الله يعين اذ احد سالكم عن اسرع شي بالطيران قولوا الفلوس اليوم طلعت للمستشفى وتطير 100ريال زي السلام عليكم (للعلم مادفعت شي للمستشفى عى التامين )يارب تعين المشكله ميزانية هالشهر شكلها بتقصر يعني مافي امل توفير عسها تكفي بدون ما اطلب من زوجي
وااااااااء .. نيراز انا اللي تكلمت بالدبلوم .. الله يعين والله .. كل من سالت حطمني .. :|

::::::::::::::

بنات اليوم بيدي 5000 ..

طارت بلمح البصر :<

جوال .. 500

ايجار 1500

مقاضي بيت 500

فيزا 500

دين 1000

باقي معي 1000 ..

.. اللهم اشفي لي زوجي شفاءاً لا يغادر سقما ..
..اللهم اني استودعتك من احبهم ..

شكلكم يابنات تبون تشترون وتسددون الدين وبدون ماتروح الفلوس !!!!!!!!!!!!!!!!!

شي أكيد ان الفوس بتروح بس بتروح حسب تخطيطنا لها يعني بتروح في فواتير وايجار وجمعيات وأغراض بدل ماتضيع في المولات والملاهي والمطاعم اليوم كافأت نفسي وعائلتي بتمشية بأحد المولات طبعا بدون ألعاب بس عشاء وفرفرة بين الأسواق بدون مأدفع ولا ريال الا حساااب العشاء

تصدقون يابنات بدون أسم تخفيضاته 50% وأنا انقطع قلبي على الشنط أدخل وأطلع وفي النهاية طلعت بدون مأاشتري لأن

3\4 فلوسي شنط وجزم وبالدولاب
اقتباس مشاركة  (raianh2007)
حيااك يا الغاليه بسبوسه اي والله الله يكون بالعون احس كل ما كثروا افارد العائله صعب تتحكمين بالمصرووف خصوصا اذ كان الزوج مو من النوع المتعاون

قبل شوي توني جااايه من بنده سجلت كل الاغارض الي ابيها بورقه قلت بس اشياء ضروريه لين يجي الراتب

تصدقون طلعت ب450 ريال وياادوب كل شي من حبه قال باوفر

اشتريت

صابون

رز عشر كيلو

كرتون برتقال عشان البيت كلهم انفلونزا ههههههههههه

وعلبه جبن كرفت عائلي

وشوية خضار والله يا بنات اني احسبهم بالحبه هههههههههههه ابي اوفر وشوية اغرااض ما تذكر تضحك يوم جيت احاسب طارت ال500 ميه

كنت موفرتها من الشهر الي رااح

الله المستعان
نصيحتي لك لاتقربين بنده نهائيا يسرقونك وعيونك طايرة .. انا تقضيت اخر مرة من العثيم وعبيت العربية من خضار وفاكهة واجبان وبعض المعلبات .. وبعض الاشياء اخذتها بالكرتون طلعت بثلاثمية وشوي فقط .
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (العطاوية)
مبروك عليكم الراتب
من يوم جاء الراتب والموضوع فوق هام السحب
الكل إنتعش بالراتب حتى الموضوع طار من الفرحه
إلا أنا كل تخطيطاتي راحت بلوشي مو على قد تحمسي
والسبب أبو الشباب رفض يعطيني الميزانيه لإلتزامات عليه وتأجلت وبكذا أنا بطلع برى الموضوع مالي داعي بس متابعتكم واشوف تجاربكم وعلى الله تظبط معاكم
ومنكم نستفيد بالتوفيق حبيباتي
حبيبتي انا زوجي لما قلت له دخلت بعالم حوا قروب حملة رتبي حياتك المادية ... وافق مباشرة يعطيني المصروف

وحاطني تحت التجربة .. والله ما الومه يعرف اني مبذرة .. لكن انا قررت اني اتغير واغير نظامي في حياتي كلها مو بس في المصاريف .
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 05:39 .