اقتباس مشاركة  (jojo-a)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم يالغاليات يشهد الله إني حبيتكم من كل قلبي رغم اني لم اتعرف عليكم إلامن اسبوع بس وحسيت قد ايش انا محتاجة خوات مثلكم
أنا من زمان وانا اطلب من زوجي إني امسك ميزانية البيت كان عندي احساس لو مسكتها راح تترتب امور كثيرة بحياتي وحياة عيالي بس بعد ماقريت الموضوع حسيت إني ضاغطة على نفسي وعلى عيالي عشان نوفرلكن إكتشفت إني مع كل هالتوفيروقلة الترفية وحصر روحة السوق بس على الاعياد والإجازات حتى المناسبات كنت ما أروح لها إلا إذا كان من اهلي حتى أهل زوجي ما أحضر مناسباتهم بحكم بعدهم عنا
حتى أولادي مو كل شي نوفره لهم يعني عندهم بلاستيشن مع شوية العاب
والروحة للملاهي كل كم شهر مرة مع اشتراكنا في استراحة لكل العائلة شهريا يعني كل واحد يدفع 300ريال شهريا وباقي الترفيه ياإما طلعة برأو زيارات عائلية
ومع هذا أحس اللي أنا قاعدة أسويه وهالحرمان موتوفير أبد
أقولكم ليش.....
لأن راتب زوجي زين بالنسبة لغيرنا 8000ريال بس مع الاسف يجي نص الشهر مانملك منه شي بسبب قسط البنك2000ريال ودين بسيط 5000ريال والباقي مصروف
لكن اللحين راح اصر اكثر واكثر اني امسك مصروف البيت بعد ماقريت نتايج رائعة لكثير اخوات اقل من راتبنا تنظمت أمورهم وبدوايسددون ديونهم ويوفرون بعد
ادعولي يابنات إن زوجي يوافق أمسك مصروف البيت
هلا والله بيكي بيننا وان شاء الله نستفيد من افكارك ياغالية

شوفي ياقلبي كونك تمسكي المصروف هذه بحد ذاته تنظيم اولا وبعدين توفير وبعدين استثمار

شوفي انا اول مامسكت الميزانية طبعا قبل 6 شهور اول شي سويته قسمت الراتب زوجي كان معترض ويقولي ماعندك

ماعند جدتي ايش بتزيدي ولا تنقصي وكانك يابو زيد ماغزيت وانواع الاستهزاء بس انا كابرت وغامرت بنفس الوقت

وقلت يابنت مدام بدأ بالاستهزاء لازم تكوني قد المواجهة ولا اهتميت قلت له انت جربني مدة 3 شهور ان والله

الحال زي ماهو امشي على الشي اللي انت فيه وان لقيت تحسن وعجبك الوضع نكمل قال طيب نشوف

مالت عليهم الرجال بس تحطيم بس مشي حالك

المهم اول شهر ماشاء الله لاقوة الا بالله انتظم الراتب زادت من الراتب الف رايل من غير مايحس وطبعا بتنظيمي

شلتها لقسط ولدي للمدرسة بعد ماكانت المدرسة تعاني من عدم انتظامه لسداد الرسوم

ثاني شهر اتوفرت الفين حطيتها على الايجار اللي رجال شوية ويخرجنا من العمارة بسبب عدم انتظامنا في السداد

واليوم وبخر والحمدلله اقول قدرت ارتب حياتي المادية سدينا الايجار واقساط المدرسة

سويت مشروع اجيب صابون مغربي وابيعه على البنات اللي في النادي معايا

ماشاء الله لاقوة الا بالله الامور افضل من اول

معليش طولت عاد نيراز تركتنا وسرنا زيها لما تفك ماراح تسك الله يسعدها وين ماراحت هالانسانة

المهم الخلاصة انتي لاتياسي وواصلي وباذن الله توصلي للهدف اللي يخلي زوجك يفتخر بيكي واشوفك على خير
اقتباس مشاركة  (صعب أختصاري)
تصدقون أن المرأة أكثر تحمل للمسؤلية من الرجل وبعد أحسن تدبير منه <<< أكتشاف خطير

من بدأ زوجي يعطيني الحق بالمصروف تعدلت أمورنا

الحمدلله نص الراتب توفير لأنه يارب لك الحمد ما عندنا ديون أو أقساط

وصرنا نتقضى من حلقة الخضار بدل بنده النصابين وباقي الأغراض بالجملة من المستودعات

خففنا كثييييييير من المطاعم والمولات اللي مالها داعي والله حياتي تنظمت وصار كل شي له طعم

بس ودي استثمر المبلغ اللي عندي قبل ما يطير الله يسهل لي ولكم ويبارك لنا في أموالنا يارب ..

فعلا اكتشاف خطير اكتشفته اول ماامسكت الميزانية حتى زوجي كل شهر يقوللي

يلا ياوزارة الداخلية تعالي نقسم ههههههههههههههه ههههههه

شوفي مشروع على قد فلوسك صغير وحلو ويفيدك ربي ييسر امرك
المتفائلة هلا ياقلبي كيفك ان شاء الله امورك تمام

وربي يرزقك ويرزقنا البيت الملك اللي يفرح قلوبنا يارب
اقتباس مشاركة  (شمة الجلاس)
مرحبا صبايا

اخباركم؟؟

اخبار الاحوال المالية؟؟

ابشركم بديت اتحرك

بقي عندي مبلغ بسيط من مكافئات الكلية وحبيت اسثمرهم

اشتريت درزنين من الحصالة الذكية

وبديت ابيعها في النت

واللي تبغى الله يحييها>>أراعيها في السعر<<

صح المكسب بسيط جدااااا

لكن احسن من ولا شي

صح؟؟

هلا وغلا مراحب

ماشاء الله احيي الشباب الطموح ربي يرزقك وويوفقك في تجارتك ويقتح عليكي ابواب الرزق والسعة يارب
اقتباس مشاركة  (@شجرة الدر@)
مكااااااوية وباقي العسولات

وينكم غاطسات لا حس ولا خبر

هلا والله ياقلبي

والله انا غطسة من يوم دخلت النادي بس احاول من فترة لفترة ادخل وارد عليكم

ياقلبي اضفتك على المسن بس مااشوفك لا يكون الايميل خطأ

انتي ارسلي ايميلك على الخاص عشان اتاكد

ومشكورة على سؤالك تسلمي

الساعة الآن 12:42 .