طيب يانيراز اذا سكنتي بالصحرا كيف بتودي عيالك عالمدرسه ؟؟وكيف وكيف
<<< شكلك بتحطين لك بدل السياره هليكوبتر هههههه
ههههههه

العطاويه تم علي البقره ولا يهمك

عشان كذا تعرفي اليوم وش سويت سويت سمن على طريقتنا يا اهل الجنوب بالحمومه او البعض يسميها الرضيفه
وحطيت العسل مع شمعه وسويت فطير اللي هو خبز البر ويسلام سلم دخلت باجواء اجدادنااا وطقيت الفرشه برااا وناديت ابو الشباب والعيال قالو ايش عندك قلت تعاالو بس طلعوني غلطاانه وناااقصه ضيافتي يقول وين الشااهي الله يرحمك يا عمه كانت تجهز الشاهي مع الفطير

+++

انجل مووون ملاك القمر الله على اسمك رووعه

شوفي عيالي انا اعلمهم اهم شي عندي هالحين نبي نحفظ القران الكريم

باخذ مصحف وباخذ صحيح البخاري ومسلم

وغير كذا لكم دينكم ولي دين

مليت والله مليت

فتااوى كلن يفتي على هواه وكيفه

مذاهب كلا يكفر المذهب الثاااني

نصبح على فتوى ونمسي على فتوى

اقسم بالله داخ رااسي

فعشان كذا الفكره مش في الاقتصااد ولا في التوفير ولا بصخب الحيااه

ولكن الفكره من الهروب هي ان الواحد ينجوو بدينه لا اقل ولا اكثر يا انجل

يختي تعبت نفسيا لما تشوفين شعب دينهم غير واخلاقهم اخلاق الاسلام ولما تشوفين شعب يحمل اسم الاسلام ولا يتمثل بأخلاق هذا الدين العظيم

والله اللي قاهرني اكثر اليوم اجتمعت مع بنااات اخوات عربيات حماهم الله من كل مكروه وحده اخت لهااا كانت عايشه في امريكا طول حياتها هي وعيالها ولما كبروو عيالها خافت عليهم وقالت مالي الا المملكه العربيه السعوديه هي البلاد اللي ممكن اخلي اولادي يتعلمون امور دينهم بشكل صحيح وسليم وبحكم ان زوجها مكانته العلميه والعمليه مرموقه فعلا طلب نقله للملكه العربيه السعوديه وراحت الريااض اللي حصل تقول سنه وحده بس والحين نهاية الشهر هذا راااجعه رجعه نهاائيه بلا عوده عارفين ليه

تقول اول مره اخاف على عيالي من بشاعة الاخلاق ودمارها وصارو اولادها يقولون لها هالحين هذي هي البلد اللي جبتها لنا عشان نتعلم منها الدين الاسلامي يا ماما المدرسه فيها كذا وكذا وكذا
يا ماما السوق هذي اشكال ناس مسلمين ياماما اتقي الله فيناا يمكن هناك نعذرهم ما عندهم دين لكن هناا ايش نتعلم نتعلم نخلع الحجاب اللي ربيتيناا عليه نتعلم نحط كيلو المكياج للبشر

فكثير زعلني الموضوع بصراحه
كثير كثير كثير

لكن ما نقول غير لا حول ولا قوة الا بالله

بنات كني طلعت عن الموضوع بس انتم خواتي وهذا شي بقلبي يقرقع لازم يطلع والا بيصيبني شي

والله يعين يارب

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب
كل سنه واردى من اللي قبله

الاخلاق باانحداررررررر

الله يكفينا الفتن ماظهر منها ومابطن

الحق يابومتعب حذفوا صورتك يقولون مخالف

[/u] [/color][/size]
الله يجزاكي
فتحتي مواجع يانيراز الله يكفينا شر الفتن ماظهر منها وما بطن

الساعة الآن 03:07 .