الله يوفقك على الطرح الرائع
ياأخت جوجو الله يحفظك
جوجو ياقلبي اول شي صراحة راح اشكرك واقولك مشكورة وفعلا طرحك روعة وربك كريم يكرمنا ببيت الملك يارب

ثانيشي راح اطرح موضوع بس انتظروني ان شاء الله
كيف نشتري ارض وباقل الاسعار
دورنا كمستهلكين لهذه الاراضي كبير لكي نستطيع ان نشتري ارض وبسعر معقول

الاراضي في منطقتنا اعلى سعر عن جميع مناطق المملكة !!!

وصلت الاراضي في المناطق الجديدة الى 400 و650 و700 والكل ساكت !!!

العاملين في العقارات من ابناء البلد !!!

لماذا لايوجد حل

والمخططات اغلبها بلا خدمات حتى بعد السكن !!!

والحل بسيط

وفي متناول الجميع

لو توقف الناس عن الشراء مدة سنة او حتى ستة اشهر على الاقل احتجاجا على مايحدث ماذا سيحدث لنا

ليس اكل ولاشرب حتى لا نصبر

والمطالبةا باسعار معقولة

الرواتب في انخفاض والاراضي في ارتفاع لماذا !!!

في الوقت الذي انخفض سعر العقار في جميع الدول الخليجية

لم ينخفض في المنطقة هنا بالذات ؟

اول شي الموضوع هذه يبغاله جماعة مش افراد فعلا لو كل واحد فكر يقرر موضوع الشراء وياجله لمدة سنة تلاقي العقار راح ينخفض

ولمتى راح يستمر في ازدياد الله المستعان وعلى قولة القايل يد واحدة ماتصفق لازم نبدأ بالايميلات والمنتديات لنشر الموضوع هذا

لمتى واحنا ساكتين والتجار يسحبوا من دمنا واصحاب الايجار يستغلوا عدم وجود بيت ملك لنا لمتى لمتى لمتى

والله احيانا ادخل منتدى العقار بجدة واشوف الاسعار تجيني صدمة نفسية واقول اكيد عمري كله راح اقضيه بالايجار معقول ارض 600م

قيمتها 700الف الى مليون ليش فين احنا عايشين وحتى الواحد لو فكر ينقل في شقة ايجار اكبر واحلى برضو نلاقي الايجار مرررررتفع

وفوق رغبة الشخص الله المستعان وغير كده لو فكرت تشتري ارض لازم تاخذ قرض من البنك ومتى يخلص قرض البنك عشان

تطلع قرض ثاني للبناء وكم راح يستقطع من الراتب الشهري اللي يادوبك يغطي الاحتياجات لازم من وقفة صارمة في وجه الملاك

واصحاب العقار ونقولهم اتقوا الله فيما اتاكم الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

وحشتوني وحشتوني وحشتوني

انا في السعوديه يسموني بنت بطوطه ما انثبر في ديره

عاد هنا ههههههه صرت كريستوفر كولمبوس ولسى بقية جولة اكتشاف الولايات ما انتهت يعني توقعو اختفاائي دون سابق انذار بأي وقت

يعطيكم العافيه يارب جوجو كرهت نفسي وانا اقرا عالم الارقام والاصول والخصوم والثلاث اخوان اول ما قريتها قلت بعدي يا محمد ربي فكك من الايجار يوم خلصت القرائه دنقت راااسي قلت والله البلشه وانا فرحانه له

قريت عبدالله قلت حلوووو بس وين الشخص المبادر بالتجربه التجاريه خصوصا اننا صرنا شعب مستهلك

عاد يوم شفت ابو خلود قلت لا انت الصاحب والصاحب ساحب وانا يعجبني اللي يفكر صح ولا يعطي اذنه للعالم اللي بتقوله الله واكبر والله لو انك بتصير مليونير بعد عشرين سنه صحيح 5 مليون بس احسن من اني ادفع من جيبي

استوقفتني هالمقارنه كثير

تذكرت مادة مالية الشركات وكيف كرهتها بس من جد حبيتها بعد المثال وبرجع اقراء الكتاب من جديد وبحوله كقصص عشان افهمه اكثر

لي رجعه بس بقرا الردود والبناااات واجيكم ان شاء الله

الحياه فوضى عندي
خلاص ستوب

الساعة الآن 04:37 .