هلاااا وغلاااا بالجميع....
هلاااااابك اختي نيراز بصراحه اول ماشوف ردود لك اجلس وامخخ وانا أقرأ...الله لايضرك كلاااامك درر
الله يحفظك من كل سوء....
عجبتني فكرة سبايك الذهب احسها اضمن من الاسهم؟؟
ان شاء الله اشوفكم بعد الاجازه بدون لخبطه ههههه...دعواتكم لي يالغاليات..
نيراز الله يوفق بنتك دنيا وآخره ويصلحها ويحفظها من كل سوء...آآآآآآآمين. ..
أقول ليش الحملة منوره ....عشان نيراز العسل جات

أيوه كذا لاتحرمينا من طلتك .. وش أخبارك وكيف مسويه ؟؟؟
مرحبلي ملااااين يالغاليه ايش اخباارك والله يا انا ادعيلك
تخيلي شفتي كرتون اكياس الضغط تعرفي انا ابيها اذا رجعت للسعوديه ابدء اعرضها انتي عارفه بنت عمي تقول ما بقى الا كم درزن والبااقي انبااع والعالم تاخذ بالدرازن قلت اهم شي ارفعي لي درزنين ولا تبقين شي واذا يبون زياده يبشرون هههههههههه عاد زوجها يقول حتى وهي بامريكا شغاله في السعوديه بيع ههههههههههه ربي يسعدك المهم خلي الممول يوفر لنا الكميات لو احتجنااا اوكي

هلا وغلا فيك تسلمين على الدعاء ولك مثل كل دعوه دعيتيها في ظهر الغيب
الله يعطيك العافية على كل رد رديتيه علي أو على غيري دائماً أنت الأفضل بيننا بالك وسيع في الردود
أما انا ياني عجازه وترى اعتبر نفسي نشيطه هاليومين لأن اكياس الضغط خلصت ادري بتكشرين لكن عليها طلب مو معقول اغلب الزباين يطلبون بالكرتون ويرجعون يطلبون مره ثانية وأنتي اقرب مثال لكن بتجي كمية كبيره بعد اسبوعين من نهاية الإجازه وراح ابلغك أول وحده هالحين المتوفر اكياس حفظ الخظار والفواكه في البدايه ما مشى الناس خايفه تتورط فيه ويدوب ياخذون درزن ويوم جربوه صار عليه طلب وعلى وشك يخلص
والله ماتصدقين الورقيات فيه تجلس بالإسبوعين ماتغيرت كنها توها مقطوفه محتفظه بخظارها ورطوبتها وتساعد على التوفير بدل ماترمي تطول عندك وأنا مسويه خصم خاص لحبيبات قلبي إللي في حملة رتبي حياتك فقط

الله يشافيها ويرفع عنها عليها بالرقيه وتكثف الرقيه فيها شفاء ان شاء الله بس ما قلتي الخبيث وين بالضبط لان بعض امراض الخبيث لها علاج باذن الله تعالى

آمين الله يشفيها ويشفي مرضى المسلمين
والله شادين حيلهم بالرقيه وبالنسبه لموقعه في المستقيم والله كثير منتشر في أغلب المرضى في نفس المنطقه حتى الطبيب يقول يومياً نسوي أكثر من عملية الورم في المستقيم الله يكفينا شره
اللهم لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذا رضيت ولك الحمد بعد الرضى
للللللللللللللل لللللللشششششش
للللللللللللللل للللللللللللللل لللللللللللللشش ششششش

للللللللللللللل للللللللللللللل للللللللللللللل لللشششششششششششش ش

سلااااااااااااا ااااااااااااااا اااااام لنيراز

اهلين وسهلين ومرحبتين

بالنسبة للي عند بنتها العنقز تجيب لها موية بحر

الماء العادي يزيدها سبحان الله بس موية البحر تلعب فيها البنت وتنشف الحبوب مرة سبحان الله

العطاوية انتي وين لاني الان بجدة وابغى اكياس الضغط والخضار درزن واحد منها اذا ماعليك امر وابغى اخدها الحين قبل ماامشي

الى الامام ياحملتنا
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
فعلا نريد تنظيم وترتيب لحياتنا المادية
والله ياخوات انا لي 14سنة موظفة ولا املك شي لاغرض ولابيت ويجي آخر الشهر وانا مفلسه
مع العلم ان راتبي ولله الحمد زين..........

الساعة الآن 02:32 .