ودي يضير لي دخل من اي مكان

حددي مطفررره تهئ تهئ

بس املي بالله قوي

ببنات بليز الي عندها افكار حلوه من البيت او شغل بالنت او اي شي تقولي اياه

عندي وقت فراغ كبير قد الدنيا

الوالد الله يضلحه مايطلعنا من البيت

الحمد الله ان عندنا نت و اشغل نفسي في هالمنتديات

ماعندي احد في هالدنيا ابد غير ابوي الله يطولي بعمره

و ابي اساعد اهلي في مضروف البيت

الله يعينا كلنا
حلو فكرتك يا شمعة الجلاس

بس يبغالك تروحيها في البازارات و تطبعي كروت لك في كل مكان

الله يوفقك يارب و يسعدك
اقتباس مشاركة  (al-jo0ory)
حلو فكرتك يا شمعة الجلاس

بس يبغالك تروحيها في البازارات و تطبعي كروت لك في كل مكان

الله يوفقك يارب و يسعدك

هلا جوري

ياعسل بدري على الكروت والبازارات

لان توي بادية وماأدري تمشي شغلتي ولا لا

ربي يرزقك ويرزقنا ياعسل
اقتباس مشاركة  (صعب أختصاري)
كانت أمورنا ماااشية تمام ولكن أكتشفت الشهر اللي فات أنه أبو الشباب ما يحط في الحساب مبلغ التوفير كامل يعني ينقص منه

وأنا عاااااد انجنيت حسيت كأني أنفخ بقربه مفقوعه سالته طيب ليش قال عشان ودي أسافر بعد ما تولدين <<< بكل ثقة

قلت طييييب والله لا أوريك كتبت لسته اغراض وقلت هاذي محتاجتها أنا وعيالي أنت ما تحس فينا

أنا أجمع وأحرم نفسي لمين ؟؟ والله قهرني بالله وش أسوي شوروا علي ؟؟

ارتفع ضغطي مليوووووووووووو ون

ما قدامك الا المصاارحه ان مافيه سفره الا بعد ما اطلع من الاربعين كلناا نساافر مع بعض

بعدين وين بعد الولاده الوحده تبي زوجها بجنبهااا يمرض احد العياال تمرين باي ضرف طاريء المفروض زوجي يكون بجنبي كذا خليك صريحه معاااه وقولي له في وجهه وش ذا الانانيه على بالي انه يعتمد عليك ومحل ثقه طلعت مو قدها ما الوم البنقاال لين قامو يلطشون اصحااب الحلال هذا وهو مال العائله وصرت تاخذ منه لنفسك ادري بتقولين ما يستاهل الوضع هالكلام بس والله يستاااهل اللي يصير اناااني يستهال واكثر قولي له بكره لا تلوم واحد من عيالك لين صارت يده خفيفه ولقيت محفظة جيبك ناقصه فلوسها لانه بيقول ابي اشتري فيها شي وهذي فلوسناا

خليك جامده وقلبك قوووي والله يهديه لك يارب

انا ما ادري وش يحسون فيه هالرجااال لين سافروو بالحالهم وش الشي المميز لا حول ولا قوة الا بالله

لحظه من اليوم وطالع زيدي مصروف البيت ونقصي مصروف التوفير وشيليه بحساب لك خاااص من غير ما يدري عنه اللي زي كذا بكره يقولك مع السلامه يا حلووه المال ماالي والحلال حلالي اعجبك اهلا وسهلا ما اعجبك الباب يفوت جمل واتوقع انك ما تبين هاللحظه ففكري بنفسك والله يكون في العون المعادن الاصليه تبين وقت الزنقه ورجلك اسمحيلي لك عليه

اقتباس مشاركة  (زهرة الأيام)
السلام عليكم
لكن راح ادخل مشروع وراح اوفر وحقق لاودي لي يتمنوه واشتري اهم شي بيت ان شاء الله
بصراحه انتم لي حمستون لتفكير بجد في المستقبل

توكلي على الله واشتغلي لنفسك وارفعي لنفسك من غير ما يدري والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب
اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
ماشاء الله لاقوة الابالله .. الله يهنيك يانيراز ربي يحفظك وفعلا الالف مبلغ بسيط جدا واذا الشخص محل ثقة ونيته صالحة ماراح تستخسرين فيه حتى المية الف تستثمرينها معه ..
تسلمي يا قلبي ربي يسعدك والله يبارك لك في مالك يارب

اقتباس مشاركة  (@شجرة الدر@)
لا عادي يا غالية ..مو لازم كل الأسهم تكون مثل بعض انت ممكن تحطين أكثر من وحدة بسهم ...يعني مثلا عندنا جمعية سهمها 2000 فيه اللي داخل سهم كامل وفيه 2 مشتركين يعني كل واحد 1000 وفيه ثلاثة 1000 و 500 و500 وفيه أربعة كل واحد 500 ولو أقول لك تضحكين أحيان ناس تدخل ب 250 مع ان السهم الأساسي هو 2000.

فعلا كلامك سليم كثير نااس يدخلون بسهم واحد كل واحد على حسب امكانياته
وفيه ناس مثلا لو المساهمه على 1000 ريال وهي تبي على 5000 ريال تقوم تدخل بخمس اسهم وتاخذها يا ورا بعض يا تاخذها متفرقه
اقتباس مشاركة  (العطاوية)
مراحب بالغاليات
والله متابعتكم وكل مره اقول برد وانشغل
على العموم سندريلا انصحكي بتشغيل فلوسك لو كان الشخص ثقة وشغله حلال مية بالمية واطلعي على شغله يعني ماينفع الكلام لأننا في زمن الربا يصعب الواحد يفرق بينه وبين الحلال الله يغنينا بحلاله عن حرامه
أنا اعرف ناس كثير يشغلون فلوسهم عند أي شخص يعرفونه المهم الحلال
.............................. ..........
وعن نفسي ما تصدقون صرت اجمع فلوس ولا احسب كم جمعت شي جمعية ب2000 وجاني 20000 اعطيتها زوجي يشغلها في الأقصاد
والله غرت يوم شفت الناس تعطيه يشغلها لهم قلت مابدهاش الأقربون أولا بالمعروف مع إنه عرض علي بس أنا ترددت بسبب المده 15 شهر وقلت اشيلها عن عيوني افضل ورتحت اهم شي بترجعلي بإذن الله 30
وبعد سويت جمعية مع مجموعة 300 ومع مجموعة ثانية 200 لا تضحكون علي بس والله ما ارد احد إذا طلب مني ادخل معاه جمعية قلت ما تسوى اكون فرجت عليهم وراح استفيد طبعاً من ذكائي خليتها كلها في شهر 7 اخر وحده يعني استلم من مجموعة 300 -3000 ومن مجموعة 200- 2000 يعني المجموع 5000 تنفع في الإجازه
وناويه إن الله عطانا عمر ادخل جمعية كبيرة واضيفها على 30000 إللي مشغلتها واخلي وقت استلامه نفس وقت صدور الأرباح واشتري ارض أو إني اشغل الثلاثين مره ثانية
وبالنسبه للسوق ما اروح إلا للضروره لأني إذا رحت ما اقاوم المشتريات
والتجاره تبارك في المال والرسول يقول بما معنا ثلاث ارباع الرزق التجاره وأنا جربت فعلاً كلها خير وبركة
والصدقات والإكثار من الإستغفار والله تغيرت حياتي من يوم لازمت الإستغفار وصار عندي قناعة
لي عوده دعواتكم لي بالتوفيق
ماشاء الله تبارك الله الله يبارك لك في مالك وجهدك وزوجك وحياتك يارب

هذي العطااويه ماشاء الله لا قوة الا بالله

مثاال حي كيف من بداية الحمله وكيف الان ترا تقريباا كملناا سنه بالضبط من بديناا في الحمله ماشاء الله رتبت وضعهااا واشتغلت ووفرت والان تستمثر في التوفير وتستمثر في العطااء والتجااره

الله يهنيك من جد مثال رااااااااااااائ ع المفروض نعملك وسااام تميز للحمله

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
الله يبارك لك يالعطاوية وفعلا تسعة اعشار الرزق في التجارة ..

المهم يابنات انا جتني فكرة مشروع من نفس فكرة الحملة ممكن اي وحدة تسوي هالمشروع وممكن تتشاركون فيه وممكن كل وحدة تسوي المشروع لحالها .. واساس المشروع مايحتاج راس مال فقط يعتمد على المجهود الشخصي بس انتظروني ابرتب الفكرة وابنزلكم اياها باقرب فرصة ان شاء الله .
ننتظر الافكاار الحلووه منك ياحلوو

اقتباس مشاركة  (ام بدر القمر)
ماشالله ماشالله

ننتظر مشروعك سندريلا

يابنات سوووري
اني ما ارد مو تجاهلا مني بس جد احس كل ما اقرا رد وحده يجي ببالي ارد عليها وبعدين ههه التهي برد اللي بعدها وهكذا وتطير الافكار واصبح بلا رد .....
<< هذا اذا فهمتو شي

سلامي
.
ههههههههههه

عادي انتي اقري الرد بس لا تعلقيني بينك وبين نفسك اعملي كلك على نسخ الرد وعلقي وانتي تكتبين بكذا تحتفضي بالفكره وتقري الرد الي بعده ولا تخلي احد ههههههههههه ما عندك عذر ننتظر افكاارك بالردود

اقتباس مشاركة  (seven stars)
يعطيكم العافيه على الافكار الرائعه
يعافيك يارب

اقتباس مشاركة  (شمة الجلاس)
انا الحمد لله بدأت أشتغل

شفت الناس يشتغلوا وأنا من يوم ماخلصت الكلية جالسة وماعندي شي

حبيت يكووون عندي مصروف بيدي خاص فيني

شفت وحده من صاحبات اختي

تبيع في العطور وماشاء الله امورها ماشية

فأخذت كمية بسيطة منها

اشوف نفسي اقدر امشيها او لا

عطورها نفس عطور الماركات ونفس التركيز والعبوة والرائحه

لكن الاختلاف في السعر

140 ريال فقط لكل العطور

اعجبتني الشغلة

وان شاء الله ابدأ فيها

ادعوا لي أتوفق
ماشاء الله برااافو عليك

بالتوفيق وعقبااال ما نشوف ردود لك في المستقبل القريب عن التوفير من الارباااح باذن الله تعالى

اقتباس مشاركة  (al-jo0ory)
ودي يضير لي دخل من اي مكان

حددي مطفررره تهئ تهئ

بس املي بالله قوي

ببنات بليز الي عندها افكار حلوه من البيت او شغل بالنت او اي شي تقولي اياه

عندي وقت فراغ كبير قد الدنيا

الوالد الله يصلحه مايطلعنا من البيت

الحمد الله ان عندنا نت و اشغل نفسي في هالمنتديات

ماعندي احد في هالدنيا ابد غير ابوي الله يطولي بعمره

و ابي اساعد اهلي في مصروف البيت

الله يعينا كلنا
اذا عندك علاقات في منطقتك وجمعااات ابدئي بالتسويق وبكذا تعملي بزنس خااص فيك ومره في مره حتلاقي نفسك مبسوطه وتكسري الروتين اللي انتي فيه

والله يخلي لكم الوالد يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
اشكرك أختي نيزار على الرد
لكن مشروعي متوقف على تمويل صندوق خيري ممكن ابدأ مع العام الجديد لكن انا كنت ادرس خصوصي في البيت كم بنت لكن لاحظت انا أهلي يتضايقون من هدا الموضوع ثانيا ما أستفيد من الفلوس لي تجين من التدريس لان ياخدها على انها سلف بس مايرجعه يقول صرفتها على عيالك ثالثا اطفالي يسببون لي أزعاج ادا الطالبات عندي وأبوهم مايتحملوهم لان انا أم وأب في حياتهم وادا ابوهم اخدهم كل شوي يدق خلصي من البنات عيالك طفشوني أو يرميهم عند أهلي ويسببو لي مشكله هناك مع أولاد خواتي بس بصراحه التدريس فيه فلوس بس علاقاتي اجتماعيه منعدمه لاني ماأخرج من البيت وقتي كله لأطفالي ماشاء الله عليهم تبارك الله معلمتهم وعارفين كل شي مع انهم لسه مادخلو المدرسه بس ابغى كيف أعمل تسويق لنفسي ويعرفون البنات ويجون عندي للتدريس وكيف أشهر نفسي لان بشهادة الطالبات لي كانو يجون عندي يمدحون شرحي وتبسيط المسائل وتخرج البنت من عندي الا هي فاهمه المادة كلها ولله الحمد الطالبات لي كانو عندي ينجحو وقررت اني أوفر الفلوس لي تطلعلي من التدريس وجزء اشتري لأطفالي أشياء يتمنو يمتلكوها

الساعة الآن 08:47 .