أماني حلوة

صادقة الله يجزاك خير وهذا الشي اللي صرت أسويه في الأشياء اللي ما يكون عليها خصم أقول المحل قاعد في محله أما اللي عليها خصم بصراحة ما أفوتها خاصة أنا البدل العادية تنلبس وما تقعد عند عيالي ما شاء الله لأني ألبسهم حتى في البيت لأنهم يطلعون يوميا(الكبار 10 و7 يروحون المسجد ما شاء الله) فخلاص بطلت معاهم شغلة بجايم للبيت وترنجات للبيت صرت ألبسهم لبسهم العادي...لكن اللي يجلس عندي وممكن يتكدس ويصغر حاجتين البدل اللي أكثر من قطعتين لأني مثل ما قلت لكم عيالي يستثقلونها وانا ما البسهم الا ان كان عزيمة أو مناسبة (وهذه يا قلها عندي وان صارت أحيانا الثوب في المقدمة) ..والشي الثاني الشتوي لأنه ما عندنا شتاء في جدة يسوى بس اني آخذ لهم كم قطعة علشان لو رحنا الجنوب أو المدينة أو طلعنا على البحر.أما غير كذا الحمدلله اطمئني أختك سنعة ما شاء الله وما تضيع شي وحتى اللي يصغر وهو لسى جديد أرفعه للأخ الأصغر ووالله بلا مبالغة يا كثر الملابس اللي أنسأل عنها أو يبدون الآخرين إعجابهم بها وهي تكون من ملابس الأكبر للأصغر .
والله يعينا ويلهمنا الصواب
جوجو
بالنسبة لكلامك عن إعصار الإجازة أنا أتوقى بعد الله من هذا الإعصار بالجمعيااااااات ..وهذه قلتها في بداية انضمامي معاكم للموضوع.

أي هر من شهور السنة أعرف ان مصاريفي فيه بتزيد سواء مصاريفي ومصاريف أولادي الخاصة أو البيت عموما أدخل جمعية واستلمها في هذا الشهر بما فيها الإجازات والمناسبات السعيدة كالأعراس وبكذا تنفك أزمة كبيرة ...تبقى الأمور العارضة والمفاجأة هذه بند وظرف الطوارئ يفك أزمتها بعد الله.
ماشاء الله الحملة مدهرة اليوم الله يبارك لنا في ايام الدوام الي تنظمنا وترجع لحياتنا الترتيب والتوفير
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
بالنسبة لمصاريف الأجازة فمن حسن حظنا انها تصادفت مع أجواء لم تشهدها السعودية يمكن من 10 سنوات أمطار وسيول وبراد وأجواء خيالية فكانت كل ايام العطلة رايحين جايين على البر صح فيها مصاريف بس أفضل من مصاريف المدينه أفضل وأوفر ألف مرة
((يـــــارب أنــــصــــرنــ ـي عـــلى مــن ظــلـمـنـي يارب انت حسبي ونعم الوكيل ))
والله حتى انا من الحين جالسه اخطط على جمعيات اذا رجعت السعوديه

رغم ان البنات ما قصرووو والله كلكم قمتم تتحججون لي ههههههههههه على الصرفيه اللي انا فيه

لكن اللي تقول ويبيلها مصعة اذن ههههههههه اتخيلك بعباتك واليدين مليانه اكياااس لاوالله ليته اناا انا امشي واقش وبهالعربيه ولين طلعنا ابو الشباب ما غير شايل هالاكياس ههههههههههه الله يجزاه الجنه

على قولتكم المصاريف كلها هداااايااا والله كريم اما اماني اعجبتني سالفة حتى اللي تحت البلاطه صرفته امس يشكتي زوجي قلت ترا مو بس انت حتى بنات حواء حتى اللي تحت البلاطه صرفووه ههههههههههه

المهم جوجو ما شاء الله عليك فعلا تخطيطك روووعه اعجبني حيل ومثل ما قلت ان لمة قروشي راح تكون بالجمعيات باذن الله تعالى بدخل جمعيه من 1000 ريال لمدة 10 شهور حلوووه وباذخها اول وحده عشان احركها بزنس تصرف علي باقي السنه بشكل حلوو

هذا تخطيطي ان شاء الله

جالكسي ما شاء الله الكل يمدح اجواء الجنوب بس شكلي هالسنه الصيفيه ما راح اجي لان ولدي السنه الجايه اولى ابتدائي ان شاء الله وهنا ما تعلم لا يقرا ولا يكتب فبحبس نفسي الاجازه هذي اجهزه للسنه الجايه دراااسه واعلمها العربي والله يكون بالعون يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 07:07 .