اقتباس مشاركة  (يارب فرجك القريب)
طيب يالغاليات بصراحه من بديتم الحمله ابي اعرف انجازاتكم الي سارت عشان اتحمس اتابعكم واكون معاكم بإذن الله..
في انتظاركم..
ههههههههههههههه الا يالكسوله روحي واقري وتعرفين انجازات البنات في الحمله لانها مكتوبه كل وقت بوقته

اعذريني الراي الاول والاخير لك وكل انسان يقدر يعرف قدراته وطاقته

اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
سامحوني انقطعت فترة لظروف مرض ولدي الصغير جاته نزلة معوية الله المستعان
الف سلامه عليه ما يشوف شر ان شاء الله

ماشاء الله اشوف فيه تجهيز طلبيات براااافو عليك بس لا تنسي تصوري منتجك وهو في العلبه وترسليه لي وشي تحطيه بصحن وتصوريه بحيث تكون المكونات اللي فيه واضحه

اقتباس مشاركة  (شكولا تة بالبندق)
نيراز

اذا اشتريتى الونيت بركب معاك في الحوض اخذ لفه وابيع في الشراشف هههههههههه تكفين عاد خويتك لاتخلينى لازم تساندينى ههههههه
ههههههههههههههه ههه
اتخيلك ابشري ولا يهمك بس مثل ما قالت سندريلا الله الله بالنسبه ما حكون طماعه واقولك ايجار ونسبه بقولك اختاري يا اللفه بعشره يا تعطيني نسبه على كل شرشف ههههههههههه ايش قلتي الدعوه بيزنس يا حلوه هههههههه ما عندي يمه ارحميني دفعت زوجي على طيب اخذه من عندي ما تبيني ادفعكم على لفه بالونيت هذا وهو اللي متعني موديني للمحلات ههههههههههههههه لا وبسعر المفرد حاسبته مهو بالجمله خلك مثلي
اقتباس مشاركة  (احتياجي قلب)
الســــلام عليــــكم وبصراحــه الوالده وأختــي مايرحمون بالمصاريف.

والله انــي بحيــره وابي بس أقــدر أقولهــم يخفون علي شــوي بالمصاريف .
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

الله يكون في عونك ويفك ازمتك يارب سالفة الفرن وغيره هذي خليها لبعدين عليك بالمهم

بعدين اذا انتي حاطه مصروف لكل واحد في البيت خليهم يتقاطون اذا فعلا يبون فرن وغيره لازم يحسون بالمسؤليه

والوالده واختك واخوك لازم تدبرين بزنس يشتغلون فيه عشان يعملون دخل اضافي ويساعدونك فيه ويقومون هم بمصاريفهم واذا عيب وما عيب خليك صريحه وقولي ما ضرني بس لازم يتحملون مسؤليه

اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
يوجد استك وانيت للبيع ب35000لوجود دقشه في الباب وهو حاليلا في الجنوب

فرصه يانيراز اشتريه عاد انا بركب بلاش بما اني ماانزل للجنوب الا كل 10 سنين عاد اعزميني فيه طامربي في برانهم
آه ياقلبي تقول برانهم من وين البر في الجنوب علميني قولي جبالهم اما برانهم شوفي هذي صورتها ايام الشتاء

ترا هذا ثلج مو رمل ابيض تفتكرينها طعوووس نطعس بالونيت ههههههههههههه

وهنا في الربيع يا حبيلتها ويا حبي لربيعها

شوفي هنا مع الامطار كيف الجبل كلها شلالات ولو تلاحظي على اليمين قوس قزح على خفيف

صارت حمله سياحيه لربوع بلادي

وهذي هي ديرتي يالغاليه بس مش النماص مكتوب بالتوقيع لا المنتدى منتدى النماص منطقتي تنومه ارض ربي

اقتباس مشاركة  (شذذذى)
وين نيراز وش صار على الحملة وحدة متحمسة
انا هنا
الحمله اشبها هي كذا تمر بمراحل استقرار تخبط استنفار استقرار وهكذا ماشيه ولله الحمد اذا تحبي تعملي اضافات يالله نحن نبي افكار جديده كلنا طلعنا طاقاتنا وطفينا ههههههههههههه جددو الهمه فينا

اقتباس مشاركة  (شيرين 26)

اشبك ليش الصياح

+++++

الحلوه لا تنتظريني اشتري الونيت اذا جات البيعه بيعيه الله يرزقكم انا ونيتي بجيبه معي من امريكا ههههههههههههه

++++

النصوحه ,,, المتفائله ,,, احتياجي قلب ,,, اقحوان ,,, جرح سيهات ,,, حوريه في بيتي

سندريلا ,,, جالكسي مالح

ايش اخباركم ان شاء الله بخير

والله يا جالكسي على قولتك نبى بنات جدد يزودون الحمله افكار جديده نحن عصرنا ام الافكار ههههههههههه

سرت اقراء الموضوع من الاول عشان استخرج افكار جديده في النقاش

والله يوفق يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)

آه ياقلبي تقول برانهم من وين البر في الجنوب علميني قولي جبالهم اما برانهم شوفي هذي صورتها ايام الشتاء

ترا هذا ثلج مو رمل ابيض تفتكرينها طعوووس نطعس بالونيت ههههههههههههه

وهنا في الربيع يا حبيلتها ويا حبي لربيعها

شوفي هنا مع الامطار كيف الجبل كلها شلالات ولو تلاحظي على اليمين قوس قزح على خفيف

صارت حمله سياحيه لربوع بلادي

وهذي هي ديرتي يالغاليه بس مش النماص مكتوب بالتوقيع لا المنتدى منتدى النماص منطقتي تنومه ارض ربي

النصوحه ,,, المتفائله ,,, احتياجي قلب ,,, اقحوان ,,, جرح سيهات ,,, حوريه في بيتي

سندريلا ,,, جالكسي مالح

ايش اخباركم ان شاء الله بخير

والله يا جالكسي على قولتك نبى بنات جدد يزودون الحمله افكار جديده نحن عصرنا ام الافكار ههههههههههه

سرت اقراء الموضوع من الاول عشان استخرج افكار جديده في النقاش

والله يوفق يارب
ماشاءالله ديرتك تجنن ..علميني وينها فيه خليني ازورها
توني ادري انك من الجنوب..يالبى قلبك..
وشكرا لسؤالك وماقصرتي وبصراحة ماعندي جديد اضيفه بس بيني وبينك زعلانه من نفسي شوي..
هالشهر الحمدلله مشيت صح وتخيلي امس استلمنا الراتب وللحين باقي معي من مصروف الشهر اللي فات ولله الحمد بسسسسسسسس
يوم جاء آخر اسبوع قبل الراتب ودرى زوجي ان معي فلوس>>>>حطتها براسه.. تخيلي اسبوع كامل وانا واياه نفطر ونتغدى بره

بس اهون على نفسي واقول يالله بداية جيده وهالشهر لعبت شوي وكافئت نفسي ان شاءالله الشهر الجاي مااصرفهم>>>>عاش مرقع
اللهم ارحم نفوس تتألم..ولاتتكلم
رَبيً آلْهَمنيً لْقًدرة عَ تقّبلْ مآ لـآ آستطييعً تَغييرهـَ
صباحو بناااااااات وحشتووووني
هلا صمت المشاعر صباح الخير
الشهر اموري زنقت مرة مرة بسبب تنويم ولدي بالمستشفى وسحبوا مننا 3000 ريال

الله يعوض بس ويشفيه وبعده كملوا بناتي وابوهم وانا ويلا كل شوية ماخذين علاج من الصيدلية

واظطرينا نسحب مبلغ الطواريء ومبلغ الترفيه وشوية من الايجار الله المستعان يعني زنقة محترمة

والحمدلله على كل حال

الساعة الآن 05:51 .