@شجرة الدر@
@شجرة الدر@
السلام عليكم يا غاليات

نيراز
طالما أشياء يستفاد منها مو مشكلة ان شاء الله وبعدين مثل ما قلتي لو بتاخذينها من هنا كلفت شي وشويات هذا لو لقيتيها متوفرة وبنفس الجودة.

مكاوية
الله يعينكم على الفواتير بس بانقل لك تجربتي انت والأخوات...طبعا أنا طلعت شريحة مسبقة الدفع سوا..وهي برضه تابعة للاتصالات بس بصراحة حسيت الشحن أفضل بكثيييييير من الفاتورة لو ما يجيك من الفاتورة الا رسوم الاشتراك اللي ياخذونها كل شهرين مقابل لا شي ..الشريحة اليوم كملت شهر بالضبط وانا ما صرفت ما شاء الله إلا قريب 200 ريال ..يعني لو شحنت كل شهر ب 200 مرة ممتاز ما شاء الله تطلع لي المحصلة النهائية كل شهرين 400 ريال أحسن من 700 وفوق حقت الفاتورة..غير انهم ينزلون عروض حلوة بين فترة والثانية يعني شريت عرض تاخذين بطاقة إعادة شحن ب 300 يعطونك معاه بطاقتين ب 100 ريال لكل وحدة وانت لك الحرية تشحنينها كلها ولا تخلين كل وحدة لحالها وممكن لو انت وأولادك مثلا تشحنين انت ال 300 وتعطين أولادك الإثنين كل واحد 100 .
وأحلى شي في الشريحة مسبقة الدفع انك تشوفين تكلفة اتصالك أو رسالتك قدام عينك فتكونين أكثر محاسبة لنفسك.طبعا شريحتي الثانية ما زالت شغالة علشان يمتصوني ويحلبوني لآخر قطرة وأنا ما عندي استعداد أسددها في الوقت الحالي لأني فعلا داخلة جمعيات بس لأغراض محددة لكن ان شاء الله باحطها في القائمة.

بالمناسبة عندي لكم اقتراح

فيه ناس لمن يقضون للعيد يقضون كل شي مرة وحدة من إلى من ملابس داخلية لجزم لعطور لثياب .............الخ طبعا هذا يسبب انهيار شديد للميزانية أنا باقولكم شي ليش ما تبدون من الحين تشوفون ايش محتاجين انتم أو عيالكم وكل مرة تجيبون شي ..يعني أنا مثلا الشهر هذا شريت ملابس داخلية لعيالي الكبار وزوجي فخلاص هذه طاحت بحسابها.
محتاجة بجايم لعيالي الصغار الإثنين ناوية اشتريها ان شاء الله في هذه اليومين.طبعا ما باقي على العيد ان الله عطانا عمر وعافية الا 4 شهور يعني ما بتلحق تستهلك خلال 4 شهور...أنا أشوف كذا أفضل من اني اجمع كل أغراضي بشهر واحد فأرهق نفسي وأرهق ميزانيتي ..وغير كذا مشترياتي بتكون حسب حاجتي: هذا الشهر محتاجة جزم ، الشهر اللي بعده ثياب ، الشهر اللي بعده بجايم وهكذا ما يجي رمضان أو قبله الا وانت باقي لك أغراض بسيطة اللي تكون خاصة فعلا بالعيد مثل لبس أول يوم العيد وما شابه .
&جمرة الشوق&
&جمرة الشوق&
بنات انا متابعتكم من فتره بسيطه احس فاتني كثير
بجد ودي ارتب حياتي الماديه انا من النوع اللي مايقعد القرش في يدي
زوجي يعطيني مصروف البيت ومصروف لي لكن سبحان الله يتبخر واحس مااستفدت منه ابد
ودي اجمع مبلغ للزنقات لكن يبيلي ضغط وتنظيم ماادري كيف
مكاوية مووووت
يابنات حابة نجتمع ونرتب افكارنا ونرتب امورنا

نفسي واحدة فينا تلخص الافكار من بداية الحملة لاخرها والكل عارف لوصلت ل 200 صفحة راح يتقفل الموضوع

وواضح اننا على نهاية المطاف فارجو من كل واحدة من البنات القدامى او الجدد كل واحدة فينا توضع افكار وخلاصة الموضوع

الموضوع هذه كانت متبرعة فيه غادة الحنونة الله يردها للحملة ويوقمها بالسلامة ويفرحنا بسلامتها يارب

بس نظرا لانشغالها ماقدرت تكمل عشان كده اعرض عليكم وابغى كل من بنت تحط لنا خلاصة وزبدة الموضوع الله يجعل اجتماعنا

على خير يارب المايك لكي نيراز ومشكورين
مكاوية مووووت
السلام عليكم حبيت اطمن عليكم واقولكم اونو الميزانيه انهزت شوي بسبب الاجازة لكن لازم نبدأ من جديد بأفكار اقوى رغم اني غبت اربع من يوم العيد ومحد سأل عني رغم اجتهادي من بداية الحمله وزعلتوني منكم :( وصرت اكتب الافكار والبدائل بدفتر عشان ماانساهم
السلام عليكم حبيت اطمن عليكم واقولكم اونو الميزانيه انهزت شوي بسبب الاجازة لكن لازم نبدأ من جديد...
الله يقومك بالسلامة وترجعي على اتم صحة وعافية :icon28:
مكاوية مووووت
صباح الخير ياجعل الخير دوم بحياتنا جميعا مااحب اطول بالحكي عشان يكون فيه استفادة اكبر الصلصله ياطويلات العمر مو يجي وقت يرخص فيه الطماطم درجة السطل الصغير بثلاث ريال اجيب خمسه سته وبرضوا يرخص الفلفل الرومي الاحمر البارد بس لازم يكونوا بوقت موسمهم عشان يكونون رخيصات ولايفوتكم اللحين يعتبر رخيص الطماطم والفلفل بس بسوق الخضار مو بالسوبر ماركت لانك بتحتاجين كميات كبيره الطريقه: تغسلي الطماطم وتقطيعها اربع قطع كبار وتغسلي الفلفل وتقطعيه اربع وتحطيهم مع بعض بقدر وتصبي عليهم زيت زيتون على حسب كمية الطماطم والفلفل يعني سطل الفلفل والطماطم له فنجان الشاي زيت زيتون وشوية ملح وملعقتين كمون وتخليه يطبخ لين ينزل كل مويته يبغي له تقريبا من ساعه الي ساعه وربع بس النار قصيرة مره اهم شي تنزل كل مويته ثم اتركيه لين يبرد واطحنيه بالخلاط ثم جهزي علب البليله وعبيها او اكياس صغار وحطيها بالفريزر ثم لابغيتي تصلحي الرز الاحمر او الايدام اوالمكرونه طلعي لك علبه وكبيها معاه وتعالي شوفي الطعم والنكهه واللون وكل مابغيتي يكون الرز احمر حطي علبتين وبكذا وفرنا عن الصلصه بحاجه قيمتها الغذائيه كبيره وتعطي اللون الي نحتاجه بدل الصلصه ونرتاح من المواد الحافظه وبرضوا يااخواتي الي يستخدمون الماجي تراها اذا حطيتيها بتستغني عن الماجي ننتظر باقي التجارب للتوفير عشان نثبت لابو الشباب اننا قدهاااااااااااا حتى اكلنا صار له نكهه مع التوفير:) وفق الله الجميــــــــــــــــــــــــــع
صباح الخير ياجعل الخير دوم بحياتنا جميعا مااحب اطول بالحكي عشان يكون فيه استفادة اكبر الصلصله...
اشتقنا لمثل كذا افكار الله يسعدها