الله يعطيكم العافيه جدااااااااااااا ااااااااااااااا ا استفدن من موضوعكم

هذا الشهر اتبعت انا وزوجي طريقه الاظرف....شي حلو مره الى الان ووفرنا مبلغ وحطه زوجي بالبنك
بسم الله الرحمن الرحيم

كما وعدتكم ياحلوات اني انزل مشروع صغير وبدون راس مال ..

فقط يعتمد على الجهد الشخصي

ولا اكتمكم اني فكرت اني انزل المشروع بموضوع مستقل ولكن قلت حبايب قلبي

اللي مشعللين الحملة هم اولى الناس بهذا المشروع ..

وفكرة المشروع مستقاة من نفس فكرة الحملة .. ومشروعي يعتبر اكاديمي

نوعا ما لانه يعتمد على البحث عن المعلومات وتنسيقها ثم طرحها ..

وبما انه خير الكلام ماقل ودل فان المشروع كالتالي

بما اننا صار لنا مدة طويلة في هذه الحملة ..

وكل وحدة صبت تجاربها وخبراتها في هذا الموضوع

ومثل مانشوف خبرات سنوات طويلة لان من بيننا حكيمات الله لايضرهم وبدون

تحديد اسماء لاني اخاف انسى وحدة وتزعل علي وانا مالي طاقة بزعل الحبايب ..

وكمثال فلو جمعنا خبرتي على خبرة داليا على خبرة نيراز على خبرة مكااوية

مووت على خبرة بين الاطلال وغيرهم الكثير من الخبرات اللي اثرت هذه الحملة

اللي لو جمعناها لصار عندنا مئات السنين من الخبرة لان الانسان اذا حصل خبرة

عشر سنوات فرح وطار بها من الفرحة واصبح لها قيمة عظيمة !! فكيف وخبرة كل

وحدة تكون امتداد لخبرة الثانية فلو رتبنا معلومات الحملة ونسقناها واخرجناها

بشكل كتاب او كتيب لكان مشروع رائع بيفيد امة عظيمة من الناس ..

طيب هالحين كيف نقول أن المشروع بدون راس مال ؟؟

الجواب .. لما تؤلفين أي كتاب وتعرضينه على المطبعة تقوم المطبعة

بطبعه على حسابها وتوزيعه وتعطيك نسبة من الارباح . .

ولو كتابك صار عليه القيمة بتشتري منك الكتاب .. يعني انت الرابحة في كل الحالتين ..

وعلى فكرة ممكن ثنتين يتشاركون في الكتاب او اكثر بحيث يقسم الكتاب

الى اقسام وكل وحدة تتولى قسم ..

ارجو الا يمر مشروعي عليكم مرور الكرام. اتمنى انه تكون الفكرة واضحة ووصلت للجميع .

وارجو من كل وحدة تقرا عن هذا المشروع أن تكتب رايها فيه وتكتب الاشياء

اللي تحب اضافتها للكتاب ..

وانا حاضرة ياحلوات أي استفسار افيدكم باللي اعرفه وايقدرني الله عليه ..

وما توفيقي إلا بالله
موضوعك حلو سندريلا انا احب القراءة وكتابتي حلوة
بس خليني اروق من التقديم وافضى
ادعولي اتعين هالسنة خلاص طفشت ومليت
اللهم ارزق عبادي صحة البدن وسعه الرزق وطول العمر واجعله صحيحا سليما معافى ذكيا تقيا نقيا واجعله من ائمة الحرم ..امين
الله ياسندريلا رائعة الفكرة بس مش كمادية عجبتني لا كونها انسانية ومفيدة اكثر

خصوصا اني توني كلمت زوجي في اشياء فعلا المفروض تعطى ككتب للعرسان بالنسبة لي بخصوص تربية الابناء لان اشياء كثيرة

عاقبت عيالي عليها وهي اصلا من خصائص نموهم فلابد من ان يعرف الابوان خصائص المرحلة العمرية التي يمر بها الطفل كي يتفهموا ذلك
وكنت اتمنى من ان المتزوجين اللذين اهدوا لي الهدايا ...تمنيت لو ان احدها كتاب او اشرطة تخص الاطفال او تخص العش الزوجي -ها جبت لكم فكرة وفروا في الهدايا واهدوا المتزوجين كتب قيمة -هههههه

فالفكرة رائعة بمعنى الكلمة وتوني قبل فترة شفت لي عروس لها ثلاث اشهر متزوجه فقلت لها شوفي من البداية احكموا انفسكم ماديا
لان لو كبروا العيال ماتقدرون على كثرة الطلبات الضرورية فضلا عن الكماليات التي اصبحت ضروريات في كثير من اوقاتنا لاختلاف ظروف المعيشة ....واحدة متاثرة بالحملة......

بس كيف في ظل الافكار السيئة وكانهم داخلين حرب _لا تخلين شي في جيبه _والكثير من الشباب لامسك الفلوس طيرها مجاملة ومجاراة يعني يحرم اهله عشان اصحابه وشهواته _اذا من البداية لابد ان يكون هناك رقي فكري في افكار المجتمع نفسه لان الاسرة سفينة واحدة
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
حبيباتي اخترت لكم :
قرر بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة مايكروسوفت، إلقاء محاضرة فى إحدى المدارس الأمريكية عن التنمية الذاتية، وذلك لاقتناعه بأن أغلب أنظمة التعليم تعزز الإحساس الكاذب بسهولة النجاح، وبالتالى فهى تخلق جيل غير قادر على الابتكار أو التعامل مع الواقع.
كان عنوان المحاضرة "مهارات وأفكار لن تتعلموها فى المدارس"، وللتعرف على نصائحه إليكم 11 قاعدة:ـ.

القاعدة الأولى: عليك أن تقبل وتعتاد العيش فى الظروف التى تعيش فيها
القاعدة الثانية: لن تستطيع الحصول على دخل سنوى قدره 60 ألف دولار بمجرد التخرج من المدرسة الثانوية، ولن تتقلد منصباً رفيعاً لمجرد أنك إنسان محترم، ولن تحصل على سيارة إلا بعد أن تجتهد وتجد فى الحصول على الوظيفة المرموقة والسيارة الفارهة.
القاعدة الثالثة: العالم لا يعنيه مدى احترامك لذاتك ولا كيف ترى نفسك، فسوف يتوقع منك الجميع أن تنجز شيئاً وأن تؤدى دوراً قبل أن ينتابك شعور بالفخر تجاه نفسك.

القاعدة الرابعة: إذا كنت تعتقد أن معلمك شديد وعنيف وأن طلباته المتواصلة تفوق طاقتك، فلا تسرع فى الحكم وانتظر حتى يكون لك مدير.
القاعدة الخامسة: لا تظن أن العمل فى مطاعم الهمبرجر وغسيل الأطباق وظيفة دون المستوى، فقد كان أجدادنا وآباؤنا وما زال الناس فى الدول الفقيرة يتمنون فرصة عمل كهذه.
القاعدة السادسة: قبل ولادتك لم يكن والداك شخصين مملين، كما تظن الآن، لقد أصبحا كذلك بسبب مصاريف دراستك وارتفاع ثمن ملابسك الجميلة، والنظر إليك وأنت تكبر يوماً بعد يوم، ولذلك وقبل أن تشرع فى إنقاذ وتغيير العالم وإنقاذ الغابات الاستوائية من الدمار وفى حماية البيئة والتخلص من السلبية فى العالم، ابدأ أولاً فى تنظيف دولابك الخاص، وأعد ترتيب غرفتك.

اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم

الساعة الآن 11:20 .