كانت أمورنا ماااشية تمام ولكن أكتشفت الشهر اللي فات أنه أبو الشباب ما يحط في الحساب مبلغ التوفير كامل يعني ينقص منه

وأنا عاااااد انجنيت حسيت كأني أنفخ بقربه مفقوعه سالته طيب ليش قال عشان ودي أسافر بعد ما تولدين <<< بكل ثقة

قلت طييييب والله لا أوريك كتبت لسته اغراض وقلت هاذي محتاجتها أنا وعيالي أنت ما تحس فينا

أنا أجمع وأحرم نفسي لمين ؟؟ والله قهرني بالله وش أسوي شوروا علي ؟؟
السلام عليكم
أخواتي من زمن ودي اشاركم الافكار لاني بصراحه احب التوفير ومعلمه اولادي على كدا مو كل شي البابا يجيبه لازم يوفرو من مصروفهم ماشاء الله تبارك الله ولاحول ولا قوه الا بالله ولدي صار يوفر من مصروفه عشان يشتري بلاي ستشن 3 لان عنده بلاي ستشن 2 بس الغيره لان ولد خالته عنده بس المشكله في زوجي مايفكر في المستقبل العيال بس يفكر في نفسه كل ما شاف سياره مع غيره وعجبته راح يشتري لدرجه صار مايبقى من الراتب الا1500 ريال ما أدري هي مصروف للبيت أو تسديد للفواتير مع العلم ان عنده محل يدخل دخل معقول بس يعرف يطيره في الهواء بس لي قهرني ان مانروح السوق الا في الاعياد أو دخول الصيف أوالشتاء اما الأجازه نسفر 5000 ريال ويجي 10 ايام من السفر لي بح الجيب لان نصرف حتى على أخوه وعياله وهم مقيمي بس طوال 10 سنوات ماقدر يجمع ريال واحد مع اني دائما أدكر باالتوفير ويقول انتي انسانه فاضيه لكن راح ادخل مشروع وراح اوفر وحقق لاودي لي يتمنوه واشتري اهم شي بيت ان شاء الله
بصراحه انتم لي حمستون لتفكير بجد في المستقبل
المتفائله ماشالله انتي مثال حي يحتذى بك

نيرااز هااايز
صراحه قصتك مضحكه مبكيه
وانتبهوو لاتملون الكاس ماء
الطموحه موضوعك حلو

مع انكم ما قلتو رايكم بطريقة عيلتنا في التوفير على ام العريس
بس بقولكم على توفيري مع ولدي على زوجي
هذا طويل العمر اعطاني 10 ريال وقال ارسلي العيال ( عيال حماي ) للكافتيريا ( بجنبنا قريب ) يجيبو لبدر معصوب
المعصوب بعشره ريال هههه غلت مع غلا الاسعار
المهم وهو معزوم على عشاء وتصدقون نفسي كان فيها بس قلت يالله ازبط لي عشاء احلى من المعصوب بمليون مرره وارسلتهم وجابو لي عيش من المخبز وقمت لمطبخي وصلحت لي كفة لحم مفروم ومتبل باذنجان
وكان عندي سفن اب له اسبوع بالثلاجه( ما احب الغازيات )
وحطيته مع العشاء وتعشيت حمدلله ووفرت لي 9 ريااال

هههههه
شفتو كيف
..؟
بس على فكرره انا من الزمن الغابررر .... فاتني شي كثير

لي باك مرره ثانيه بعد ماااقرااا الباقي

سلامي
.
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
هلا وغلا حبايبي

سندريلا اذا السهم بألف ريال فقط وانتي الالف ما تعني لك شي انا اشوف اني ادخل فيها لو كان ثقه

تعرفين ساعاتيكون حظك ماااشي مع شخص من خارج العائله وحصلت معاااي كثييييييير فيه ناس تتشارك ما يربحون شي وحتى انا دخلت شركاه مع ناس للاسف فشلت فشل ذريع

لكن المجموعه الاولى اللي فشلوو فيهم اشخااص تشاركت معااهم والله ليومك هذا والارباح تدر رغم ان راس المال والله كان الف ريااال ودخلت اضعاف اضعااف الالف حتى اني دخلت لا من باب ثقه ولا من باب تجربه بس ما حبيت اكسف اللي جاتني وقالت تشاركيني بالف

بيني وبين نفسي قلت الالف ضايعه ضايعه باي شي خليني اعطيها واشوف حظي معهااا تخيلي صرت انا اللي اقولها ما لك خاطر تسوين اي مشروع نتشارك فيه حتى هي تقول اسمك خير علي ما ادري من وين يجيني الرزق وانا نفس الشي اقولها شاركتك خير علي

فانتي جربي اذا حظك مشى مع هالمساهمه كويسه واااصلي معاهم والله يوفق لانها كلها توافيق وحظوظ سبحاان الله

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

ماشاء الله لاقوة الابالله .. الله يهنيك يانيراز ربي يحفظك وفعلا الالف مبلغ بسيط جدا واذا الشخص محل ثقة ونيته صالحة ماراح تستخسرين فيه حتى المية الف تستثمرينها معه ..
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (الحلوة ام الحلوة)
مساء الخير
ماعندي شيء
الشهر هذا انواع الصرف صرفنا وكلها التزامات مواجيب
والله يعينا
الاجازه جايه ومافيه سفره واهلي بيهجون شهر كامل
وانا بتوصى بالذباب اهشه تكرمون
من تهش معي ولها نسبه

وبالنسبه لسندريلا انا اشوف ادخل واجرب هي الف ميب فارقه بعتبر نقسي حاطتها في لبس او اي شيء
وبالنسبه للي عندها مبلغ وقالت لها وحده تحطه وديعه في البنك وبعد كم سنه تلاقيه زايد تاكدي من حكمها لاني اللي اعرف ان الوديعه في بعض البنوك حرام لان تشغل في اشياء ربويه
جمعتنا في الاستراحه اقترحت عليهم الجمعيه ووافقوا بس فيه ناس تبيها من 5000 السهو وفيه ناس مايبون يتعدون ل500
فقلت خليني مع الرجال اصرف لان الحريم خنبقتهم واجده
وانا ابيها جامده مره بكشخ فيها للعيد
لا عادي يا غالية ..مو لازم كل الأسهم تكون مثل بعض انت ممكن تحطين أكثر من وحدة بسهم ...يعني مثلا عندنا جمعية سهمها 2000 فيه اللي داخل سهم كامل وفيه 2 مشتركين يعني كل واحد 1000 وفيه ثلاثة 1000 و 500 و500 وفيه أربعة كل واحد 500 ولو أقول لك تضحكين أحيان ناس تدخل ب 250 مع ان السهم الأساسي هو 2000.

الساعة الآن 12:44 .