اقتباس مشاركة  (العطاوية)
مراحب بالغاليات
والله متابعتكم وكل مره اقول برد وانشغل
على العموم سندريلا انصحكي بتشغيل فلوسك لو كان الشخص ثقة وشغله حلال مية بالمية واطلعي على شغله يعني ماينفع الكلام لأننا في زمن الربا يصعب الواحد يفرق بينه وبين الحلال الله يغنينا بحلاله عن حرامه
أنا اعرف ناس كثير يشغلون فلوسهم عند أي شخص يعرفونه المهم الحلال
........................................
وعن نفسي ما تصدقون صرت اجمع فلوس ولا احسب كم جمعت شي جمعية ب2000 وجاني 20000 اعطيتها زوجي يشغلها في الأقصاد
والله غرت يوم شفت الناس تعطيه يشغلها لهم قلت مابدهاش الأقربون أولا بالمعروف مع إنه عرض علي بس أنا ترددت بسبب المده 15 شهر وقلت اشيلها عن عيوني افضل ورتحت اهم شي بترجعلي بإذن الله 30
وبعد سويت جمعية مع مجموعة 300 ومع مجموعة ثانية 200 لا تضحكون علي بس والله ما ارد احد إذا طلب مني ادخل معاه جمعية قلت ما تسوى اكون فرجت عليهم وراح استفيد طبعاً من ذكائي خليتها كلها في شهر 7 اخر وحده يعني استلم من مجموعة 300 -3000 ومن مجموعة 200- 2000 يعني المجموع 5000 تنفع في الإجازه
وناويه إن الله عطانا عمر ادخل جمعية كبيرة واضيفها على 30000 إللي مشغلتها واخلي وقت استلامه نفس وقت صدور الأرباح واشتري ارض أو إني اشغل الثلاثين مره ثانية
وبالنسبه للسوق ما اروح إلا للضروره لأني إذا رحت ما اقاوم المشتريات
والتجاره تبارك في المال والرسول يقول بما معنا ثلاث ارباع الرزق التجاره وأنا جربت فعلاً كلها خير وبركة
والصدقات والإكثار من الإستغفار والله تغيرت حياتي من يوم لازمت الإستغفار وصار عندي قناعة
لي عوده دعواتكم لي بالتوفيق

ماشاء الله عليكي الله يوفقك ويباركلك في مالك

الصراحة عجبتني فكرة الجمعيات الصغيرة انا عندي زوجي يدخل بالفين وانا اشوفلي جمعية ب 500

بس دحين شوقتيني على 300 و200 والله تنفع وتفك زنقات الله يوفقك ويرزقك من واسع فضله يارب
10-06-1431 هـ, 08:16 صباحاً

اقتباس مشاركة  (شمة الجلاس)
انا الحمد لله بدأت أشتغل

شفت الناس يشتغلوا وأنا من يوم ماخلصت الكلية جالسة وماعندي شي

حبيت يكووون عندي مصروف بيدي خاص فيني

شفت وحده من صاحبات اختي

تبيع في العطور وماشاء الله امورها ماشية

فأخذت كمية بسيطة منها

اشوف نفسي اقدر امشيها او لا

عطورها نفس عطور الماركات ونفس التركيز والعبوة والرائحه

لكن الاختلاف في السعر

140 ريال فقط لكل العطور

اعجبتني الشغلة

وان شاء الله ابدأ فيها

ادعوا لي أتوفق

موفقة حبيبتي وبداية طيبة يارب ابدا بالقليل تجني الكثير بحول الله

شوفيني بدات بالمضيئات والحمدلله وفقني ربي الحين اتوسعت في التجارة هههههههههههه

صرت اجيب الصابون المغربي للجسم وشية شنط على شويتين صنادل الله يكرمك

مو مشكلة الواحد يبدا من الصفر وربك ييبارك اكيد
10-06-1431 هـ, 08:19 صباحاً

اقتباس مشاركة  (المتفائله ؟؟)
السلام عليكم كيفكم ياحلوين
أنا أخباري تمام لي فتره ماأدخل على النت عشان ماشحنت الكنكت وانا الحين عند أهل زوجي عندهم دي أس ال
قلت خليني أدخل وأشوف أخباركم ومن يوم ماأشحن أدخل وأقرا الردود ماشاءالله الموضوع رجع لنشاطه مثل ماكان
ومكاوويه مووت بجيكي جده أن شاء الله الاسبوع الجاي الثلاثاء أخو زوجي خطب وحده ساكنه بجده والملكه بجده
وأدعولي بتيسير الرزق
والقاكم على خير

هلا بيكي كيفك اخبارك

طبعا انا انواع الفشايل معاكي انا توني اكتب المتفائلة تسلم عليكم واثريه مسلمة انتي وخالصة خخخخخخخخخخخخخخ

مشي حالك ترى بعد الدوخة مافيه تركيز

حياكي الله في جدة اهلا وسهلا تنوري ويلا نشوفك ياقمر

خايفة يكون الثلاثاء اللي فات وانا جالسة ارحب واهلي
10-06-1431 هـ, 08:31 صباحاً

اقتباس مشاركة  (سندريللا 2000)
بسم الله الرحمن الرحيم

كما وعدتكم ياحلوات اني انزل مشروع صغير وبدون راس مال ..

فقط يعتمد على الجهد الشخصي

ولا اكتمكم اني فكرت اني انزل المشروع بموضوع مستقل ولكن قلت حبايب قلبي

اللي مشعللين الحملة هم اولى الناس بهذا المشروع ..

وفكرة المشروع مستقاة من نفس فكرة الحملة .. ومشروعي يعتبر اكاديمي

نوعا ما لانه يعتمد على البحث عن المعلومات وتنسيقها ثم طرحها ..

وبما انه خير الكلام ماقل ودل فان المشروع كالتالي

بما اننا صار لنا مدة طويلة في هذه الحملة ..

وكل وحدة صبت تجاربها وخبراتها في هذا الموضوع

ومثل مانشوف خبرات سنوات طويلة لان من بيننا حكيمات الله لايضرهم وبدون

تحديد اسماء لاني اخاف انسى وحدة وتزعل علي وانا مالي طاقة بزعل الحبايب ..

وكمثال فلو جمعنا خبرتي على خبرة داليا على خبرة نيراز على خبرة مكااوية

مووت على خبرة بين الاطلال وغيرهم الكثير من الخبرات اللي اثرت هذه الحملة

اللي لو جمعناها لصار عندنا مئات السنين من الخبرة لان الانسان اذا حصل خبرة

عشر سنوات فرح وطار بها من الفرحة واصبح لها قيمة عظيمة !! فكيف وخبرة كل

وحدة تكون امتداد لخبرة الثانية فلو رتبنا معلومات الحملة ونسقناها واخرجناها

بشكل كتاب او كتيب لكان مشروع رائع بيفيد امة عظيمة من الناس ..

طيب هالحين كيف نقول أن المشروع بدون راس مال ؟؟

الجواب .. لما تؤلفين أي كتاب وتعرضينه على المطبعة تقوم المطبعة

بطبعه على حسابها وتوزيعه وتعطيك نسبة من الارباح . .

ولو كتابك صار عليه القيمة بتشتري منك الكتاب .. يعني انت الرابحة في كل الحالتين ..

وعلى فكرة ممكن ثنتين يتشاركون في الكتاب او اكثر بحيث يقسم الكتاب

الى اقسام وكل وحدة تتولى قسم ..

ارجو الا يمر مشروعي عليكم مرور الكرام. اتمنى انه تكون الفكرة واضحة ووصلت للجميع .

وارجو من كل وحدة تقرا عن هذا المشروع أن تكتب رايها فيه وتكتب الاشياء

اللي تحب اضافتها للكتاب ..

وانا حاضرة ياحلوات أي استفسار افيدكم باللي اعرفه وايقدرني الله عليه ..

ماشاء الله تبارك الرحمن فعلا فكرة فاتتنا الله يحميكي يااعظم سوسو وفعلا مشروع ناجع وحصاده قريب

فعلا احنا استفدنا من الحملة واكيد الكل راح يستفيد اذا اتجمعت كل خبرات بنات الحملة وعلى راسنا نيراز

ولا هانوا الباقين وانا معاكي قلبا وقالبا باذن الله
10-06-1431 هـ, 08:45 صباحاً

اقتباس مشاركة  (ام فهد وخالد)
حبيباتي اخترت لكم :
قرر بيل جيتس مؤسس وصاحب شركة مايكروسوفت، إلقاء محاضرة فى إحدى المدارس الأمريكية عن التنمية الذاتية، وذلك لاقتناعه بأن أغلب أنظمة التعليم تعزز الإحساس الكاذب بسهولة النجاح، وبالتالى فهى تخلق جيل غير قادر على الابتكار أو التعامل مع الواقع.
كان عنوان المحاضرة "مهارات وأفكار لن تتعلموها فى المدارس"، وللتعرف على نصائحه إليكم 11 قاعدة:ـ.

القاعدة الأولى: عليك أن تقبل وتعتاد العيش فى الظروف التى تعيش فيها
القاعدة الثانية: لن تستطيع الحصول على دخل سنوى قدره 60 ألف دولار بمجرد التخرج من المدرسة الثانوية، ولن تتقلد منصباً رفيعاً لمجرد أنك إنسان محترم، ولن تحصل على سيارة إلا بعد أن تجتهد وتجد فى الحصول على الوظيفة المرموقة والسيارة الفارهة.
القاعدة الثالثة: العالم لا يعنيه مدى احترامك لذاتك ولا كيف ترى نفسك، فسوف يتوقع منك الجميع أن تنجز شيئاً وأن تؤدى دوراً قبل أن ينتابك شعور بالفخر تجاه نفسك.
القاعدة الرابعة: إذا كنت تعتقد أن معلمك شديد وعنيف وأن طلباته المتواصلة تفوق طاقتك، فلا تسرع فى الحكم وانتظر حتى يكون لك مدير.
القاعدة الخامسة: لا تظن أن العمل فى مطاعم الهمبرجر وغسيل الأطباق وظيفة دون المستوى، فقد كان أجدادنا وآباؤنا وما زال الناس فى الدول الفقيرة يتمنون فرصة عمل كهذه.
القاعدة السادسة: قبل ولادتك لم يكن والداك شخصين مملين، كما تظن الآن، لقد أصبحا كذلك بسبب مصاريف دراستك وارتفاع ثمن ملابسك الجميلة، والنظر إليك وأنت تكبر يوماً بعد يوم، ولذلك وقبل أن تشرع فى إنقاذ وتغيير العالم وإنقاذ الغابات الاستوائية من الدمار وفى حماية البيئة والتخلص من السلبية فى العالم، ابدأ أولاً فى تنظيف دولابك الخاص، وأعد ترتيب غرفتك.

ماشاء الله كلام روعة ويشجع بارك الله فيكي
10-06-1431 هـ, 08:48 صباحاً

الساعة الآن 11:06 .