السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم أن شاء الله بخيركلامك ياجوجو حلو على مقاضي العيد المفروض من اللحين ولاحظت الاجانب ماشاء الله عليهم في التخفيضات دايمآيشترون ملابس الشتاء لأنها تكون رخيصه على بداية الصيف وماشاء الله عليهم يقضون ملابس شتاء كثير ويشيلونها للشتاء القادم وفي بداية الشتاء يسون على ملابس الصيف وطبعآ يشترون ويخلونها للسنه الجايه بالصيف يلبسونها وحنا ماشاء الله بوقتها ناخذها ومن غير تخفيض ماعندي سالفهبس قلت أمكن الفكره تفيدكم اللي ماتعرفها
وسلامتكم
أم فهدوخالد
ياحليل عيالك الله يحفظهم ويهديم يحطون الهامستر يالشارع بيشوف يندعس هههههه
أبي أعرف ليش محد أفتقدني ولادريتو عني ولأأحد قال فقدنا المتفائله
بس أم فهد وخالد على ماأتوقع علقت على كلامي الله يسعدها
زعلانه منكم خلاص>>>>محد دري عنك طسي أنتي ووجهك
27-05-1431 هـ, 11:31 مساءً

مشكورة حبيبتي طموحة2 اللي ردت علي
سلام كيفكم بنات ***** الله شاديين حيلكم مع التوفير بس أحياناً من الملل أفكر أصرف فلوس علشان أتسلى واعوض عن بعض الأشياء اللي ناقصتني ........بس لاتخافون لساتي قوووية
المشكلة الأجاززززة الصيفية على الابواب وتكثر الطلعات وبعد البرد اللي مرررر علييينا يجييينا اجواء خيالية الوحد مايقدر يقاوم علشان يخرج وزي ماقلت الصيفية يبغالها ميزانية مرررررة جامدة وبعض الخطط اللي تساعد على مرررورر الأجازة على خير بدون خساير والضيوف اللي يجو علشان يغيرو جو الان الأجواء عندنا خرافة ياليت بعض الافكار من أخواتي المحترفات في هذا المجال
برضة تكثر الطلعات للمطاعم
سبحانةعندي اعتقاد كثرةالطلعات للمطاعم تضيع طعم المطعم يسير عادي موزي لما اروح لة بعد فترة يصير لة نكهة ومنو نشتاق لة شوى
28-05-1431 هـ, 12:37 صباحاً

اقتباس مشاركة  (الطموحه2)
هلا بالغاليات الحبوبات المقتصدات
نيرااااز
حلوه قصة الوالي مع أهل القرية , وفعلا كثير في مجتمعنا من هالنوعيات .. والله يصلح الحال
صعب اختصاري
هلا بك يالغالية وتنظيم الشراء من النقاط المهمة في تنظيم الميزانية , الأهم ثم المهم
وكلام شجرة الدر الله يسعدها حلو وصحيح , وناوين انطبقه إن شاء الله , وكمان تقدرين تخصصين لكل شخص شهر تشترين له كل احتياجاته
أم فهد وخالد
هلا بك يالغلا , حنا نشتغل إيوه , عشان نسعدهم صح , بس السعاده والله في التربية الصحيحة , كيف نحسسهم بقيمة أشيائهم , وكيف يحافظون عليها , ويقدرون مجهود والديهم ..بكرة الله يبلغك إن شاء الله ويكبرون وتشوفينهم من أنجح الشباب , لأنك ربيتهم على كيف هم يصنعون السعادة ولا ينتظرونها على ملعقة من ذهب تهدى إليهم ...

وين مكاووية مووووت
كأني أشوفها بالسوبرماركت
وين جالكسي مالح
والحلوة أم الحلوة
وشجرة الدر
وكل الغاليااااااااات
موجودة يا عيوني وعلى طاري السوبر ماركت فتحت جنبي متاجر السعودية وأنا قايلة لزوجي ودي أجربها أشوف أسعارها لأن بندة قاطعتها وبقوة إلا في بعض الأغراض البسيطة ويوم رحنا أمس إلا الزحمة والسيارات سرى ماله أول من آخر ورفض زوجي يدخل في هذه المعمعة وراحت علي التجربة لأني أنا برضه ما أحب الزحام والفوضى.

اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
بنات في تجربة بسيطة دخلت اكتبها لكم هي اكثر شي في التربية
وبرضو في التوفير

الموقف :طلعت وابو الشباب وما جيت الا والبودرة حقت البيبي كلها مخلصة كبوها عالارض من الزعل ليش ماراحوا !!!!!

اليوم الثاني قلت لهم سلموا فلوس البودرة واخذت منهم فعلا القيمة هم يكسرون خاطري بس ماابغاهم يحوسون ويخربون بالبيت

وقبل شوي خلود يبخ بالمريتو وماهمه طيب تذكرت السالفة ذي قلت تبغى توقف ولا تدفع قيمته وتشتريه لك وتبخه واحنا نجيب بداله

تردد بغى يدفع بعدين قال لا هذا مستعمل باشتري جديد والعب فيه خخخخخخ
وافتكيت من تخريبهم

صراحة كانوا عيالي كل مازعلوا خربوا بزيادة يحوسون حوس بس ماشاء الله الكل يمدح ادبهم عند الناس _اهم شي الناس لايخربون عليهم وبس _بعدين تخلصت من تخريب الاشياء بتحميلهم تكاليف تصليحها او شراء بدالها والحمد لله انحلت مشكلتي معاهم
وهذه فائدة إنه يخصص للطفل مصروف شهري وذكرتها في بداية مشاركتي معاكم ..صرت لو خربوا شي أقول لهم أخصمه من مصروفكم .

اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
مساء الخير
انا موجوده بس ماعندي شيء اضيفه
حوس ودوس في هالدنيا الله يعيناء وياكم
ولا يشغلنا الا في طاعته
الجمعيه اللي دخلتها خلصت لان اغلب اللي كانوا داخلين انسحبوا فصارت بس على 8 اشخاص
ولاوني داريه انها كذا كان ماتحمست لها
والحين ابي احد يدخل جمعيه غير هذي لان هذي من 500 بس
ففكر اني ادخلها مع زوجي واخوياه في الدوام لانهم يدخلون بمبلغ جامد
ورجلي يقول استني اسئلهم
والله يعين
انا من عشاق الجمعيه لانها غصب تمسك فلوسي وتخليني ادفع لاني عجزت اجمع
كل هالبربره وانا ماعندي شيء اشوى ان ماعندي ولا كان ادوختكم
وأنا أعشقها أكثر منك لأني لولا الله ثم الجمعية كان أشياء كثيرة من احتياجاتي تعطلت ...وخليها 8 شهور تطلع 4000 ماهي شينة أهم شي تكونين مخططة له مضبوط.وأنا عن نفسي أدخل لنفسي وأولادي جمعيات بمبالغ صغيرة في شهور مختلفة أشوفه أفضل ما آخذها مبلغ كبير في شهر واحد وتضيع علي وأجلس باقي السنة بس أدفع.
وكل واحد ينظم الجمعية حسب أهدافه واحتياجاته
28-05-1431 هـ, 12:47 صباحاً

هلا والله فيكم اخواتي ومشكورة يالطموحة انتي وجوجو ماقصرتوا على السؤال الله يسعدكم

اختي سيلين

ليش الزعل لاتزعلي ولا شي بس احيانا البنات ينشغلوا وتجينا ظروف وبالعكس اي احد ينضم لحملتنا على العين والراس بس امري

وماشاء الله بداية موفقة ربي يبار ك لك فيها يارب

الطموحة

ماشاء الله تبارك الرحمن طرحك للموضوع راااائع وعلى فكرة قريته مرتين لانه اعجبني مرة الله يبارك فيكي

نيراز

ماشاء الله الله يحميكي افكار خيالية للحصالة وان شاء الله جاري تطبيقها

المتفائلة

حلو موضوع الصدقة الله يبارك لك والتصدق بالالاعب عجبتني مرة وبعدين مين قال ماافتقدناك الحملة هنا ركائز

وخير ركائزها الكلمة الطيبة والبنات هنا ماشاء الله مثل ماقالت الطموحة في ذكرها للحديث المؤمن للمؤمن كالبنيان

شجرة الدر وصعب اختصاري

فكرتكم ماشاء الله عجبتني بالنسبة لملابس العيد احسها فرصة للتوفير واحيانا يجي رمضان واحنا مزنوقين بس الفكرة هذه

تريح 100%100 لاعدمناكم

ام فهد وخالد

هلا والله تعالي قوليلي ايش المغامرات هذه حقت اولادك الله يحفظهم لازم شوية حزم ولازم تدخلي ابوهم في الموضوع

عشان يكون عنده خبر وبعدين احنا الحريم لنا طاقة والله عندي ولدين الكبير 11 سنة والثاني 4 سنوات شوفوا الفرق

بس تقولي شحم على نار الله الهادي اذا مرة قرفوني وطلعوا عيوني اعطيهم 5 ريال ويلا على البقالة ومفكرة الصغير

اوديه التحفيظ بس عشان نهجد شوية وه وه وه على الاولاد الله يهديهم بس

مسك وعنبر

فكرتك حلوة وتنظيمك احلي لاقوة الا بالله

الحلوة ام الحلوة

هلا والله كلنا احيانا ماتكون عندنا سوالف بس لاتحرمينا وجودك يالغالية

العطاوية

مراحب يالغالية فينك اشتقنالك وعلى فكرة الجمعية افضل شي لنا يالحريم وبالنسبة للمبلغ اللي معاكي امسكيه قد

ماتقدري ولا حطيه في البنك الين تلاقي له حل وموفقة

يابنات باركولي سددنا اقساك مدرسة ولدي الحمدلله مع انه باقي شهر وشوية على المدرسة وزوجي ماشاء الله مبسوط يقول انجاز

تعالوا شوفوا راسي قد ايش اتنفخ خخخخخخخخخخخخخخخخخخ مين قدي لانه عمره ماسدد في الوقت دائما تنتهي السنة

وباقي جزء م نالرسوم اللهم لك الحمد ولك الشكر
28-05-1431 هـ, 09:27 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف حالكن يالغاليات
مبارك يامكاوووية مووت , على تسديد أقساط المدرسة , وعقبال ماتحققين كل أهدافك وأمانيك يارب

والله الحملة هذي تحمل بين طياتها افكار وحلول اقتصادية , فكل وحدة فينا لازم وضروري تفيدنا بكل ماتقع عليه عينها ويدها وعقلها من كنوز المعرفة في هذا المجال , ونحتسب كل هذا لله تعالى , فما أجمل أن نرتقي بأمتنا ..
مهم يامكاوووية أن نعلم أبنائنا القرآن الكريم , فهو أساس العلوم كلها
ولا يكتمل علم بدون حفظ القرآن وفهم تفسيره وأسباب نزوله ..

28-05-1431 هـ, 07:17 مساءً

الساعة الآن 02:28 .