طيب يا حوته

ماشاء الله انتي داخله في جمعيه من الف ريال حلوو لو كنتم من 12 شخص يعني راح تستلمي على 12 الف ريال

اشتري فيها سبايك ذهب اذا مالك خلق بالتجاره وخليها لك وللزمن والله يكتب لك اللي فيه الخير

لان الافكار التجااريه انطرحت كثير سواء في الموضوع او في القسم بشكل عام

وطرق التجاره والتسويق كلها انطرحت اذا الباقي يعتمد عليك انتي وعلى نفسيتك وطبيعتك

والله يكتب لك اللي فيه الخير يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
جوجو

راااااااائع

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
مرحباااا يابنات شلونكم عساكم بخيرررر

تعرفت على وحده تبيع تيشرتات تقليد ماركه اللي تبي تراسلني الله يجعله باب رزززق للجمييييييع
رسالة إدارية
خدمة البحث المتقدم مقفلة اليوم لإجراء بعض أعمال الصيانة ، شاكرين لكم حسن تعاونكم

إلى متى !!!!!!

الله المستعان

متى تنتهي بنا هذه العصبية والجاهلية؟ السنا كلنا مسلمون ؟الم نكن ولا نزال بنيان مرصوص ؟

لاحول ولا قوة الا بالله
عبارة بالعقل بديهية :
كل شخص يحمل في ذاكرته انواع وخبرات مختلفة عن الاخر فالمجتمع يكمل بعضه وليس للاجنبي اي موقع بيننا _ساهم في زرع هذه الثقافة بين المسلمين الاعداء وان كنا لا نرضى بذلك- فرق تسد-
والجاهل عدو نفسه والا من يعي الاسلام صدقا تسمو نفسه عن ان يفرق بين اخوانه -

والله انني منذ قراته ارتفع ضغطي ولم اكمل الموضوع
لاحول ولا قوة الا بالله
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
مرحبااا بالغلا كله
كيفكم حبوبات
بماأن الغالية السندريلا عندها نية تألف كتاب عن الحملة خلونا نلقي الضوء على السبب الرئيسي خلف عدم مقدرتنا على
الاستفادة من الراتب وبالتالي عدم استفادتنا منه إما للادخار أو الاستثمار
الإسراف
نعم الإسراف في كل شي بحياتنا هو اللي قادنا للوضع إللي احنا فيه لوكل واحد فينا عاش على قده وبدون إسراف أكيد راح يجني ثمرة هالشي

اخواتــــــي الحبيبات....
مجتمعاتنا معــــروفة بأنها مجتمعات مستهلكة....أكثر من كونها منتجة...وانتاجاتنا بسيـــطة جدا ولا تقارن بإنتاجات العالــــم....

مذ تم اكتشاف البترول بدولنا...ونحن في منحى الأستهلاك نتجه اكثـــر وأكثر.....
واستهلاكنا الذي قد وصل لأبعد من التبذيــــر في....

المأكل

الملبس

وسائل المواصلات

الطاقة (الكهرباء الخ)

المــاء

فثقافتنا ثقـــافة استهــــلاك....
بالرغم أننا من أمـــــــــة محمــــــــد....والتي من المفــــروض أن ننــور البشرية بديننـــا وعلمـــنا....وليس بإتكالنا على ما ينتجه العــــــالم....فقط

الساعة الآن 08:56 .