جزاك الله كل خير
كلامك كله صح
والله يصلح احوالنا وكل المسلمين يا رب

السلام عليكم

تراني ماادخل بسبب الصغار اللي عندي تعرفون شغلة
اسعد امراة الله يشفي زوجك يارب باذن الله وزي ماقالوا البنات اليانسون وتبخير البيت بالكندر-اللبان المر-مهم عشان ترتفع المناعة باذن الله
جوجو فكرتك فكرة ممتازة ورائعة بكل المقاييس ليتني عرفتها من زمااااااااااااا ااااااااااااان
ماعلقت عليها لاني دخلت بسرعة رديت وطلعت والا ولا اروع
اما نيراز مش الاشكالية مين يعزم لالا الاشكالية اللي عندي طريقة العزيمة ومادام زوجها يحب العزايم مابيقتنع ..
ام بدر روحي جدة مول في شارع التحلية يمكن يعجبك فيه شي وفي محل توب تاتو ينزل حاجات حلوة
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أم بدر .. الله يتمملكم أفراحكم على خير ويسعد المعاريس
حلو تخطيطك ..
الله يعيننا على الزواجات والمناسبات صار الواحد يشيل همها , تصرف فيها مبالغ غير معقوله , ماهو تخرب الميزانية إلا تخرب أبوها وجدها .. بس ماأدري كيف الدول الأخرى يصرفون مثلنا كذا في الزوااااجات ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الحلوة أم الحلوة :
الحمد لله على سلامة زوجك , وإن شاء الله تتعوض ..

مكاااااوية موووت:
وينك يالغالية فقدنا طلتك ؟؟؟
يابنااااااااااا ااااااات تكفون ردو علي ابي اسوي مشروع طبخ في البيت وانا عندي خلفيه باطبخ ورق عنب ملفوف علي صواني حلا علي ميني فطاير واكلات شعبيه للذيذ طعمها بس مااااااني عااارفه كيف ابد المشروع واحنا عندنا عيب البنت تطبخ وتبيع يعني مدري وش اسوي وانا محتااااااجه للماده وديون وحاله عطوني افكار وحلول انتظركم يا احلا حوائيات

يا واحد ياقهار ياواحد ياقهار ياواحد ياقهار
احفظ مافي رحمي واحسن خلقهم وهون طلقهم واتم شهورهم وجعلهم من عبادك الصالحين البارين اللهم امين
اللهم ارحمني حبيبتي ابدي من الننت حطي لك اسم تجاري وسوقي منتجاتك تحت هالاسم ممكن ترسلين عينات للزباين قبل بيوم من المناسبة كنوع من التشجيع والتجربة ,, دوري على المخابز اللي جنبك وحاولي تتعقدين معاهم بالنسبة .. والله يرزقك من واسع رزقة

الساعة الآن 06:37 .