مـــــــــــرحب ا بالجميع....
وشكرآ لصاحبة الموضوع وجميع المشاركات...
لي اسبوعين وانا أقرأ الموضوع وكل يوم تزيد الصفحات ما شاء الله عليكم...
وصلت صفحة 225
الحمله رووووعه..وانا انتظر مشروعك يا نيراز..
لي عوده باذن الله لما اوصل للصفحه الاخيره...خخخخ..ا له يسهل
(استغفروا ربكم إنه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين )
كيفك الحال يا بنات ...

خلاص قرب الراتب ينزل الله يبارك لنا ولكم ...

أنا أوضاعي مستتبه يعني هدووووووووء لا جديد أتمنى ألفى وظيفة أو دخل ثاني الله يسهل يارب ..
السلام عليكم يا عسولات

أنا بالنسبة لي أموري الحمدلله تمام التمام ما شاء الله هذا الشهر...بس أمس تضايقت كثير من شي أنا ملاحظته فترة وياليت تقولون لي إذا أحد ملاحظ ملاحظتي ولالا.

أنا من فترة صرت أخلي أغراض ومقاضي البيت أسبوعية ...وغالبا أستفيد من العروض بس بصراحة لاحظت اني لين رحت هايبربندة تطير الفاتورة بشكل غير عادي مقارنة بسوبر ماركت ثاني اسمه النخيل (يمكن بعض أهل جدة يعرفونه)
والله يا أخوات لين رحت النخيل ألزق جنب زوجي عند الكاشير علشان لو تجاوزت الفاتورة مبلغ معين أكنسل بعض الأشياء واتفاجأ ما شاء الله ان الأغراض كلها بأقل من المبلغ اللي توقعته وأحيانا أزيد عليها بعض الكماليات.
بس لين رحت الهايبر يصير العكس تماما ...يعني أمس كنت مأشرة على أشياء في براشر العروض حقهم وكلها قيمتها 133 ريال وطبعا أخذت أشياء ثانية بسيطةماهي في العرض يمكن ما توصل قيمتها 100 ريال..وخليت زوجي عند الكاشير وطلعت لمحل مقابل الهايبر ولا يفاجئني زوجي بفاتورة ب 300 وزيادة ..والله يا أخوات عصبت وطرطعت وحسيت ميزانيتي كلها اختلت لأني كنت حاسبة حساب بالكثير 250 ريال.
وبصراحة يا أخوات هذا الشي يصير معاي كثير في الهايبر مع اني لمن أحاول أراجع الفاتورة ما القى شي ملفت للنظر طيب ايش اللي يصير ماني عارفة.
المهم قلت لزوجي خلاص الشهر الجاي خلينا على النخيل وباشوف النهاية أنا طول الأسابيع ماشية زين وجينا على آخر أسبوع قبل الراتب وصار خلل . بس برضه ما شاء الله إنجاااااااز لأن الظرف اللي أنا شايلته للطوارئ ما زال فيه متبقي ما شاء الله بالعادة نخلص اللي معنا ونسحبه هو بعد هههههه بس الله يسترها معانا ومعاكم لين آخر الشهر ويوسع علينا ويرزقنا من واسع فضله.

ياليت تقولون لي ملاحظاتكم على الهايبر هل لاحظتوا نفس الشي ولا أنا غلطانة ولا وش السالفة.
المشكلة قد ما اقول ماني رايحة الهايبر ما أصبر ربي فاتني فيه.
الله يجزاكى خير

الساعة الآن 07:27 .