ياحلوة ياأم الحلوة تراني أختك من الرضاع وانتو ناسين عني من زمان أمك رضعتني معاك وانتي عمرك أسبوع لا تنسوني من المصروف أخر الشهر ههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههه

أمزح معاك حبيبتي بس عندي لك رأي عطي أخوك رقم حساب يصير يحول لك المقسوم شهريا فية وانتي خلي حسابك هاذا بدون بطاقة صراف وبعد كل فترة شيكي علية وأذا وصل معاكي مبلغ حلو أستثمرية في مشروع خاص فيك انتي والحلوة

ولا يدرون عنه أهلك وهاذا مجرد رأي يحتمل الخطاء والصواب
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
الحلوه ام الحلوه طيب ليه مسويه زحمه والشارع فاضي
شوفي ان الله يحب ان يرا نعمته على عبده

يعني اذا كنتي حمدالله ربي فاتحها عليك خلاص ليه تقترين على نفسك
انتي بس لاتزودينها حبتين يعني لا افراط ولا تفريط وبس
عيشي حياتك
يعني البنات قاعدين يسوون خطط توفير عشان يستثمرون انتي ماشالله الاستثمار موجود خلاص لاتظغطين على نفسك

بس اتركي التبذير على جنب

يعني اشتري لبس باللي هو لو بمية الف بس اهم شي تلبسينه كذا مابذرتي بس لو حطيتيه بالدولاب ونسيته كذا ام التبذير لو شاريته بعشره ريال

جلكسي حتى انا اختك من الرضاع يعني الحلوه ام الحلوه انا اخت اختك هههه
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كيفكم ياعسولات ايش اخباركم كيف الدنيا معاكم ان شاء الله بخير

والله حبيت اسلم ووحشتوني طبعا ماعندي سالفة بكرة الرواتب وانا راح ااجل المقاضي الى ان ارجع من الاجازة

الاسبوع هذه عندي مقاضي تكفينا الحمدلله وبامشي امورنا خلاص وربي ييسرها في العطلة مااجي محملة بالخساير

لاننا رايحين المدينة بحول الله وقوته وان شاء الله ادعيلكم بتيسير اموركم باذن الله
اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
يااختي الجريحه
الله يرزقكم ويوسع عليكم ويهدي ازواجكم
انا من رايي مااشارك الا احد من اهلي
لان لاقدر الله ماتدرين عن الظروف بعدين
وبعض الناس مالهم امان
واذا انت بتشاركين احد معتس في الشغل لايكون العدد كثير ولازم اوراق ثبوتيه وموقع عليها شهود عشان لاقدر الله تضمنين حقتس
الحين بعض الاخوان انقطعت علاقتهم عشان الفلوس
مشكوره يا قلبي على الرد والله يرزقنا وياك إن شاء الله من واسع فضله وفعلا"صدقتي الأوراق الثبوتية والشهود
كلها لازمة وبعدين انا ما فيه أحد أعرفه أقدر أشاركه إلا صديقاتي بالعمل لأن اللي حولي من الاهل
اللي ما توظف واللي ما يقدر يشارك وفكرة المشروع من زمان إنقلبها بروسنا انا وصديقاتي ولكن
ما بعد حصلنا المشروع المناسب وعشان كذا كتبت ردي السابق إذا فيه أحد يقدر يساعدنا أو يشور
علينا وش نقدر نسوي
اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
انا ودي بشروع شقق مفروووشه بس يبي لها راس مال لكن انتي تقدرين تاخذين قرررض
الله يخليك ومشكوره على الرد والقرض جالسة أفكر فيه وبشوف على حسب إمكانياتي

الساعة الآن 12:56 .