مكاويه موووت

ههههههههههههههه ههه يا حبيلك اجل اللي ماكل لحمه نيه توجعه

احزني خبر رفض زوجك للاجار لكن الله يبارك لك في مبيعات الاكسسوارت وربي يهدي زوجك ويسخره لك يارب

++++

سندريلا

ايش خبارك طمنينا عنك

بس زعلانه وشوله ترسلين المشروع على الخاص ورااا ما تحطيه هنا على العام <<<< يا ويلها هههههههههه

والمشروع طرحناااه مع بداية فصل الربيع كله خضره وانشراااح

++++

شجرة الدر

اسعدامراه تسلمون على التواصل

++++

وين اميرة القوافي

وين قهوة المساء

وين الشيماء

وين بصيره

وين بين الاطلال

فيه اسماء كثيره فاقدتهم بصراحه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
الله يسعدك يانيراز على ردودك ومشروعك الحلو اللي يبغاله وقفة وتفكير

بالنسبة ليا طبعا ماعندي حوش ربي يرزقني وكل طالب البيت الملك يارب ياكريم

بس الفكرة حلوة ومشجعة ماشاء الله يعني انا اكثر شي اقدر ازرعه النعناع والكزبرة والبقدونس

بحكم صغر المساحة لكن ان شاء الله ااقدر انجز شي وزي ماقلتي النظافة وغير كده خضراوات طازجة

بالنسبة لزوجي الله يهديه يلا ماعليه ربي عوضني بالااكسسوار الحمدلله ربك كريم ماينسى عبده

ومشكورة الف شكر يالغالية عقبال مانفرح برجعتك لوطنك سالمة غانمة انتي وعايلتك
تسلمي مكاااويه

بس ما عندك عذر انا جبت الاحواض عشان اللي ما عندهم احواش

يعني عندك سطح استغليه

عندك بلكونه استغليها

اقل شي عندك مساحه ناحيه شبك المطبخ جيبي الاحواض الصغيره ودقي المسامير على السقف اللي تجيك منحنيه وعلقي فيها الاحواض اللي كانها سلال بيضاء وازرعي فيها

ههههههههههههههه ههههههه

ماراح اعطيكم عذر لازم تزرعون ههههههههههههههه ههههههه

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
تصدقين نيراز ذاك اليوم اقول لزوجي بازرع بسطح عمارتنا قاعد يقولي اش لك فيه والبزورة يخربونه ومضاربات معاهم مع ان اهلي زارعين بحوشهم نخل هههههههههههه عاد اهل المدينة على قوله ابوي بس نتذكر فيها المزارع حقت المدينة والا ياربي لك الحمد ما احد ياكل منه مع انه روثانه جبانها من المدينة .......انا ناويه ازرع نعناع وصبار لشعري هههههه
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
الله يعطيكي العافيه يانيراز على الافكار الحلوه بس بقول لزوجي عليها وعلى طول بروح قسم التاجرات وسوي اعلان
الله يجزاكي خير يارب
وفكرة الزرع حلوه بس المشكله ماعندي ماكان أزرع البيت اللي أخذته صغيربس الفكره في بالي أن شاء الله أذا الله رزقنا بيت ملك أزرع فيه
سبحان الله وبحمده ...سبحان الله العظيم

الساعة الآن 07:59 .