صباح الخير
مدري مساء الخير
مع اني قايله منيب راده بس بصير على الصامت بس شكل مافيه امل
انا كنت ناويه ادخل في برنامج البنك الاهلي للتكافل ومن حبي للبربره قلت لرجلي ولاخوي رجلي قال بكيفتس فلوستس وشبي فيها طبعا يبي الفكه مني
وانا اسولف لامي واختي الا اخوي يسمعني وقال تراه مامنها فايده وعاد انا اصدقه على طول وقلت ليش قعد يبربر علي والله مافهمت منه شيء بس قال تبين شوري لاتدخلين قلت اخوها وسمها مالها دخل بس جت كذا
بصراحه مافهمت كلام اخوي قعد يشرح لي اشياء عن التوفير وانا ماافهم الا في الصرف عاد خبركم بس الزبده ان احتمال يكون فيها خساره لان اذا كان الربح فيها100% تكون حرام
فانتم اس
التحد من معافركم فاهم لاني يوم سالت البنك خلوني بصير ملكه بس اخو قال خرطي
وقبل كذا كنت استخير اني ادخل او لا بس ربي منعني عنها
وفيه كذا بنك تسوي هالخدمه ومبلغ قليل مثل الاهلي والجزيره والبلاد اذا الى الان عندهم

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

يااسعد امراه وينتس غاطسه
الله يعينتس ويقويتس
بس ترانا على الوعد ترسلين لي الكوافيره
محتاجتها مره بسوي نيو لوك بس اخاف رجلي يروح فيها من الروعه

اللهم ارزقني الوظيفه عاجلا غير اجل واشفي بنتي واجعل مابيها كأن لم يكن وارحم ابي واجمعنا به في جنانك

هلا والله بأيمان الله يسعدقلبك يالغالية انا لسى ماولدت وباقي لي 3 أشهر تقريبا الله ييسرها ان شاء الله
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
أما انتي يالحلوة شكلك مصخنه جايتني على المغرب وتقولين صباح الخير لا تكونين بأميركا وحن ماندري

و ترى أخوك صادق البنك الي يعطيك ضمانات ان ماراح تخسرين فهاذي حرام بعدي عنها الله يغنينا وياك من واسع فضلة
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
وانتي ياجوجو مدام سي السي على قولتك معند يسلمك الميزانية أحسن لك أرتاحي منها وخلية هو يدبس فيها وأهم شي يمشي لك مصروف انتي وعيالك وانتي ادرى بأمكانياته لو كانت تسمح فوق الألفين خذي وانتي وفريها لك ولعيالك

ولو مايقدر الا على ألفين خير وبركة تراك تقدرين توفرين منها بعد أهم شي لا توترين نفسك على شي مايستاهل

الساعة الآن 10:22 .