mimi.s
mimi.s
السلام عليكم مساء الخير للجميع ويعطيكم العافية والف سلامة عليك يانيراز اجر وعافية ان شاء الله.
الحلوة ام الحلوة
يالله وين الحماس يابنات ترى اليوم تنزل الرواتب اللي ياخذونها بالعربي حبيت اذكر اني انا عندي التزام هو استراحه كل 15 يوم وقطتها سنوي قطتي قيها بحدود 1000 ريال بصير اوفر من بند الترفيه للقطه لانها بتحل في شهر 5 ابي اوفر الباقي اللي في بند الادخار اللي بيبقى منه بحدود 700 ريال عشان الضحيه يعني في شهرين بتكون1400 وهذي تقريبا قيمتها

وبعدين ابي اسال اللي مطبقين هالتجربه اللي كل بند حاطينه بظرف يعني كل الراتب بينسحب مافيه شيء في البنك كذا وشلون اصير اخذ الفلوس معي ولا وشلون خبركم تعودنا اننا نشتري ونحاسب بالبطاقه
ماتعودنا اننا نقنن الصرف
يعني لما اطلع اتقضى للبيت لازم ظرف المقاضي معي طيب لو بسدد الجوالات باخذ الظرف

شكلي بدل ماتكون البطاقات في البوك بتصير الظروف
حركه جديده اخاف يشوفها احد ويصويها يحسبونها موضه
بسرعه علموني وشلون الطريقت بالظروف ولا وش هوبه
جلكسي مالح
جلكسي مالح
سلامتك يانيراز ماتشوفين شر ان شاء الله ولا تكونين تتوحمين علشان كذا مانقرفة من الريحة
بالنسبة لأغراض البيت انا مقضيتها من أسبوع الحمد لله فية أشياء كثيرة أشتريتها أيام عروض رمضان وكانت أسعارها حلوة وتواريخها طويلة تكفي 4 أشهر مو رمضان وبس زي معجون الطماطم المكرونات القشطة الأجبان الدقيق الكويتي البيكنج بودر

الشوربات الدريم ويب بسكوت الشاهي والزيت وعجينة البف باستري وأشياء كثيرة ولاحظت اني هالشهر ماعندي أحتياجات كثيرة للبيت حتى أدوات النظافة أشتريت من كل نوع علبتين ثلاث أحجام عائلية وكيس صابون كانت عروض بنده تجنن في رمضان وأستغليتها

هالشهر بس دجاج وخضار وخبز هاذي أسبوعية وهيل وقهوةاه اه اه اه من الهيل صار الكيلو 90 ريال

راح أستغل مبلغ المخصص لأغراض البيت في تسديد بعض الفواتير المتراكمة

اش رايكم انا مرة سنعه ؟؟؟؟ والا من جنبها
جلكسي مالح
جلكسي مالح
ماتطلعين من البييت الا وانتي عارفة وش بتشترين اذا أغراض البيت خذيهامعك

أذا فواتير خذي فلوس الفواتير معك طبعا بدون ظروف هاذي طريقتي بس معاي مذكرة صغيرة وأكتب فيها كل ريال صرفته علشان اذا رجعت البيت أرجع كل حساب في ظرفة طبعا الباقي بعد المقاضي والتسديد
الحلوة ام الحلوة
ماتطلعين من البييت الا وانتي عارفة وش بتشترين اذا أغراض البيت خذيهامعك أذا فواتير خذي فلوس الفواتير معك طبعا بدون ظروف هاذي طريقتي بس معاي مذكرة صغيرة وأكتب فيها كل ريال صرفته علشان اذا رجعت البيت أرجع كل حساب في ظرفة طبعا الباقي بعد المقاضي والتسديد
ماتطلعين من البييت الا وانتي عارفة وش بتشترين اذا أغراض البيت خذيهامعك أذا فواتير خذي فلوس...
الله العالم ان زوجي يبي :icon29: هو متعود ان التسديد بالصراف الحين يبي يقول تبيني امسك سرا واروح للبنك عشان اسدد ولا ارجع اودع عشان اسدد بس انا بصير قويه بقول ايه مايضر