السلام عليكم
كيفكم يالغالياات
أم فهد وخالد
هلا بك يالغلا وحشتينا وكلامك صحيح لابد من التطبيق وألا ماراح نستفيد من كل اللي نقراه بهالحملة
أماني حلوة
أنت ماشاء الله عليك كنتي تدخري قبل الزواج يعني عندك خبرة بالهشي يعني ماراح يكون صعب عليك تبأي مرة ثانية
بس هاااه لاتشرين فيه شي للبيت حطيه في حساب ادخاري بدون بطاقة وانسيه يعني انسيه ولاتفكرين تجين صوبه أبد
أنا إيمان والعطاوية
مشاء الله عليكم إقتصاديات وتعرفون تحسبون الميزانية الله لايضركم
للأسف باءت محاولاتي في تسلم زمام الميزانية لانو سي السيد رافض تماما اني أمسكها
قلت يابنتي مالك ووجع الراس خليني اطلب منه مصروف خاص لي ولعيالي ومنها راح اطلع مواهبي وحرتي فيها
ههههههههههههههه ههههههههههههههه
وراح أحاول تكون بحدود 2000ريال عشان أقدر أوفر منها
يعني أنا مفكرة إني اوفر نصها والص الثاني لي ولعيالي
همتكم بافكار للتوفير والادخار
أنا لقيت اثناء بحثي عن طرق للادخار طريقة أحسها حلوة لو طبقتها
وهي إني افتح لي حساب ادخار استثماري مثل برنامج تكافل فالبنك الاهلي وهو انك تدفعين مبلغ لايقل عن 25000
اعتقد انه حول هالرقم وبعد 7سنوات اقل شي يطلع لك مبلغ حلو لانهم يستثمرونه لك على مدى سبع سنوات
أو تدفعين مبلغ شهري لايقل عن 280ريال بالشهر وبامكانك تزيدي المبلغ اللي تبغيه لمدة اقل شي 7سنوات وممكن تزيدي مدة السنوات على كيفك
وطبعا كلما كان المبلغ اكبر كان مبلغ التوفير اكثر وكلما زادت السنوات زاد الملغ المدخر
انا مفكرة ادخل ب1000ريال شهريا وبعد عشر سنوات
يعني راح تكون الحسبة كذا
1000*12=12000
12000*10 سنوات =120000
هذا بس راس المال من غير الارباح لانهم راح يشغلون المبلغ كل هالفترة
هاااه وش رايكم
اللي عندها خلفية تقولنا عشان نكون على بينة
اقتباس مشاركة  (jojo-a)
للأسف باءت محاولاتي في تسلم زمام الميزانية لانو سي السيد رافض تماما اني أمسكها
قلت يابنتي مالك ووجع الراس خليني اطلب منه مصروف خاص لي ولعيالي ومنها راح اطلع مواهبي وحرتي فيها
ههههههههههههههه ههههههههههههههه
وراح أحاول تكون بحدود 2000ريال عشان أقدر أوفر منها
يعني أنا مفكرة إني اوفر نصها والص الثاني لي ولعيالي
همتكم بافكار للتوفير والادخار
أنا لقيت اثناء بحثي عن طرق للادخار طريقة أحسها حلوة لو طبقتها
وهي إني افتح لي حساب ادخار استثماري مثل برنامج تكافل فالبنك الاهلي وهو انك تدفعين مبلغ لايقل عن 25000
اعتقد انه حول هالرقم وبعد 7سنوات اقل شي يطلع لك مبلغ حلو لانهم يستثمرونه لك على مدى سبع سنوات
أو تدفعين مبلغ شهري لايقل عن 280ريال بالشهر وبامكانك تزيدي المبلغ اللي تبغيه لمدة اقل شي 7سنوات وممكن تزيدي مدة السنوات على كيفك
وطبعا كلما كان المبلغ اكبر كان مبلغ التوفير اكثر وكلما زادت السنوات زاد الملغ المدخر
انا مفكرة ادخل ب1000ريال شهريا وبعد عشر سنوات
يعني راح تكون الحسبة كذا
1000*12=12000
12000*10 سنوات =120000
هذا بس راس المال من غير الارباح لانهم راح يشغلون المبلغ كل هالفترة
هاااه وش رايكم
اللي عندها خلفية تقولنا عشان نكون على بينة

ايووووه حبيبتي انا اعرف ادخررر واعرف اصرف امووووري الحمدلله وياماجمعت مبالغ وظاعت بدون فايده وحاسه اني ماراح اعوووض اللي راح لكن الله كررررريم

اهم شي الديون وتسددت ومحديطلبني شي

نجي لبرنامج ادخاري انا تكلمت عنه من فتره محد جاوبني بس انا بنكي قالووا 600كل شهر

وقالوا احتمال خساره طبعاااا على مدى عشرسنوات المده طوووووويله مره ومايندرا وش مممكن يصيرررر بصراحه ازمة الاسهم خلتنا عايشين برعب الله المستعان
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

السلام عليكم معليش مشغوله بالنقل وفاتني الكثير بارجع اقراه
دعواتكم
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
هذا الشهر زنقه مرة عندي مناسبات كثيرة زواج خالي وهو اخر العنقود ولازم مواجيب لكل خالاتي الله يكثرهم ههههههههه
وبنت خالي ولدت ولازم اوجبها وكمان عندي زواج وحده عزيزة كمان الله يعين
اما الكوافيرات قاطعتهم من زمان الا المهمين اسوي مكياج احسن منهم والتسريحات عندي وحده ممتازة ما تقصر اكيد الحلوة وكاويه يعرفونها هههههههههه
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين

الساعة الآن 09:28 .