السلام عليكم
أنا إيمان
فكرة شراء صحون الحلى وسلال الفطائر مرررررة حلوة أنا سويتها بزواج أخوي
تعرفون الشكولاته عند أوبرا مثلا الشي اللي حجمه وسط لايقل عن 1000ريال والشي العادي مايواجه أبد خصوصا عندنا بعض الحريم هداهم الله تقلب الشوكولاته وتطالعها من تحت عشان تشوف الاسم على الاستكر قال ايش ماتاكل الا شوكولاته مشهورة
ناس ذابحتها المظاهر حتى في نوعية الشوكولاته
المهم رحت ياطويلات العمرلأسواق السويلم واشتريت كم تحفة حلوة ومجموعة فازات فخمة وكلها كلفتني 200ريال وخليت حلاويات أوبرا تعبيها لي بصراحة انهبلت يوم شفت فارق السعر شي موطبيعي بالمرة وكلف علينا بس قيمة كيلو الشوكولاته الي هو 120 ريال لكل كيلو بس يعني كلفنا بحدود 1000ريال
أنا عارفة إن 1000ريال على شوكولاته بس شي موطبيعي بس وش نسوي بلقافة بعض الحريم اللي حتى وانتي تقدمي لها الشوكولاته تسألك عنها قبل تمد يدها استغفر الله بس
يعني فكرة ان الواحد يجيب الصواني وهم يعبونها راح توفر الشي الكثير
أماني حلوة
انا اتكلم عن برنامج تكافل تبع البنك الاهلي وماعندي خلفية عن البنوك الثانية والبرنامج حلال مدام انه مايضمن لك الربح اما اذا ضمن لك راس المال والربح هذا حرام
والمدة عند البنك الاهلي اقل شي عندهم 7سنوات وتقدرين باي وقت تسحبينها بس راح يخصمون لك ربح السنة اللي تم فيها السحب
واقل مبلغ تدفعين 280 شهريا أو 25الف دفعة وحدة
أسعد امرأة
الله يكون بعونك والناس اللحين مع الاسف ماعاد تعذر أحد ويويلك لو ما أهديتي ووجبتيهم ياكلوك باسنانهم
الحلوة أم الحلوة
لا لا مانبغاك على الصامت ابد أبد
لانو بصراحة محتاجين مدخلاتك اللي زي العسل ياعسل
جلكسي مالح
على قولتك خيتو والله اني ماأبغى وجع الراس بس يوم أشوف الراتب يطير على الفاضي ونص الشهر مخلص ولاوفرنا لعيالنا تجيني حاله من تأنيب الضمير أو معاتبة للنفس كيف ما جمعنا لنفسنا وعيالنا شي !!!!
وش سوينا لبيت العمر اللي ماعندنا ريال يروح لحساب خاص له؟؟؟!!!
وين التدبير لبعدين !!!!!
وش بنقول لعيالنا بكرة لو تقاعد ابوهم وما لهم بيت ملك يسكنونه !!!!
إحساس بيذبحني مو قادرة أغير من الواقع شي
ولو كلمته قال أنا مومعاق عشان أنتِ تصرفين علينا !!!!
وكلما أدخله من باب يطلع لي من باب ثاني

شجرة الدر
والله ياقلبي ماعندي خلفيه بس أسمع ناس كثير يقولون اللي مايسدد سواء للاتصالات أو البنوك أنهم يحطون أسمة بالقائمة السوداء بحيث لو بغيتي تقترضين من البنك مثلا او اي اجراءات عند الجوازت والاحوال ماراح يمشون اي معامله لك الا بعد السداد
ليالي خالد
أضيف على كلام الغالية شجرة الدر
1-ممكن تتعاملين مع اصحاب المحلات ويكون لهم نسبة
2-سوي لك برشورات ولزقيها على ابواب المحلات وحطي رقمك على الملصق
3-سوقي لنفسك هنا بعالم حواء واشتركي بعضوية VP وحطي منتجك بتوقيعك
4-اعملي اسلوب دعاية لك مثل العينات المجانية للزبائن في حال أعجبهم المنتج راح يطلبون منك بالتاكيد
المتفائلة
الله يشفي والدك وبنتك ويلبسهم لباس الصحة والعافية
طهورا إن شاء الله

اقتباس مشاركة  (المتفائله ؟؟)
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته....
كيف البنات كلهم أن شاءالله طيبين أنا سارت علي شوي ظروف بس الحمدلله على كل حال أبوي دخل المستشفى جاته جلطه بالقلب الله يشفيه أدعوله يقوم بسلامه_وبنتي جاها العنقزوالميزا نيه خررربت لأني سافرت المدينه عند أهلي وأتمنى منكم الدعاء لبنتي وأبوي بالشفاء العاجل لأنه عنده عمليه قسطره يوم السبت
بس كأنه محد جاب سيرتي ولاحد أفتقدني
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
حمد الله على سلامه الوالد مايشوف شر ان شاء الله..الله يشفيه ويخليه لكم..آآآآآآآآآمي ن يارب
الله يشفي بنتك ويعافيها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

التفائلة دعواتى لوالدك ولبنتك بالشفاء

دعواتى لباقى الأخوات بالتوفيق فى تدبير أمورهم المالية وأكثر شىْ عجبنى هوتقسيم

المرتب على أربعة وهذه سأعتمدها وأعجبت أخواتى وأمى .
اب
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
هلا والله هلا ومية هلا وغلا

نورت حملتنا بطلتك يالغالية بشريني عنك ووش علومك عساها تمام والله فقدناك يالغالية
المهلي مايولي

ابشرك اموري تمام حااايسه في تجهزاتي للعوده بين مشتروات وكل مره اشتري شي اقول وين بنات عالم حوااء يجون يجرووني باذني (( وين كلامك اللي بالحمله )) ههههههه من جد طقت طبوووله مني

اقتباس مشاركة  (jojo-a)
السلام عليكم
كيفكم يالغاليات
نيراز حياك الباري انا من اشد المعجبات فيك وبعقليتك الفذة وعلى قد ماكنت فرحانه إني خلصت قراءه الموضوع على قدم ماحزنت
انك ماراح تقدري تشاركي زي أول بسسبب مشاغلك
فعلا الانسان تعرفيه من مواقفه مع اللي حوله وانتِ ماشاء الله تبارك الله الكل يشهدلك
الله يحفظك لعين ترجيك ولا يحرمنا من هالطلة يالغلا
هلا وغلا جوجو يا علي ما اعدمك يارب تسلمين يا قلبي البركه فيك ما شاء الله تبارك الله افكارك وقصصك وتدبيرك جدا رائع ما شاء الله الله لا يضرك يارب

اقتباس مشاركة  (jojo-a)
احنا العرب اشتهرنا بالصرف ,,, ( صحيح لدرجه العالم تشوفنا نمشي عباره عن اكياس فلووس )
ليه نوفر في جهه ونخربها في جهه ثانيه ؟
؟؟؟؟؟؟ وانا بعد نفسي اعرف الاجابه !!!

ليه اللي فينا راتبه خمسه الاف يعيش بعشره الاف؟
لانه يناظر للي مستوااه اعلى ولا يفكر ناظر للي مستواه اقل منه فيشكر الله على النعمه

هل الادخار يا اخوات شيء صعب ؟ نهااائي جدا سهل وممتع بس المسئله مسئله تعود مثلم ما تعودنا على البذخ والاسراف نقدر نتعود على القناعه والتنظيم والتوفير

هل بينا من قدر يدخر و يجمع مبلغ يستاهل ؟ اكيد موجود والغالبيه العظمى ولكن قرار حاسم نابع من ضمير يقظ

هل هو من متطلبات الحياة اللي لازم نبدأ نفكر فيها ؟ اكيد واللي لازم نكون بدينا فيها خلاص مش نفكر ابدا

ولا نكمل حياتنا بالبركه وندعو الله انه ما يحصل لنا اي موقف بايخ او صعب نحتاج فيه الي مبلغ ادخرناه مسبقآ؟ البركه حلووه بس اعطاء النفس هواها لازم يقنن وينعمله كنترول

ليه كل ما كبرنا في العمر كل ما زادت مصاريفنا ؟؟ رغم ان المفروض العكس

ليه حتى الناس اللي رواتبها مرتفعه تلاقيها مطفره من نص الشهر او قبل ما يخلص الشهر بكم يوم بس ؟ لانها فكرت كيف تصرف الزياده قبل ما توصلها الزياده

هل في رايكم الادخار يعني البخل ؟ يعني التنظيم والتدقيق للمدخلات والمخرجات ومدى الفائده المكتسبه من هذا التنظيم
اتمنى ان نتحاور في هذا الموضوع واتمنى من كل انسانه مدبره فعلا ان تعطينا لمحه عن تجربتهامع الادخار

في انتظار تفاعلكم الهادف
نقااااش رائع بروعة حظورك جوجو
لمستي الوتر الحساس في النقاش والمحاور الاساسيه في ضياع الراتب الشهري

اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
احم احم
ترى يابنات اعذروني سفرياتنا كثرت بعد الاربعين عشان ظروف صحية

الله يكون بعونك حبيبتي ويشفي مريضكم يااارب واحتسبي الاجر وان شاء الله فتره وتعدي وانا اولكم صحيح دخلت الحملة لاكن زوجي مرة معي وشهرين ضدي مثلا بحكم بعدنا السفر والالعاب بالنسبة له ضروري واساسي لان اولادنا محرومين !!!!!!!!!

لازم ياخذ فتره الين يتاقلكم وكمان ما يبغى يحسسك من البدايه انه يووه ما صدق خبر جبت طاري توفير قااال يالله فيحس بالذنب والبخل عشان كذا تشوفيه يماطل في الاستجابه لكن داخليا راح يفكر وراح يبدء يوفر من غير ما يحسسكم بهالشي

اهم شي لا نزرع في اولادنا عباااره محرومين لانه مهما نوديهم ونمشيهم ونعمله يظل يوقف بوجهك ويقول مو كافي اننا محرومين فهي عباره انزرعت فيه وكبر عليها
عموما عندما نعلم ابنائنا فمن الافضل ان نعلمهم تطبيقيا وعمليا ولا نعلمهم بالكلام فقط فجميعنا يحسن الحديث حتى الاولاد اليوم لاجلستي معاهم قلنا وش حلو كلامهم ينم عن العقل

ولاكن اين التطبيق هذا هو المحك ؟؟؟اعاننا الله
وهذا اللي كنا نقوله في بداية الحمله لازم التطبيق وكتبت طريقتي في التطبيق مع اولادي الموضوع يحتاج لتطبيق والمبادره الاولى كانت من جالكسي ماالح ورحلتها البريه والبانزين ههههههههههه كل ما افتكر اولادها وهما يبغو يوفرو الريال عشان البانزين جميل جداا وهذا المطلوب

اقتباس مشاركة  (اماني حلوه)
لكن هالحمله راح تنفع العرايس الجدد يوفرون ويكون الهدف بعيد
المصيبه العروس اول ما تتزوج يزرع فيها سي السيد اصرف ما في الجيب ياتيك ما في الغيب وعيش يومك ولا راح تصحى وتوعى للكلام الين تنقرص هي بنفسها يكون خلاها تصرف كل ما تملكه من ذهب وفلووس اذا شافها على الحديده قالها انتي المبذره وانتي المسرفه وقتها تجي تقول ويني عن هالحمله وكلنا مريناا في هالمرحله فرحانين بالعرس بعدين ههههههه

اقتباس مشاركة  (العطاوية)
ومرحبا الف بالغاليه نيراز الله لايحرمنا منك
مرحبلي ملااااين يالغاليه ايش اخباارك والله يا انا ادعيلك
تخيلي شفتي كرتون اكياس الضغط تعرفي انا ابيها اذا رجعت للسعوديه ابدء اعرضها انتي عارفه بنت عمي تقول ما بقى الا كم درزن والبااقي انبااع والعالم تاخذ بالدرازن قلت اهم شي ارفعي لي درزنين ولا تبقين شي واذا يبون زياده يبشرون هههههههههه عاد زوجها يقول حتى وهي بامريكا شغاله في السعوديه بيع ههههههههههه ربي يسعدك المهم خلي الممول يوفر لنا الكميات لو احتجنااا اوكي

اقتباس مشاركة  (السديم@@@)
السلام عليكم ,,,,,,,,,,,
عيالنا طلباتهم ماتخلص خاصة البنات اذا طلعنا مشوار أو سافرنا للأهل لازم نقضي ملابس وكأن الدولاب فاضي والله ماأدري إيش السبب
أتمنى أني أستفيد من الموضوع وأجد الحلول المفيده لي ولغيري

يا هلا بالسديم حياك الله يالغلا

بامكانك تمسكين بنااتك وتخيرينهم يا ملابس عليها القيمه ويلبسوها باستمرار يا ينسون شي اسمه ملابس ماراكات وغيرها وبكذا يشترون من المحلات الرخيصه بحيث كل وحده لها طقم واحد في الشهر واذا جات الاجازه تشتري لها طقمين زياده بس وممنوع اي شي يحتاجوه من اغراض البنات اللي في سنهم بكذاا بتلاقينهم راح يفكرون بعقلانيه اكثر لانها راح تدور على الملابس الكويسه بس لازم تشدي شووي والله يكون بالعون يارب

اقتباس مشاركة  (الاستاذة م.ع)
الله يجزاكى خير على مثل هذى المواضيع اللى فعلآ أحنا بحاجة مااااااااسة لها

حياك الله استاذه م ع
اقتباس مشاركة  (انا ايمان)

بس انا بدخر بحساب واحد لي ولهم .. المهم انك تدخري

وصدقتي بالنسبة للملابس ..
زي ما ذكرت قبل البس الصغير ملابس الاكبر .. وهذا الصح اذا الشي مرتب ونظيف

سلام كبيييير للحلوووووة نيراااز ...سلام مربع
الله يسلمك حبيبتي ولك سلام دااائري عشان ما يصقع راسك باحد الزواايا شوفي راسي صار كله صرصيع من المربع ههههههههههه
اقتباس مشاركة  (jojo-a)
للأسف باءت محاولاتي في تسلم زمام الميزانية لانو سي السيد رافض تماما اني أمسكها
قلت يابنتي مالك ووجع الراس خليني اطلب منه مصروف خاص لي ولعيالي ومنها راح اطلع مواهبي وحرتي فيها
وهذا المفروض يصير لا تتعبي نفسك وفري باللي لكي انتي
ترا هذا اللي صاير معااي انا ما امسك ميزانيه ولا اعرف لها شغلي كله على مصروفي الشخصي وتقدري توفري وتستثمري كماان تذكرون بناات قبل شهر قلت لكم الاستثمار الصح بالذهب والعالم تصيح غاااالي دخلت ابشركم والحمدلله الحين الذهب مرتفع وعلى فكره عمر الذهب ما نزل سعره استثمرتها سبايك ذهب عيار 24 وطبعا راح انساها الا من زكاتها
وين جالكسي ماالح انتي او سندريلا او بين الاطلال اللي سالتني عن الاسهم وقلت لها المراعي فاكرين كم كان سعر السهم وقتها كان بمئه وحاجه وثلاثين شايفين سعر السهم الحين كم بمئه 193 ريال يعني 60 ريال بالسهم مربح وشوفي كم سهم الدنيا فرص والدنيا كل مالها ترفع وتغلى فاستغلوو واستفيدوو ووفروو واستثمروو وبتنجحوو اكيد

اقتباس مشاركة  (اسعد امراه)
هذا الشهر زنقه مرة عندي مناسبات كثيرة زواج خالي وهو اخر العنقود ولازم مواجيب لكل خالاتي الله يكثرهم ههههههههه
وبنت خالي ولدت ولازم اوجبها وكمان عندي زواج وحده عزيزة كمان الله يعين
اما الكوافيرات قاطعتهم من زمان الا المهمين اسوي مكياج احسن منهم والتسريحات عندي وحده ممتازة ما تقصر اكيد الحلوة وكاويه يعرفونها هههههههههه
الله يكون بالعون بس على قولتك هي مواجيب لابد الواحد يقوم فيها لانه مستحيل ياخذ من غير ما يعطي

اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
صباح الخير
مدري مساء الخير
مع اني قايله منيب راده بس بصير على الصامت بس شكل مافيه امل
لاني يوم سالت البنك خلوني بصير ملكه بس اخو قال خرطي
وقبل كذا كنت استخير اني ادخل او لا بس ربي منعني عنها
وفيه كذا بنك تسوي هالخدمه ومبلغ قليل مثل الاهلي والجزيره والبلاد اذا الى الان عندهم
يسعدلي مساك وصباحك ههههههههه عاد لازم انتي من النوع اللي ما تصملين على شي لازم تكسرين القاعده هههههههه
تبي تعرفين ليه ما تبي تكوني على الصامت لان السكوت من ذهب واي شي فيه توفير مستحيل تقدمين عليه هههههههههه

<<<< بتذبحني
كيفك وكيف بنوتك ان شاء الله بخير

اقتباس مشاركة  (ام بدر القمر)
مساء الخير صبايا
...

الا قولو لي الديوان متى يفتح << ودي اتوظف وارتاح من اعطيني واعطيك...
حتى لو فتح لازم اعطيني واعطيك لان الديوان يفتح من هنا والديون تفتح معاها من هناا وترجعي لاعطيني واعطيك
اقتباس مشاركة  (@شجرة الدر@)
أو يضغطون علي من خلال عدم تنفيذ خدماتي في جهات أخرى مثل الأحوال والجوازات ولالا؟ ياليت اللي عندها فكرة تفيدني؟
الله يكون بعونك يارب

بالنسبه للجهات الثانيه نعم البلاك لست اسمك راح ينووره الشي الثاني لا بنوك ولا حجوزات ولا سفريات تحلمي فيهااا
واي معامله تبغي تتنفسي من خلالها جاتك الاتصالات بوجهك ادفعي فاحسن شي خذيها نصيحه ادخلي جمعيه بقيمة الدين اللي عليك وسدديها دفعه وحده وارتاحي وافصليه احسن من المماطله

اقتباس مشاركة  (ليالي خالد)
مشكورة اختي فعلا نحن نريد ان نغير انفسنا قناعاتنا مفاهيمنا نريد ان نكون منتجين لا مستهلكين 000عن نفسي براسي مشاريع صغيرة وبسيطه بس حلو كبدايه المشكله هي في التسويق كيف واين اسوق منتجاتي بدون مايكون عندي محل او معرض هنا الصعوووبه عندي خاصه انه انا ما عندي علاقات اجتماعيه وحركتي محدوده ياليت فكرة او حل وجزاكم الله الف خير وكل من ترد علي او تساهم بفكرة يعطيها الله العافيه
حياك الله اختي ماشاء الله اختي شجرة الدر كفت ووفت بخصوص التسويق

اقتباس مشاركة  (&منبع الثلج&)
هلاااابكم ياغاليات ياعسولات....ان شاء الله بخير
انا مسافره عند اهلي الحمد لله...
واحتمال يسافرون للمدينه واسافر معهم....
يمكن مافيه تنظيم هذا الشهر الله يعين
مع كل اجازه يجي زلزال للراتب هههههههه الله يكون بالعون يارب وتروحي وترجعي بالسلامه

اقتباس مشاركة  (المتفائله ؟؟)
السلام عليكم ورحمة اله وبركاته....
كيف البنات كلهم أن شاءالله طيبين أنا سارت علي شوي ظروف بس الحمدلله على كل حال أبوي دخل المستشفى جاته جلطه بالقلب الله يشفيه أدعوله يقوم بسلامه_وبنتي جاها العنقزوالميزا نيه خررربت لأني سافرت المدينه عند أهلي وأتمنى منكم الدعاء لبنتي وأبوي بالشفاء العاجل لأنه عنده عمليه قسطره يوم السبت
بس كأنه محد جاب سيرتي ولاحد أفتقدني

الف لا باس طهور ان شاء الله العنقز صار شي سهل اهم شي كل ما خليتها تدفى اكثر كل ما طلع منها وانتهى بسرعه افضل لها ولا تعرضيها للمويه حاولي تتجنبي الترويش هالفتره والله يشفيها ويرفع عنهاا وسالفة العدوى اللي الله كاتبه بيصير بنتي جاها العنقز واخوها ينام معها وبسم الله عليه ولا جاه شي وامي تقولي لا تجين عندنا خواتك لا يمرضون وفعلا والله ما جيت لهم ومع ذلك مرضوو خواتي كلهم بالعنقز ههههههههه كل ما اذكر السالفه وهي تهددني يا ويلك تجين اجلسي انتي وعيالك الين تتعافى بنتك هههههههههه

اما الوالد طهور ان شاء الله بالنسبه للقسطره لا تشيلي همها لانها هالفتره اصبحت من العمليات السهله واللي حتى ما يبااات في المستشفى يعملها اليوم بكره يطلع المهم انه لازم يهتم بصحته اكثر والله يخليه لكم ويقومه بالسلامه يارب

اقتباس مشاركة  (العطاوية)
وحده من الأقارب الله يشفيها ويكفيها شر هالمرض الخبيث وفعلا اسم على مسما خبيث توها متزوجه ماكملت سنه جاها الخبيث وكدر عليها وعلى كل إللي حوليها ادعولها والواحد يقول الحمدلله على كل حال ويشوف مصيبة غيره تهون عليه مصيبته
الله يشافيها ويرفع عنها عليها بالرقيه وتكثف الرقيه فيها شفاء ان شاء الله بس ما قلتي الخبيث وين بالضبط لان بعض امراض الخبيث لها علاج باذن الله تعالى

اقتباس مشاركة  (jojo-a)
السلام عليكم

المهم رحت ياطويلات العمرلأسواق السويلم واشتريت كم تحفة حلوة ومجموعة فازات فخمة وكلها كلفتني 200ريال وخليت حلاويات أوبرا تعبيها لي بصراحة انهبلت يوم شفت فارق السعر شي موطبيعي بالمرة وكلف علينا بس قيمة كيلو الشوكولاته الي هو 120 ريال لكل كيلو بس يعني كلفنا بحدود 1000ريال

ماشاء الله جدا ممتاز تعرفي انا ايش سويت في توزيعات ولدي بنتي الله يطولي عمرك اول طفل لي فكنت هبله ولا اعرف شي اسمه السويلم للامانه واعملها من باتشي وكانتتكلفني وكانت اتذكر 35 حبه فقط ولكل بيت حبه ولا احد ياخذ اكثر من حبه قلة حيااا بصراحه هههههههههههه كل ما اذكر اضحك على عمري

المهم في ولدي طحت على السويلم يا حبيله تكفوون واروح واخذ دب كبير لونه بني مررره يجنن نوعيته جدا ممتاز الدب اكبر مني والاقي نفس شكل الدب بس تجي ميداليات صغيييييييره واشتري كم درزن تقريبا اللي طلع معااي 300 حبه واشيل الميدايه عنها واخليها مثل اللعبه للصغار واشتري الكلفه اللي عل شكل خيش وشغلات كذا لونها ذهبي تعطيها شكل حلوو ورحت يا عزيزتي لبااتشي ولادتي كانت وقت حرر مررره قلت ما راح اخذ شكولا بتذوب وتخرب علي رحت واخذت حلاو المص صغير مره يجي مغلف ليموني وسماوي وزهر واخذ كيلوو منه ما كلفني شي مو زي الشكولا غاليه واجلس اصلحها انا والوالده وزوجي ربي يخليهم لي واخذ قماش وكلفه واوديها لونها على السكري واوديها للخياط الهندي واعملها على 5 ريال بحجم الدب الكبير واثبت عليها الدباديب الصغيره بالصمغ على اساس ما يخرب علي الدب الكبير وكل ما نقص كم حبه زودتها وكل من جاني اعطيهم واعطي عيالهم كلهم وبنتي اخذت لمدرستها وزعت عليهم كلهم لا وجلس منها هههههههه ورفعتها ويوم دخل ولدي الروضه ههههههه اعطيته منها يقدمها هدايا لاصحابه على العيد بس غيرت الحلاو ويا حبي للسويلم وكل من جاا عندي يفتكرني ماخذتها من باتشي لان اخترت النوعيات ممتازه وما يتوقعون اني اخذ من هالاماكن وان شاء الله لين الله كتبلي وجبت بيبي جديد اكيد السويلم له زيااره خاااصه ههههههههه

اقتباس مشاركة  (ام ميمونة 2)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وأكثر شىْ عجبنى هوتقسيم

المرتب على أربعة وهذه سأعتمدها وأعجبت أخواتى وأمى .

فعلا حتى انا كثير اعجبني وصرت انصح فيه اي احد يشتكي من فط الميزانيه

+++++

واجازه سعيده للجميع

نحن هنااا عندنا اختبارات النهائيه دعواتكم لبتني بالتوفيق يااارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 01:33 .