محبة التجديد
محبة التجديد
أهلين ياحلوات إن شاء الله الجميع بخير.
ألف الحمد لله على السلامه ياأم خالد وفهد وتتربى بعزك .
وما شاء الله يامكاويه بالتوفيق وإلى الأمام.
اللهم إكفنا بحلالك عن حرامك وأغننا بفضلك عمن سواك.
المتفائله ؟؟
المتفائله ؟؟
مكاوويه مووت
مبروك والله يوفقك ويرزقك ويوسع عليكي وتسيري اكبر تاجره في مكه
:icon28::icon28::icon28::icon28::icon28::icon28:
ترا أنا من اهل مكه وأهل أمي ساكنين في مكه وكل بعد فتره اجي مكه أحبهاالله لايحرمني منها
ولا من أهلي ولامنك
وهذي هديه لكي الو :26:ده
اتحداكي تقولي كم مره ذكرت أسم مكه ههههههههه
محبة التجديد
محبة التجديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كيفكم يابنات أشوف محد عطاني وجه ولاباركلي:(:icon33::icon33::icon33::icon33: اليوم بستلم بضاعتي المتنوعه وأن شاء الله تكون بداية خير لي يااااارب :icon28::icon28::icon28: يالله عاد أبي لأشوف ردودكم ودعواتكم الله يوفقنا ويرزقناكلنا بس مين تعرف كيف أسوق بضاعتي ومين تعرف أحد بالمنطقه الشرقيه يشتري وكيق اشترك في قسم عالم حواء (سوق حواء التجاري )ماني عارفه كيف:09: ولي تبي تعرف أيش أبيع وتبي شي مني تقول عشان أقولكم على الخاص تراسلني وأسعاري بأذن الله راح تعجبكم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كيفكم يابنات أشوف محد عطاني وجه...
مبروك ياحلوه وإن شاء الله بداية خير لك والله يوفقك ويرزقك من حيث لاتحتسبي.
سوقي عن طريق الأقارب والمعارف والصديقات والجارات كل وحده تثقين فيها خليها تعرض لك عند اللي معارفها وجيرانها. وبالنسبه للإشتراك في سوق عالم حواء فيه موضوع يوضح طريقة الإشتراك إرجعي لقسم سوق عالم حواء التجاري وتحصلين كل شي.بالتوووووووووووووووووفيق
ويفضل تكتبي الأشياء اللي تبيعيها في توقيعك يكون أفضل والكل يشوفها بدون ذكر أسعار إذا ما ترغبين.
اسعد امراه
اسعد امراه
الف مبروك لمكاويه ومتفائله ونصيحة خلو مربحكم قليل لانه الربح القليل تبعين اكثر
سندريللا 2000
سندريللا 2000
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كيفكم يابنات أشوف محد عطاني وجه ولاباركلي:(:icon33::icon33::icon33::icon33: اليوم بستلم بضاعتي المتنوعه وأن شاء الله تكون بداية خير لي يااااارب :icon28::icon28::icon28: يالله عاد أبي لأشوف ردودكم ودعواتكم الله يوفقنا ويرزقناكلنا بس مين تعرف كيف أسوق بضاعتي ومين تعرف أحد بالمنطقه الشرقيه يشتري وكيق اشترك في قسم عالم حواء (سوق حواء التجاري )ماني عارفه كيف:09: ولي تبي تعرف أيش أبيع وتبي شي مني تقول عشان أقولكم على الخاص تراسلني وأسعاري بأذن الله راح تعجبكم...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته... كيفكم يابنات أشوف محد عطاني وجه...

الف مبروك حبيبتي البضاعة الجديدة الله يفتح ابواب الرزق في وجهك