سندريلا العسل هلا بيكي حبيبتي

ان شاء الله بإن الله راح ادرس الموضوع وبحكم اني الان مشتركة بنادي رياضي فعندي خلفية حلوة

عن جميع المتطلبات وانا استشرت المدربة تبعي بالنادي قالتلي لاتشيلي هم انتي ابادي وانا معاكي

راح اقولك عن عدد الاجهزة وايش تحتاجي وايش راح تجيبي الله يسعدها مدربتنا متعاونة مع البنات بشكل حلو

وان شاء الله ربي يطرح البركة وابشركم عن افتتاح المركز الصحي النسائي واتفضلوا عندي قريبا ان شاء الله
الللللللللللللل للللللللللللللل للللللللللللللل للللللللف مبروك اختي نيراز بالتوفيق ان شاء الله
والف مبروك حبيبتي مكاويه والمتفائله انا بعد بديت تجاره بسيطه صحيح فيه احباطات بس اظل صامده الله يرزق الجميع
دعواتكم
وماانسى حبيبتي شجرة الدربالتوفيق ان شاء الله الله يفتح لك ابواب رزقه
اقتباس مشاركة  (طاغي جمالي)
حسبي الله ونعم الوكيل في الاتصالات كلمتي ما كلمتي الفاتورة ما تقل عن خمسمية مهما حاولتي توفرين حتى لوما كلمتي

آآآآآآآآآه جيتي على الوجيعة ...هذه معاناتي لا وابشرك جوالي مفصول رجعوه لي مؤقت. من جد أنا مسبب لي أزمة نفسية.

اقتباس مشاركة  (**الخنساء**)

سلاامات يا غالية...عسى ما شر ليش الدموع.

اقتباس مشاركة  (مكاوية مووووت)
هلا بيكي الجدة الشابة ومشكورة على الرد

من جد النوادي النسائية الان سارت اسعارها خيال لكن بحكم اني بجدة والمشروع بإذن الله راح يكون بجدة

وبحكم سعر النوادي هنا المرتفعة راح اسوي اسعار معقولة واجذب البنات ومشكورة ياقلبي
والله أنا أؤيدك واذكرك بأمري،
1- انتبهي من المخالفات الشرعية وأنا أحسبك على خير بس والله ما نستغنى عن تذكير بعضنا.
2- الأسعار...في مستوصف المدينة الطبي فيه نادي مصغر لأن أسعاره معقولة النساء فيه ما شاء الله .

اقتباس مشاركة  (ام عليوان)
وماانسى حبيبتي شجرة الدربالتوفيق ان شاء الله الله يفتح لك ابواب رزقه
الله يسعدك ويجزاك بالجنة
الف مبروووووووووووو ووووووووك يا قمر يانيراز تستاهلي كل خير

الساعة الآن 11:11 .