&منبع الثلج&
&منبع الثلج&
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته.... كيف البنات كلهم أن شاءالله طيبين أنا سارت علي شوي ظروف بس الحمدلله على كل حال أبوي دخل المستشفى جاته جلطه بالقلب الله يشفيه أدعوله يقوم بسلامه_وبنتي جاها العنقز:44:والميزانيه خررربت لأني سافرت المدينه عند أهلي وأتمنى منكم الدعاء لبنتي وأبوي بالشفاء العاجل لأنه عنده عمليه قسطره يوم السبت:icon33: بس كأنه محد جاب سيرتي ولاحد أفتقدني:hahaha:
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته.... كيف البنات كلهم أن شاءالله طيبين أنا سارت علي شوي ظروف بس...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمد الله على سلامه الوالد مايشوف شر ان شاء الله..الله يشفيه ويخليه لكم..آآآآآآآآآمين يارب
الله يشفي بنتك ويعافيها
ام ميمونة 2
ام ميمونة 2
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حمد الله على سلامه الوالد مايشوف شر ان شاء الله..الله يشفيه ويخليه لكم..آآآآآآآآآمين يارب الله يشفي بنتك ويعافيها
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته حمد الله على سلامه الوالد مايشوف شر ان شاء الله..الله يشفيه...
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التفائلة دعواتى لوالدك ولبنتك بالشفاء

دعواتى لباقى الأخوات بالتوفيق فى تدبير أمورهم المالية وأكثر شىْ عجبنى هوتقسيم

المرتب على أربعة وهذه سأعتمدها وأعجبت أخواتى وأمى .
كبرياء أنثى000
كبرياء أنثى000
اب
نيــــــــــراز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التفائلة دعواتى لوالدك ولبنتك بالشفاء دعواتى لباقى الأخوات بالتوفيق فى تدبير أمورهم المالية وأكثر شىْ عجبنى هوتقسيم المرتب على أربعة وهذه سأعتمدها وأعجبت أخواتى وأمى .
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته التفائلة دعواتى لوالدك ولبنتك بالشفاء دعواتى لباقى الأخوات...
المهلي مايولي

ابشرك اموري تمام حااايسه في تجهزاتي للعوده بين مشتروات وكل مره اشتري شي اقول وين بنات عالم حوااء يجون يجرووني باذني (( وين كلامك اللي بالحمله )) ههههههه :44: من جد :arb: طقت طبوووله مني

هلا وغلا جوجو يا علي ما اعدمك يارب تسلمين يا قلبي البركه فيك ما شاء الله تبارك الله افكارك وقصصك وتدبيرك جدا رائع ما شاء الله الله لا يضرك يارب

نقااااش رائع بروعة حظورك جوجو
لمستي الوتر الحساس في النقاش والمحاور الاساسيه في ضياع الراتب الشهري

وهذا اللي كنا نقوله في بداية الحمله لازم التطبيق وكتبت طريقتي في التطبيق مع اولادي الموضوع يحتاج لتطبيق والمبادره الاولى كانت من جالكسي ماالح ورحلتها البريه والبانزين ههههههههههه كل ما افتكر اولادها وهما يبغو يوفرو الريال عشان البانزين جميل جداا وهذا المطلوب

المصيبه العروس اول ما تتزوج يزرع فيها سي السيد اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب وعيش يومك ولا راح تصحى وتوعى للكلام الين تنقرص هي بنفسها يكون خلاها تصرف كل ما تملكه من ذهب وفلووس اذا شافها على الحديده قالها انتي المبذره وانتي المسرفه وقتها تجي تقول ويني عن هالحمله وكلنا مريناا في هالمرحله فرحانين بالعرس:icon28: بعدين :angry::44:ههههههه

مرحبلي ملااااين يالغاليه ايش اخباارك والله يا انا ادعيلك
تخيلي شفتي كرتون اكياس الضغط تعرفي انا ابيها اذا رجعت للسعوديه ابدء اعرضها انتي عارفه بنت عمي تقول ما بقى الا كم درزن والبااقي انبااع والعالم تاخذ بالدرازن قلت اهم شي ارفعي لي درزنين ولا تبقين شي واذا يبون زياده يبشرون هههههههههه عاد زوجها يقول حتى وهي بامريكا شغاله في السعوديه بيع ههههههههههه ربي يسعدك المهم خلي الممول يوفر لنا الكميات لو احتجنااا اوكي

يا هلا بالسديم حياك الله يالغلا

بامكانك تمسكين بنااتك وتخيرينهم يا ملابس عليها القيمه ويلبسوها باستمرار يا ينسون شي اسمه ملابس ماراكات وغيرها وبكذا يشترون من المحلات الرخيصه بحيث كل وحده لها طقم واحد في الشهر واذا جات الاجازه تشتري لها طقمين زياده بس وممنوع اي شي يحتاجوه من اغراض البنات اللي في سنهم بكذاا بتلاقينهم راح يفكرون بعقلانيه اكثر لانها راح تدور على الملابس الكويسه بس لازم تشدي شووي والله يكون بالعون يارب

حياك الله استاذه م ع

الله يسلمك حبيبتي ولك سلام دااائري عشان ما يصقع راسك باحد الزواايا شوفي راسي صار كله صرصيع من المربع ههههههههههه

وهذا المفروض يصير لا تتعبي نفسك وفري باللي لكي انتي
ترا هذا اللي صاير معااي انا ما امسك ميزانيه ولا اعرف لها شغلي كله على مصروفي الشخصي وتقدري توفري وتستثمري كماان تذكرون بناات قبل شهر قلت لكم الاستثمار الصح بالذهب والعالم تصيح غاااالي دخلت ابشركم والحمدلله الحين الذهب مرتفع وعلى فكره عمر الذهب ما نزل سعره استثمرتها سبايك ذهب عيار 24 وطبعا راح انساها الا من زكاتها
وين جالكسي ماالح انتي او سندريلا او بين الاطلال اللي سالتني عن الاسهم وقلت لها المراعي فاكرين كم كان سعر السهم وقتها كان بمئه وحاجه وثلاثين شايفين سعر السهم الحين كم بمئه 193 ريال يعني 60 ريال بالسهم مربح وشوفي كم سهم الدنيا فرص والدنيا كل مالها ترفع وتغلى فاستغلوو واستفيدوو ووفروو واستثمروو وبتنجحوو اكيد

الله يكون بالعون بس على قولتك هي مواجيب لابد الواحد يقوم فيها لانه مستحيل ياخذ من غير ما يعطي

يسعدلي مساك وصباحك ههههههههه عاد لازم انتي من النوع اللي ما تصملين على شي لازم تكسرين القاعده هههههههه
تبي تعرفين ليه ما تبي تكوني على الصامت لان السكوت من ذهب واي شي فيه توفير مستحيل تقدمين عليه هههههههههه

<<<< بتذبحني
كيفك وكيف بنوتك ان شاء الله بخير

حتى لو فتح لازم اعطيني واعطيك لان الديوان يفتح من هنا والديون تفتح معاها من هناا وترجعي لاعطيني واعطيك :)

الله يكون بعونك يارب

بالنسبه للجهات الثانيه نعم البلاك لست اسمك راح ينووره الشي الثاني لا بنوك ولا حجوزات ولا سفريات تحلمي فيهااا
واي معامله تبغي تتنفسي من خلالها جاتك الاتصالات بوجهك ادفعي فاحسن شي خذيها نصيحه ادخلي جمعيه بقيمة الدين اللي عليك وسدديها دفعه وحده وارتاحي وافصليه احسن من المماطله

حياك الله اختي ماشاء الله اختي شجرة الدر كفت ووفت بخصوص التسويق

مع كل اجازه يجي زلزال للراتب هههههههه الله يكون بالعون يارب وتروحي وترجعي بالسلامه

الف لا باس طهور ان شاء الله العنقز صار شي سهل اهم شي كل ما خليتها تدفى اكثر كل ما طلع منها وانتهى بسرعه افضل لها ولا تعرضيها للمويه حاولي تتجنبي الترويش هالفتره والله يشفيها ويرفع عنهاا وسالفة العدوى اللي الله كاتبه بيصير بنتي جاها العنقز واخوها ينام معها وبسم الله عليه ولا جاه شي وامي تقولي لا تجين عندنا خواتك لا يمرضون وفعلا والله ما جيت لهم ومع ذلك مرضوو خواتي كلهم بالعنقز ههههههههه كل ما اذكر السالفه وهي تهددني يا ويلك تجين اجلسي انتي وعيالك الين تتعافى بنتك هههههههههه

اما الوالد طهور ان شاء الله بالنسبه للقسطره لا تشيلي همها لانها هالفتره اصبحت من العمليات السهله واللي حتى ما يبااات في المستشفى يعملها اليوم بكره يطلع المهم انه لازم يهتم بصحته اكثر والله يخليه لكم ويقومه بالسلامه يارب

الله يشافيها ويرفع عنها عليها بالرقيه وتكثف الرقيه فيها شفاء ان شاء الله بس ما قلتي الخبيث وين بالضبط لان بعض امراض الخبيث لها علاج باذن الله تعالى

ماشاء الله جدا ممتاز تعرفي انا ايش سويت في توزيعات ولدي بنتي الله يطولي عمرك اول طفل لي فكنت هبله ولا اعرف شي اسمه السويلم للامانه واعملها من باتشي وكانتتكلفني وكانت اتذكر 35 حبه فقط :09: ولكل بيت حبه ولا احد ياخذ اكثر من حبه قلة حيااا بصراحه هههههههههههه كل ما اذكر اضحك على عمري

المهم في ولدي طحت على السويلم يا حبيله تكفوون واروح واخذ دب كبير لونه بني مررره يجنن نوعيته جدا ممتاز الدب اكبر مني والاقي نفس شكل الدب بس تجي ميداليات صغيييييييره واشتري كم درزن تقريبا اللي طلع معااي 300 حبه واشيل الميدايه عنها واخليها مثل اللعبه للصغار واشتري الكلفه اللي عل شكل خيش وشغلات كذا لونها ذهبي تعطيها شكل حلوو ورحت يا عزيزتي لبااتشي ولادتي كانت وقت حرر مررره قلت ما راح اخذ شكولا بتذوب وتخرب علي رحت واخذت حلاو المص صغير مره يجي مغلف ليموني وسماوي وزهر واخذ كيلوو منه ما كلفني شي مو زي الشكولا غاليه واجلس اصلحها انا والوالده وزوجي ربي يخليهم لي واخذ قماش وكلفه واوديها لونها على السكري واوديها للخياط الهندي واعملها على 5 ريال بحجم الدب الكبير واثبت عليها الدباديب الصغيره بالصمغ على اساس ما يخرب علي الدب الكبير وكل ما نقص كم حبه زودتها وكل من جاني اعطيهم واعطي عيالهم كلهم وبنتي اخذت لمدرستها وزعت عليهم كلهم لا وجلس منها هههههههه ورفعتها ويوم دخل ولدي الروضه ههههههه اعطيته منها يقدمها هدايا لاصحابه على العيد بس غيرت الحلاو ويا حبي للسويلم وكل من جاا عندي يفتكرني ماخذتها من باتشي لان اخترت النوعيات ممتازه وما يتوقعون اني اخذ من هالاماكن وان شاء الله لين الله كتبلي وجبت بيبي جديد اكيد السويلم له زيااره خاااصه ههههههههه

فعلا حتى انا كثير اعجبني وصرت انصح فيه اي احد يشتكي من فط الميزانيه

+++++

واجازه سعيده للجميع

نحن هنااا عندنا اختبارات النهائيه دعواتكم لبتني بالتوفيق يااارب
@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
السلام عليكم

كيفكم حبيبات...؟
حبيت أطل عليكم ...وما شاء الله عليك يا غاليتنا نيراز كفيتي ووفيتي وأشبعتي تساؤلات الجميع .

الله يردك سالمة غانمة ويفرحك بجمعة أهلك ومن تحبين