اقتباس مشاركة  (Dandosh)
صباح الخير ...
متابعتكم لكن مو عارفة اشارك معكم وضعكم بيختلف شوي عن وضعي شوي كانه ..

اشتقنالك
25-05-1431 هـ, 11:14 صباحاً

اقتباس مشاركة  (*الشيماء*)
ياعسل كنت مثلك انزل السوق ومعاي ورقة مكتوب الأغراض اللي احتاجها واذا رحت تمتلي العربية وانا لسا ما فتحت الورقة اتذكر اشياء ماكتبتها واشتهي اشياء المهم شفت ان هذا الشي يعتبر لعب وازيادة فقررت اني اسجل اي شي ناقصني لزوجي وهو يجيبها كل شي بالتفصيل يعني حليب الشركة الفلانية والزيت الفلاني وهكذا حتى صار يعرف الأشياء اللي انا ابغاها حتى اسم المخبز المفضل عندي وبكذا ارتحنا

لكن اشتاق بعض الاحيان انزل السوبر ماركت اذا بقى شي من مصروف الاسبوع اروح اخر الاسبوع اجيب بنفس المبلغ وما ازيد عليه اي شي مشتهيته...

اشتقنالك
25-05-1431 هـ, 11:16 صباحاً

يعطيك العافيه على هالموضوع الرائع
وان شاء الله نستفيد منه
25-05-1431 هـ, 11:16 صباحاً

اقتباس مشاركة  (العطاوية)
الرواتب قربت وياويل أبو الشباب ويلاه
الظاهر ليلتها بنام عند الصراف عشان لاصرف أكفشه وأخذ من حق الميزانيه بالطيب بالقوه قبل مايطيره مثل العاده وبعده اقسمه ونجرب هالشهر ونشوف الفرق ونوافيكم بالأخبار

اشتقنالك
25-05-1431 هـ, 11:17 صباحاً

اقتباس مشاركة  (بين الأطلال)
جالكس مالح

الله يشفي امك ويفرح اقلوبكم بعافيته قريب ويطول بعمرها ويخليها لكم

الشيماء

تقسيمك حلوو
ولكن البنود كثيره لو مثلا تركنا تسديد الفواتير كل 3 شهر مو افضل؟
والمواد الغذائيه كل شهر بهالمبلغ؟ لو مثلا 600 والباقي اخليها كل ماينقص شي اجيبو لو احتجنا ذلك
وبدال انو اخلي لي ميلغ والمطعم لو احتجنا منه شي له مبلغ والخ اخلي مصروف معين للبيت سواء عشاء من برا
او احتجتو اي شي يكون محدد له مبلغ ؟ والطوارى او ضيوف جو فجاه مثلا اخلي لهم 500 بضرف واكتبها للضروره
ممكن نحتاجها وممكن لا ؟ مجرد راي مو اكثر وحبيت اكثر بند ام الزوج لنو شي اساسي وومهم جداااااا

سعوووديهـ ذوق

يسعدك ربي يالغلا وتغائلي خيراا وربك كريم وبنتضارك

ام فهد وخالد

مدري ليش استنى جدوولك تنزلينه مافي مفر احنا بنتضارك

وربي يخليلك فهد وخالد وابوهم يارب

أشوفكم ع خييير

باي

اشتقنالك
25-05-1431 هـ, 11:19 صباحاً

الساعة الآن 04:19 .