ماشاء الله انتعش الموضوع وتفرع
الله يعطيكم العافية
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم
شاء الله ****توا مشاريع مزارع الالبان والتمور يانيراز كلها هربا من مشتقات الخنزير ؟؟ طيب كيف بيوصلكم كهرباء وماء ولا بتحفرين بير ماء بعد ؟؟

وانت ياجوجو وقسم بالله انك روعة وتجنين !!!

والعطاوية على طول ماعاق معك المشروع ماشاء الله عليك اكيد عندك بالخرج مساحات ومزارع ياحظكم والله

واللي راحت للسعودية علشان اعيالها يتربون انا اعرف امريكان مسلمين ..حضروا للسعودية علشان يربون اعيالهم وانصدموا بالواقع وقالوا صارت تربية اعيالنا هنا اصعب بكثير ...

وترى ايدي بايدكم بكل المشاريع الهادفة والبناءة .
وما توفيقي إلا بالله
مسسآء الخير ..
مآششآء الله موووضوع حلوو وممتتع ..

صراحه ما قرايتو كلو لاني تعبت بس يسستآآهل صرآآحه جآلسه اسسبوع أقرأ فيه
من دووون كلل ولآآملل ..

يعطيكم العآآفيه جمييع نفره نفره ما قصرتم صرأأحه استفدت من افكااركم ..

ولي بآآكـ

سلآآآم ...
يارب ارحم ابوي واغفر له واسكنه فسيح جناتك.
يارب احفظ لنا امي ولا تحرمنا منها .
واحفظ لي من احب.
كلامك صحيح يانيراز 100%
ياليت على كيفنا نسكن الصحراء ونعيش حياة اجدادنا...يامحلا ا...
الله المستعان... الله يحمينا من الفتن ماظهر منها ومابطن...
اقتباس مشاركة  (نيــــــــــراز)
ههههههه

العطاويه تم علي البقره ولا يهمك

عشان كذا تعرفي اليوم وش سويت سويت سمن على طريقتنا يا اهل الجنوب بالحمومه او البعض يسميها الرضيفه
وحطيت العسل مع شمعه وسويت فطير اللي هو خبز البر ويسلام سلم دخلت باجواء اجدادنااا وطقيت الفرشه برااا وناديت ابو الشباب والعيال قالو ايش عندك قلت تعاالو بس طلعوني غلطاانه وناااقصه ضيافتي يقول وين الشااهي الله يرحمك يا عمه كانت تجهز الشاهي مع الفطير

+++

انجل مووون ملاك القمر الله على اسمك رووعه

شوفي عيالي انا اعلمهم اهم شي عندي هالحين نبي نحفظ القران الكريم

باخذ مصحف وباخذ صحيح البخاري ومسلم

وغير كذا لكم دينكم ولي دين

مليت والله مليت

فتااوى كلن يفتي على هواه وكيفه

مذاهب كلا يكفر المذهب الثاااني

نصبح على فتوى ونمسي على فتوى

اقسم بالله داخ رااسي

فعشان كذا الفكره مش في الاقتصااد ولا في التوفير ولا بصخب الحيااه

ولكن الفكره من الهروب هي ان الواحد ينجوو بدينه لا اقل ولا اكثر يا انجل

يختي تعبت نفسيا لما تشوفين شعب دينهم غير واخلاقهم اخلاق الاسلام ولما تشوفين شعب يحمل اسم الاسلام ولا يتمثل بأخلاق هذا الدين العظيم

والله اللي قاهرني اكثر اليوم اجتمعت مع بنااات اخوات عربيات حماهم الله من كل مكروه وحده اخت لهااا كانت عايشه في امريكا طول حياتها هي وعيالها ولما كبروو عيالها خافت عليهم وقالت مالي الا المملكه العربيه السعوديه هي البلاد اللي ممكن اخلي اولادي يتعلمون امور دينهم بشكل صحيح وسليم وبحكم ان زوجها مكانته العلميه والعمليه مرموقه فعلا طلب نقله للملكه العربيه السعوديه وراحت الريااض اللي حصل تقول سنه وحده بس والحين نهاية الشهر هذا راااجعه رجعه نهاائيه بلا عوده عارفين ليه

تقول اول مره اخاف على عيالي من بشاعة الاخلاق ودمارها وصارو اولادها يقولون لها هالحين هذي هي البلد اللي جبتها لنا عشان نتعلم منها الدين الاسلامي يا ماما المدرسه فيها كذا وكذا وكذا
يا ماما السوق هذي اشكال ناس مسلمين ياماما اتقي الله فيناا يمكن هناك نعذرهم ما عندهم دين لكن هناا ايش نتعلم نتعلم نخلع الحجاب اللي ربيتيناا عليه نتعلم نحط كيلو المكياج للبشر

فكثير زعلني الموضوع بصراحه
كثير كثير كثير

لكن ما نقول غير لا حول ولا قوة الا بالله

بنات كني طلعت عن الموضوع بس انتم خواتي وهذا شي بقلبي يقرقع لازم يطلع والا بيصيبني شي

والله يعين يارب
مع أحترامي بس الله يخلي وطني وأبوس تراب الوطن الله يحفظ علينا نعمة الأمن والامان
مافي تشابة بين أمريكا والسعودي ابدا ابد أعوذ بالله من عيشة في أرض الكفــــــر اللي ما أدري
المسلمين كيف عايشين فيها
والاخت اللي رجعت هي وعيالها بعد غيبة طويلة من أرض الكفر ماعجبها التطور اوالتخلف اللي أحنا فية اما الدين الرياض با الذات مطلعة نخبة من العلماء لا يستها بهم مع أحترامي لها بس اللي بيدق أبواب الخير
بيلاقيها واللي مابيدور الله المستعان
نحمدالله مادارسنا مافيها أختلاط ومافي في شورعنا وعلناً با ئعات الهوي اللي واقفات علي الارصفة في شورع أمريكا واللي عايش هناك بيفهمها على طول يكفينا أنى عايشين في أرض الحرمين أطهر بقعة في العالم
فيها رحة نفسية لايذوقها الامن جربها رغم تطور الدول الأجنبية وتقدمها إلا انهم ينقصهم هذا للاسف حنا دول تعاني من هجرة العقول اللي يروح ويقول بأكمل دراسة وبأرجع أفيد وطني بس للاسف تشده الحيااااااااة هناك ومافيها من أنفتاح ومغريات
سبحان الله حنا في أخر الزمان القابض على دينة كا القابض على الجمره اللي ماقدرت تحافظ على عيالها في الرياض بتقدر تحافظ عليهم في أمريكا
أنا أحمد ربي كل يوم أني أسمع الاذان من كذا مسجد ما أتخيل الحياة بدون كذا
لاتزعلى مني أختي نيراز هذي وجهة نظري
(يا رب لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك ولعظيم سلطانك )

الساعة الآن 11:51 .