يلا بنات اتماسكوا باقي يومين على الرواتب

فينكم يانيراز انا اقول اتماسكوا وانتي تقولي ليش هم جلي
انا شفت اسمك طوالي على الموضوع

كيفك يا مكاااويه ايش اخباارك طمنينا عنك الحين وعن العائله الكريمه ان شاء الله تحسنت الصحه

اجل ما بقى شي على الراتب تماسكو ههههههههههههههه ههه

وليه المذاكره فيه اختبارات يعني <<<<< ما تعرف المذاكره الا وقت الاختبار ههههههههههههههه ه لحد يسمعني

++++

عيون الافق

حياك الله اختي

والله يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير وفيكي تشاركي خواتك في المبيعات وتعطينهم نسبه حلوه على اساس يقدرون يدبرون انفسهم ولا تنسي الاقربون اولى بالمعروف

الله يكتب كل اللي فيه الخير

ويسهل امورك يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اهلا بالجميع تماسكوااا تماسكواا

ياحليلك يامكاوية تونا نتماسك من زمان وحنا شادين الاحزمة لاوقت نزول راتب ولاغيره

والاوضاع الحمدلله تتحسن اكثر .. مع اني الشهرين اللي راحوا مرينا بازمات مادية بس الحمدلله تغيرت قناعتي من ناحية الصرف والتسوق والشراء فما صرت اهتم زي اول وش اشري وش اخلي صار عندي مبادئ الاوليات اولا ثم الكماليات

وهذا كله بفضل الله ثم هذه الحملة
مرحبا بك عيون الافق الله يكون بعونك .
وما توفيقي إلا بالله
مع اني محب البنوك وادري ماوراهم خيرر

اليوم جاني اتصال من بنك الرياض وقالوا عن برنامج ادخاار لمدة عشرسنوات

كل شهر ادفع 600 وخلال عشر سنوات اصير دفعت 72 الف

هم يتاجرون فيهااا ويطلع مكسب تقريبااا 140 الف يقول جائز شرعااا واحتمال فيه خساره طبعااا

وش رايكم

واللي مجربه او عندها شي مشابه لاتبخل علينااا
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

لا والله بالحبايب كلهم والله لكم وحشة

مكاوية طمنيني على عايلتك ان شاء الله بخير وهل جربتي الخلطة العشبية ؟؟؟؟ تيراز وشلونك يالغالية بشري عسى قربتي ترجعين ؟؟؟

والحمد لله هل الأسبوع مافية ولا ريال بس جالسة أمورنا بالموجود في البيت والحمد لله ماحسيت ان فيه شي ناقص

بس هالراتب يبي لنا اشياء كثيييييييييييرة لأن المستودع من رمضان ألى ألحين مافضى والحمد لله هالشهر بح هي سته أشهر صح بس وفرت علينا كثير في ايام الراتب وألحين برجع واعيد نفس الشي
أغلب الأغراض رح أشتريها لمدة سته أشهر مايبقى عندي الا شهريا الا اشياء بسيطة طبعا الخضار مانشتريها لن عندنا محل خضار راح اجيب منه اسبوعيا وبكذا يكون قدامي فرصة لتوفير كثيير حلوة خاصة انه راح يكون قدامي ولادة بعد 5 أشهر وضيف جديد للعائلة الله يفرحني بشوفته سليم معافى تام الخلق بلا زيادة ولا نقصان قولو أميين

والحين جالسة أدرب بنتي عالحمام لنها خلاص سنتين ونص وعلشان افتك من البامبرز

وبالنسبة للرضاعة تنصحوني يابنات اقطعها عنها والا لا ؟؟؟؟ هي ترضع ممكن وحدة في الليل أذا صحيت من النوم وممكن وحدة الصبا بدري قبل اروح الدوام ومترددة أقطع عنه الحليب لأنها ماتشربه نهائيا الا في الرضاعة في الأوقات الي قلت لكم ؟؟؟؟

شورو علي
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))

الساعة الآن 01:33 .