة ومشكورة على الكلام الي يرفع من معنوياتنا وجعلة في موازرين حسناتك

كأنك تتكلمين عني وعن زوجي..
طيب يالغاليات بصراحه من بديتم الحمله ابي اعرف انجازاتكم الي سارت عشان اتحمس اتابعكم واكون معاكم بإذن الله..
في انتظاركم..
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين

الساعة الآن 03:50 .