بنات انتم مثلي المنتدى عندي طالع شكله غريب جدا .. هل هي المشكلة عندي فقط؟ ولا انتم مثلي؟
وما توفيقي إلا بالله
السلام عليكم

كيفكم يا غاليات ...كذا ما حد فقدني ..معليش مسامحتكم وما شاء الله عليكم كفيتو ووفيتو وضفتوا وعدلتوا ومن كثر الردود ما شاء الله ماني ذاكرة أرد على مين واكلم مين .

مكاوية
الوحيدة اللي ذاكرة مشروعك ..فكرتك رااااائعة استخيري وتوكلي على الله والله يبارك لك.

زهرة الأيام

جوجو ما شاء الله كفت ووفت وتوكلي على الله وابدئي قبل الاختبارات والله ييسر لك ويبارك لك
نيــــــــراز شكلك دعيتي علي توني مشتركة جديدة وامس قلت علشاان أسرع النت مسحت كل الملفات المؤقتة
فنمسح اسمي سيلين وأحاول أدخل كلمة المرور مارضي مررررررة وأرسلولي كلمة المرووور الجديدة بس ماضبط لازم أستنى 24 ساعة حتي يشتغل صــــح
أنا ما أقـــــــــــــ ـدر عليك يا نيراز ماااشاء الله عليــــــــــك الواحــــــــد يطــــــــور من نفســـــــــــة ومن سلــــــــوكـــ ــــة
واللي يقـــــــــــدر بس أنا ضــــــد فكـــــــرة ان الدين سهل في أمريكا تر الكـــــــلام اللي قللتة عن ذي البـــــــــلد مومن الافلام حبيبتي قبل فترة يكمن سنتين زوجي راح دورة كانت في لاس فيغاس أسمها ضني العلم الاحمـــــــر خلينـــــــــــ ـــي ساكتــــــــــة ما بقووووول
شو شافو الان ماحــــــــــد بيصـــــــدقني بترجعــــــــــ و تقولو الاجاااااانب طيــــــبين وأخلاق وش أبي بذي كلهــــــــــا اذا الحــــــــــــ رام عندهم حــــــــــــــ ـــلال
لسا الدنيا بخيــــــــــــ ــرعندنا نقوووووول ***** الله
وعندنا وعند الامريــــــــك ـــــــــــــــ ان خيـــــــــــر في الخير وفي الشر
(أنتشر الفساد في البر والبـــــــحـر بما كسبت أيدي الناس)
أن ما خــــــــــــــ ـاااااااااب ضنـــــــــــــ ــي كل اللي يدري أنك عايشة بــــــــرى يقول حضها ويتمنو انهم مكانك
ياليـــــت توضحـــــــــي بكـــــــــل صـــــــدق الصعــــــــوبا اااااااات اللي واجهتــــــــك وأنتي عايشة خارج بلــــــــدك
حتــــــــى الاخـــــــــــ ــوات اللي يتمنـــــــــــ ـو يعيشو بـــــــرى أن الموضوع هذا مو سهل وفية صعـــــــــوبات كثيــــــــر
والله يكفييينا شر العلمــــــــــ ــانيــــــــــ ــــــــــين اللي يفصلو الدين عن الدولة

تأخرت ماسويت فطور وأنا وزوجي صايمين أنا أشغلتك عن ولدك وأنا أنشغلت عن الفطور
ياالله مع السلامـــــــــ ــــة
كأني خــــــــــــرج ــــــــــــــت عن الموضور سورررررري
ولي رجعة بأفــــــــــــ ـــــــكااااااا ااااارررررررررر ر جديدة
تسلم الايادي على ماطرحتم من افكار كالآلئ
سوف ابدأمباشرة :
حماي سافر بعياله لاحدى الدول العربية صراحة اولاده ممتازين الاوائل هنا وهناك استفادوا اكثر تعلموا لغات وافكار تربوية مختلفة رائعة وهم في سن النمو.....وبنت حماي لمن اسالها عنهم قالت هم مو زينا يكثرون عيال ويدجنونهم لا هم اهم شي تربية الاطفال !!!!!!
اكيد بتقولون علمي نفسك -خخخخخخ-والوالد الله يحفظه يقول سافروا برا قدموا عالابتعاث لان اولادكم بيتعلمون اكثر....فصراحة بالرغم من ان الوطن يضم بين جنابته العديد من النوابغ والمثل الا ان البحث وايجادهم صعب وبالمقابل هناك العديد من السلوكيات الخاطئة والمنتشرة بالرغم من بعدها وتحذير الدين منها !!!!!!!
ابسط شي تكبير المجهر وملاحقة الآخرين ماذا فعلوا وماهي عيوبهم وماشاء الله في جميع المستويات حتى البيئات التعليمية اللي المفروض تكون محضن من محاضن تغيير المجتمع !!!!والناس سار عندها فكرة ان برى افضل من الداخل ليييييييييييييي ييييه ؟؟لان الوضع باين من ناحية الفرق بين عيالنا وعيال الآخرين .....
طيب نيراز طلبتي سلوك سئ نحب تعديله .........بالنسبة لي عدم الجراة في قول الحق وان كنت انكره داخل قلبي في اي مجتمع تعليمي اجتماعي
حتى لو في السوق بس مش من باب مالي دخل لاوالله لاكن من باب عدم الجراة ............ناقشوا الموضوع ؟؟
اللهم انصر اخواننا في سوريا واعنهم وثبتهم يارب واهلك الطاغية واعوانه وانصر اخواننا المسلمين يارب ياكريم

الساعة الآن 06:03 .