&منبع الثلج&
&منبع الثلج&
jojo-a jojo-a :
هذي قصة مرررررة اعجبتني واستفدت كثييييي من الأفكار اللي فيها قلت انقلها لكم عشان تستفيدون والأهم تطبقون يالغالياااات "عن تجربتي ووووووووووووووووووايد انا مسرفه للدرجه الضيج وسبحان الله احصل بيزات من زوجي اخواني حق عيالي بس عمري ماوفرت ؟ بس بقولكم عن بنت خالي مشاءالله عليييييييييييييها في فترة الخطوبه وهي توفر؟ كيف؟ 1- فتحت رصيد في البنك وحطت ربع مهرهافي البنك 2- وفترة الملجه كات ريلها يعطيها راتب وتحط كل راتبها 1500 فل البنك 3- بعد الزواج اشترت ثلاث حصلات وحده حق الدراهم ؟ وحده حق الخمسات؟ وحده حق الميات وتصرف حق عمرها300 درهم فقط تكفيها لي اخر الشهر تقول مااصرف شي غير حق شي عادي كاكو لان زوجها يوفر لها الي تباه 4- بعد الانجاب والعيال المصاريف كثرت تسوي جدول بدله حلوه حق الطلعه وبجامه وتستغل فرص التنزيلات وبعض اشيائها من المنتدي 6- اشترت ارض 60 الف وباعتها 180 الف 7- فتحت دكاكين اجاااااااااااااااااااااااااااا ار 8-تبيع ملابس وقطع وبخووووووووووووووور 9-فتحت مكتب عقارات ويديره اخوها الي هو ولد خالي 10- حاليا عندها منجره خاااااااااااااااااصه بتفصيل غرف الاطفال ومع الديكورات الخشب وهي بنت عاديه ماكملت دراستها وعندها خمس اطفال بحياتها مابيت شغاله وعيالها الله يحفظهم يازينهم وديما تنصحني بس مااعرف اقتصد يانااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااس مثلها وفي المدرسه اختروها المراه المثاليه وسلامتكم منقووووووووول
هذي قصة مرررررة اعجبتني واستفدت كثييييي من الأفكار اللي فيها قلت انقلها لكم عشان تستفيدون والأهم...
ماشاء الله تبارك الله عليها...بصراحه عقليه مدبره الله ينورها...
ان شاء الله اكون زيها يااااااااااااااااااااارب
يعطيك العافيه غاليتي ع النقل...
نيــــــــــراز
مرحباااا بنااات كيف حالكم حبايب قلبي

والله لكم وحشه

وحيا الله ضيوفنا الجدد

مين اللي سالتني عن عبااتي يالغاليه عبااتي هنا بامريكا السوداء وطرحتي السوداء ما تغيرت ولا احب اخبص مثل الباقين الوان وخرابيط

لالالالالالالالالالا عباتي السوداء عشان العالم تعرف ان العبايه السوداا ما تضر الا ترفع قدرك عند الاجانب

والله الامريكان ما تتخيلين كيف ينبسطون ويسالون واللي يرحب فيني اني بامريكا واللي ما يصدق خبر عشان يقولي انا صديق عمي في السعوديه واللي يقول انا زرت الرياض يعني ما تتخيلون كيف هم يفتخرون فيك كسعوديه بس بصراحه السعودين الله يهديهم مصرين ان العبايه السوداء والطرحه السوداء راح تجيب لهم المصايب والمشاكل تلاقينهم يلبسون عبايات اقمشتها مثل الجنز متينه ما الوم العالم لين شبهوو العباايه بالخياام شوفو كيف السعوديات برااا يبهذلون انفسهم

وانا ولله الحمد ما احب العبايات المزكرشه وهالخرابيط الملونه وهالحكي الفاااضي عبايه سودااء وطرحه سودااء تماما لدرجه العالم تقول لزوجي هذي مبين عليها من الطبقه الغنيه جدا بسبب بعاتي وطرحتي مع العلم حتى فص واحد ما فيها بس هم كذا عندهم قاعده ان اللي يمسك باللبس التقليدي ويحافض على اصلة لبسه يعتبر من الطبقه الراااقيه جدا

لدرجه العالم كلن يبي يعزمني اللي تعزمني على زواجها واللي يعزمنا مع اهله في بارك يعني ما قالوو مسمله وبعباتها ما نبيها بالعكس جدا يحترمون الدين ويحترمون المسملين ومتعطشين كثير للاسلام وانهم يعرفون شي عن الاسلام

هذا ردي لك يالغاليه

يالله اشوفكم على خير في لقاااء اخر

دعواااتكم
أم مادى
أم مادى
الله يعطيك العافيه موضوع مفيد جداً
دانه2009
دانه2009
تسلمين ياعسل ع الموضوع الاكثر من رااااااائع من جد وفقت الاختيار,,بالنسبه لي عندي استعداد ادفع راتب شهري لأي احد بس ياخذ راتبي ويعلمني كيف ادبره ووش اشتري وش اخلي...
سندريللا 2000
سندريللا 2000
بنات انا قاعدة اقنع زوجي اني امسك المصروف هذا الشهر.. وفكرت اني اقوله يعطيني 4000 وناوية اقسمها كالاتى : 1500 اغراض للبيت 500 خاص لي 500 للاولاد ملابس وجزم بس 400 موية وكهرباء 200 هدايا ومواجيب 1000 ادخار خاص لي وبقولكم على شي قبل ما تقولون لي صح او خطا انا اشتري لي مجموعة ملابس طلعات وبيت واكسسواراتهم وعيالي برضو اشتريلهم مررة وحدة واخلص ...يعني من الحين لاربع شهور ماراح اشتري شي لهم الا يمكن خفايف ما تكلف . مكاوية وسندريلا العطاوية والشيماء وجالكسي واماني وكل البنات ساااعدوني الله يعافيكم
بنات انا قاعدة اقنع زوجي اني امسك المصروف هذا الشهر.. وفكرت اني اقوله يعطيني 4000 وناوية اقسمها...
ماشاء الله باين عليك منظمة جدا .. وشكل الحملة بتستفيد ممن تدبيرك ننتظر مشاركاتك الرائعة .