الله يسعدكم بنات على هاالموضوع المفيد
طيب واللي يتفضلهم من الراتب اللي اساسا قليل مبلغ وقدره 597 ريال طبعا بعد مبلغ الايجار والاقساط وعندهم طفلين ايش يسووا كيف يحققو توازن اتمنى القى رد على سؤالي
يعني مافيه للرفاهيه او الاسراف او اكل المطاعم او الملاهي او الملابس الجديده او العاب للأطفال بس للإحتياج اليومي وللأولويات وما يكفي ايش الحل بالله عليكم
[img]http://tickers.baby-gaga.com/p/dev093br___.png" border="0" alt="" />[/IMG]
يارب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك

(
اللهم اغفر لأمي وارحمها واعفو عنها واكرم نزلها ونقها من الذنوب واجعلها في الفردوس الاعلى من الجنه )
7- 10 - 1431
اقتباس مشاركة  (المتفائله ؟؟)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.....
كيفكم يابنات ياوجه الخيروالله العظيم أني أستفدت من ذي الحمله كثيروأنا وضعي ولله الحمد كل ماله للأحسن وزوجي الحمدلله أشترى تاكسي عشان زيادة الدخل والحمدلله الحين قاعده أنقل في شقه صح انها صغيره بس أحسن من غرفه أنا وعيالي عند أهل زوجي صح أنهم ماقصرو بس الحريه حلوه بس أبغاكم تساعدوني يابنات نفسي أصبغ الشقه بويه أيش أحسن شي عشان عند عيال صغار أبغى شي ينمسح لأن بويتها قديمه وبشتري دولاب للمطبخ وكنب ودولاب للملابس لأن البيت صغير غرفتين وصاله وماني عارفه كيف راح تكون طريقة الصرف وكيف راح أشتري المقاضي ابغى جدول بالمقاضي الي عندها خبر لتقصر يعني أبدأ أشتري أول شي أيش وأيش المهم ساعدوني
ومكاويه مووت خساره انك ماكملتي موضوع الاجارماشاء الله أهلي كلهم بمكه كان سويت لكي دعايه وأن كان على صديقتك كل الي سويتها معاها صح انك حافظتي على النعمه وصديقتك أنصحيها وخلاص الله يهديهاوالي سويتي مع بنات عين العقل أنا كذا لما أروح مجمع ويطلبوني عيالي فشار أشتري لهو واحد كلهم سواياكلو يزيد بدل كل واحدلحاله على أيش الفسقه الزايده حرام كل هذا محاسبين عليه والطموحه كلامك كلو صح100%رضا الناس غايه لاتدرك الواحد يسوي الي يقدر عليه وخلاص وتصبحون على خيربقوم أرتي أغراضي الله يعينني ويساعدني
ونيراز الله يسعدك متى بترجعي السعوديه بالسلامه

ربي يسعدك قبل تعديل المشاركة وبعدها يارب

مشكورة ياقلبي على الرد وربي يوسع رزقك انتي وزوجك ويبارك لكم

بالنسبة للبوية خذي اللون البيج الوسط وانتبهي انه البوية تكون زيتي نص لمعة هذا افضل شي

وتنظيفه سهل وانتبهي الوان الجلسة خذيها شوي غامق عشان العيال الله يحفظهم وربي ييسر اموركم

اااااااااه لاتقولي على موضوع الاجار خيرة من الله وربي يعوضني بالافضل ان شاء الله وعسى ان تحبوا شيئا

وهو شر لكم وانا راضية بحكم ربي لانه ربي عوضني بتجارة ثانية بس ادعيلي ربي يرزقني من واسع فضله
سندريلا

شجرة الدر

الطموحة

محبة التجديد

حياكم الله ونورتوا الصفحة
اقتباس مشاركة  (ساندي س)
الله يسعدكم بنات على هاالموضوع المفيد
طيب واللي يتفضلهم من الراتب اللي اساسا قليل مبلغ وقدره 597 ريال طبعا بعد مبلغ الايجار والاقساط وعندهم طفلين ايش يسووا كيف يحققو توازن اتمنى القى رد على سؤالي
يعني مافيه للرفاهيه او الاسراف او اكل المطاعم او الملاهي او الملابس الجديده او العاب للأطفال بس للإحتياج اليومي وللأولويات وما يكفي ايش الحل بالله عليكم
حياكي الله اختي ساندي

حبيبتي اوصيكم بالصدقة وكثرة الاستغفار واسال الله العظيم ان يفرج همكم وييسر امركم

انتي شوفي الاقساط هذه اذا تقدري تدخلي بمبلغ معين جمعية حاولي تسدي الاقساط بيها

مثلا اذا الاقساط ماكانت استقطاع تقدري تستاذني من اصحابها انك راح تدخلي جمعية وباذن الله تسددينهم

وبالنسبة للترفيه ماعليه اذا اترتبت الامور لاحقة ان شاء الله على الترفيه والملابس ربي يعينكم
بنات حابة اضيف نقطة معينة اذا سمحتوا ولاتزعلوا مني

بالنسبة مايمحق بركة الراتب الا القروض وبطاقة فيزا اعرف وحدة من صديقاتي مطلعة بطاقتين فيزا

ويوم من الايام تكلمني تقوللي ساعديني الراتب كله يروح مايبقى شي بحكم فيزا لو اتاخرتي في السداد تسحب من الراتب

على كيفها قلتلها ياقلبي انتم ورطتوا نفسكم بالبطاقات ايش قال الله في الجمعيات تفك ازمة ومافيها ربا الحمدلله

الفيزا عشان ربا تمحق الراتب انتبهوا واحذروا

مرة اخويا يكلمني يقوللي الفلوس طايرة مافيها بركة قلت له سدد الفيزا وتشوف وماشاءا لله دخل جمعية الفين ريال

وجاته 20 الف وسدد الفيزا وارتاح يقوللي الحمدلله من يوم سديتها االله يقلعها وانا بخير شايفين

ركزوا على الصدقة فانها تبارك في الرزق وعن تجربة

الساعة الآن 08:21 .