Analysis Services
انجل مون

كيفك يا حلوه ايش اخبارك

وين المشروع ننتظر بس كلش ولا زعلك كم عندنا انجل مون

++++

جوجو

من وين وابتدي بالرد وعلى اي رد برد كل رد احلى من الرد الثاني وكل رد له وزنه وله قيمته بس الاهم كم مره انذكرت كلمة رد في الجمله السابقه ههههههه

* فعلا جهلنا بالمواصفات والرموز المسموح بها دوليا في الانتاج الغذائي خلانا نعتمد على الطعم ولما نجلس نقراء المكونات على اول مجموعة رموز يتوجه المنتج لسلة المشتروات وهم بحكم ان الخنزير عادي فهذا شي بديهي انهم يستخدمون كل اجزائه وليت الجيلاتين يطلع من الشحم المصيبه من الجلد يعني بدل ما يدبغونه يحولونه جيلاتين .

* فعلا وهذا اللي لاحظته انهم معتقدين ان الدين الصحيح ياخذ من قبل السعودين ما دروو ان نحن مخبطين في فتاويناا وفي امورنا يمكن هم ماخذن الدين ببساطته ونقاوته من غير اي تعصب او مذاهب ولكن الله يهدينا للطريق السوي يارب والله يجزا خالك وكل داعيه خير الجزاء يارب

* تسلمي حبيبتي نفس الشعور متبادل واحترام الافكار والله يسلمك ويسلم زوجك من كل مكروه يارب وهذا الواجب علينا فعله تعديل سلوكيات الشخص نفسه.

* يا الله يا جوجو الحال اللي وصفتيه حال الغالبيه العظمى كيف كان توقيت التلفزيون فاكره ايام الظهر يكون مقفل والعصر ننتظره يفتح عشان وقت افلام كرتون ههههه ومن دخل الدش ونحن مبسوطين ان فيه شي مفتوح طوالي مافي تلفزيون مقفل حتى المقاطع كانت كلها مشفره وهالحين الله المستعان صار الوضع جدا طبيعي و10 سنوات كانت كفيله بتغير معتقدات وإدخال عادات وتقاليد وافكار ومذاهب وديانات من شتى انحاء العالم والطامه الكبرى جاء الانترنت وخرب اللي ناقص واصبحت الناس تجهل الصح من الخطاء انا اتذكر اني جلست سنه كامله كنت منزله كتاب على جهازي اقراء فيه كتاب ديني والله سنه كامله اقراه والاحاديث اللي فيه وانصح في اهلي واقولهم هذا كذا وهذا غلط المفروض كذا وهذا حديث عن الرسول عليه افضل الصلاة والتسليم ايش اللي جالس يصير ليه ما تبون تفهمون ولا مره فكرت ابحث عن الكتاب واشوف مصدره الين مره قلت طلبتني وحده الكتاب قلت خليني ارسلها الرابط وهي تحمله وهنا كانت الطامه كان الكتاب والمذهب شيعي وكانت الاحاديث كلها مكذوبه على الرسول صلى الله عليه وسلم عشان كذا لازم ننتبه لازم ننتبه لازم ننتبه عرفتي ليه الصحراء حلوووه ههههههههههه لاني بغيت اجيب العيد في عمري هههههههه

* فئات المجتمع وقضية سوء تقدير وتصرف مالي
كم شهرا تستطيع العيش بــدون دخــل أو راتب ؟ كلما زاد عدد الأشهر أنت في وضع جيد ( إحسبها و شوف )

خيارات العقار الميزات والعيوب

قصة ابو خلود واخوانه

لغة الارقام لا تكذب

مقتطفات من رد مميز بتميز صاحبته ولي عوده للمناقشه تحت امرك

* شركة إنوفيدا الالمانيه
سبق واطلعت على الموقع واعجبني كثير جدا جدا لكن المشكله ان الموقع مهم حاطين اي وكيل لهم او شريك في السعوديه وهذا اللي يخلينا نفكر الف مره قبل ما نقدم على شي في السعوديه يعني اطلب من سلطنة عمان او دبي وهي المذكوره في الموقع بشكل رسمي ولا اتوجه لشركه يمكن تكون الفكره ماخوذه لكن الجوده مضروبه بالتصينع زيها زي اي منتج وخدمه تدخل البلد ولي تعليق ايضا على هذا الموضوع في رد اخر

* مقال المهندس التويم ودراسته رااائعه واكثر من رائعه لكن الشعب يبي المصداقيه والتكاتف ولو رجعتي للموقع الرسمي حتلاقي الوحدات السكنيه اللي سلمت للهوم لس في دول اجنبيه وكيف واقفين طابور الكل يبي ياخذ نصيبه من البيوت ونحن نقف طابور لطلب وظيفه وليس منزل هل ممكن اشوف هالمنظر في بلادنااا اتمنى لكن الله كريم
جوجو راااائعه دومااا لا عدمنا ابداعك وبحثك المتواصل

وجميل جدا اننا ارتقينا في الموضوع لمناقشة الحصول على منزل الاحلام وباذن الله تعالى سنجد الحلول والطرق للحصول على بيت الملك والله يرزقك فيه يارب وانتي باتم الصحه والعافيه

تحيه احترام ومحبه وتقدير واعجاب
لك يا جوجو
24-06-1431 هـ, 11:59 مساءً

سندريلا

* تسلمين حبيبتي ربي يسعدك بالنسبه للقرايب والجيران قريبتين لي ما بينهم الا شارعين فقط لا غير اسئل كل وحده عن الثانيه هاه كم مره اجتمعتوو من سااافرت تخيلي لي سنه الان عارفه كم مره والله مرتين بس مره عشان وحده فيه ولدت والمره الثانيه عشان جلست ازن على روسهم استحوو على وجيهكم هذا وانتم حول بعض والمره الثالثه راح اجمعهم عندي باذن الله بعد رجعتي وبعدها ما حتنقطع جمعاتنا يااارب

ذكرتيني في دكتورتي في الجامعه ربي يسعدها راائعه كانت تعطينا مهارات التواصل طبعا في جده فكانت تحكي وهي متذمره من الوضع الحالي وتقول الجيران محد يسال عن جاره ولا احد يعرف هم مين وايش اسم العائله ونحن في عماره وحده وقتها طقت طبووولي انااا قلت الغلط منك يا دكتوره اسمحيلي كان المفروض انتي اللي تسالي وتدقي وتتواصلي كيف تعطينا مادة مهارات التواصل وانتي ما تقدري تتواصلي مع جيرانك في العماره فحلفتني هل انا اتواصل مع جاراتي قلت لها يجيني دوري في الزياره بعد شهرين او ثلاث من كثرنااا وكل اسبوع عند وحده غير جمعت العائله وغير جمعة الصديقاات وكان معااي كم وحده من نفس المنطقه اللي نحن جاين منها واكدوو كلامي لانها كانت مستغربه ههههههههه ما ابي اقول مهي مصدقتني بس من وقتها قررت انها لازم تعيد حساباتها وترجع هي اللي تسال
خصوصاا اننا غيرناا حاره كامله في جده في البساتين بعد ما كان الكل جالس في بيته خليناا الكل بيسال ويسلم ويفقد جاره لا الرجال ولا النساء ومن بعدها لقبتني الدكتوره بالعمده ههههههه وصارت هذي شهرتي في الجامعه وفي العيله فلازم نبدء ونتواصل لو هي ما سالت نحن بنسال وانتي الخير والبركه يا سندريلا ماشاء الله ما تحتاجي لأي تعليق او نصيحه لانك الناصحه دوماا بالخير

* مشكلة التصفح اكيد انتهت عندك صح يمكن ضغطي على زر انواع المزاج وتغير عندك

* الله يا سوسو نصائح رائعه في تربية الابناء لكن على سالفة الدش آه يا سندريلا اتذكر قبل اكثر من 8 سنوات اقول لابو الشباب خلاص ابي اشيل الدش من بيتي قبل ما لا تطلع بعض القنوات الجيده الان الرد اللي جاني خلاص حطيلك غرفه بالبيت ولا تطلعين منهااا ... ايش رايك هذا رد هههههههه طبعاا اللي صار اني استسلمت وبعد ما كثرت القنوات وصار فيه الايجابي وفيه السلبي فكانت الخيارات افضل وربك كريم لكن ما يمنع نزرع البذور ومصيرها راح تثمر بثمار جيده ولو بعد حين . رائعه دوماا يالغاليه قريت رسالتك انا بخير ولله الحمد بس مع السفر هنا وهنااك انشغل ولا ادخل النت .

+++++

شجرة الدر

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

يا هلا بالغاليه ومين اللي قال محد فاقدك كلنا فاقدينك بس كلنا ننشغل وندخل مثلك ويدوب من زحمة الافكار والردود ننسى نسال عن الحبايب والا بالقلب اكيد حاضرين

* وانا مثلك ونفس السؤال وين اهل هالبنات اللي روسهم تعبت من التلفت وهالشعر ودي امشي ومعاااي جالون زيت عافيه اصبه على هالشوش وامشطها لهم الين تترطب فروة روسهم يمكن تترطب ادمغتهم الله يهديهم يااارب ويحميهم ويهدي عيالينا ويحميهم يارب

+++++

سيلين ( ندى الايام )

ما عاش من يدعي عليك يالغلا

اول شي احب اوضح انا مش عايشه انا مجرد زائره للمنطقه لكن سنه كامله اقدر اقول انها كفيله بتوضيح كثير امور

لكن لي تعليق انا ما الومك يا تتكلمين يقول المثل اذا عرف السبب بطل العجب بعطيك مثال من واقع بيئتنا السعوديه خليني اقولك انا عازمتك وانتي وبنااتك في البيتش المفتوح في درة العروس هل راح توافقين مش الخااص بكل عائله لا المفتوح هل راح تقبلي او تقبلي بناتك يدخلون مناطق مثل كذا لو انا اجي واقولك السعوديه كلهاااا فساد ودعاره والشراب على الطاولات عادي والحريم المسلمات بالميوهات البكيني البعض مع اهليهم والبعض مع اخويااهم انا راح احكي بحكم اني فرضااا اخت عربيه جيت زياره للسعوديه وطبيت في درة العروس وفي البيتش هذا بالذات

لاس فيغاس اول مره ادري ان فيها فياه دورات تقااام اللي اعرفه انها مدينه ما بناها الا تجار واغنياء امريكااا للعب القماار والملاهي الليليه ومعروفه انها مدينة القمار حتى اهل امريكا نفسها والمحافظين منهم يرفضون يروحون لمثل هالمناطق بالاضافه الا انها فااحشه في الغلاء وفاحشه في الرذيله فشي بديهي راح تحكمي عليها من خلال هالمنطقه

لكن اكيد زوجك عمل جولات في مناطق ثانيه واكيد شاف الجانب الايجابي واكيد شاف المساجد واكيد شاف البقالات العربيه واكيد شاف المحجبات من مسلمات امريكا ومن مسلماات العرب هنااا وبنات الليل انا ما شفتهم مثل ما شفتهم في البحرين هنا اذا تبين تشوفينهم روحي للشارع اللي فيها البارات واكيد حيشوفهم في وقت معين الكل ما يطلع في هالوقت الا راعي الهوى لكن لاس فيقاس كان الله في عون زوجك بصراحه

لكن من ناحية الصعوبات ولله الحمد مافيه اي صعوبااات لان الاماكن المحترمه موجوده والحياه البسيطه موجوده والدين الاسلامي منتشر وبعض الولايات رئيسها بيكون مسلم فتلاقي المنطقه الغالبيه العظمى مسلمين فيهااا بالعكس احيانا اقول ياريت العالم تفر بدينهااا ومبدئها السليم اقل شي تزرعه في دوله تجهل للدين الاسلامي الصحيح قبل العبث فيه وتغير مفاهيمه وابتذاله

اعذريني يا سيلين لكن والله اللي يشوف ويقارن غير اللي بيسمع بس
ويكفي كثير من الدعاه اقروو بانهم فعلا شعب يتخلق باخلاق الاسلام من دون اعتناقه

والله الحديث معاكي راائع فلا تزعلي من كلامي يالغاليه وصراحتي

بالعكس ما طلعتي عن الموضوع هي حملة تغير في الحياه واكيد كل جانب لازم يستوفي حقه من النقاش ولازم نتطرق لكثير مواضيع

بارك الله فيك يارب
25-06-1431 هـ, 01:02 صباحاً

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
كيفكم يابنات دخت وأنا أقلب في هالصفحات أدور على الحمله خساره والموضوع حلو والاحلى أنكم ضربتو الوتر الحساس الا وهو البيت الملك والله كريم أن شاء الله يرزقناالله يعطيكي العافيه على المجهوداللي جالسه تبذليه في الحمله الله يسعدك ويوفقك والى الأمام
وزهرة الايام الله يوفقك بمشروعك أن شاء الله
وكيف نيراز ومكاويه موووت وحشتوني
سايره ماأدخل على النت كثير بسبب ظروفي الله يعين بس
25-06-1431 هـ, 01:55 صباحاً

حملة مباركة وطيبة وليت الناس يلتزمون بمثل اللي ذكرتي وذكروا الاخوات من اقتصاد
الحمد لله انا ما احس اني مبذرة ابد الا في بعض الاحيان ولا هيب دايم اتهور في الكرم الزايد واتحسف بعدها
بس احس حملتك للموظفات خاصة وللعاطلات عامه
لاننا احنا العاطلات مالنا دخل ثابت اذا جانا ما راح يتعدى الالف ريال او الفين بالكثير انا اكلمك على الحالات اللي مثلنا متوسطه
فأحنا نصرفه كله على احتياجات والفائض ما نقول بنوفرة او نجمع لا لازم يصرف على انو نادرا ما يبقى فائض
واذا بقت ميه والا خمس مانعتبرها مبلغ محرز علشان اجمعه فألروح صارفته هذا حالي من عشر سنوات وحال اخواتي الان انا تداركت الموقف بسرعة وانقذت نفسي بس اخواتي مسرفات
بس للاسف زوجي مغرم بشي اسمه اقساط فأحسها هي اللي مخليه ميزانيتنا تعبانه على الرغم من قلة مصاريفنا
مثلا الاشياء اللي مستغنية عنها
السفريات الداخلية والخارجية
شراء الذهب والالماس من زواجي مافكرت اني اشتري
شرينا بيت اقساط ولي فيه الان خمس سنوات ما اثثته اثاث زي الناس حتى غرفة نومي جايبتها معي من شقتي
ولدي ودي مدخلته مدرسة اهليه بس حسيت الوضع ما ينفع
اول كل شهر او شهرين مطاعم الحين مرتين في السنه اقصد المطاعم الفخمه مثل الايطالي والصيني والهندي واللبناني
اما المطاعم الوجبات السريعة او شبه يومي ناخذ منها الحين الحمد لله في الشهر مرتين ثلاث اذا كثرنا 4
العاب لعيالي اول نشتري لهم بالهبل ويكسرون ويرمون ومصيرها الزبالة صرت اقول لهم اللي يبي شي حلو وغالي اخليه على نجاحهم وبس
السوبر ماركت اول اتمشى ومن التمشي اخذ اللي ابي واللي ما ابي ومجلات وخرابيط للوجة وعطور واخرها لازم عشاء الحين تركت ذا العاده اذا احتجت شي اروح لسوق بعد ما اخلص اغراض اطلع على طول واذا عيالي من زمان ما لعبناهم نوديهم يلعبون شوي ويصير على تسكيرت المول ويصير من صالحنا ونطلعهم وهم مقتنعين لاننا ما طلعناهم السوق هو اللي سكر
ولو بدور لك اشياء واشياء ماراح اخلص انا الحين تكلمت بأيجاز
25-06-1431 هـ, 03:23 صباحاً

الله يجزاك خير بصراحه هذا اللي احتاج له
25-06-1431 هـ, 03:30 صباحاً

الساعة الآن 02:31 .

تنبيه: كل ما يطرح من مشاركات في موقع عالم حواء يمثل رأي كاتبه فقط ولا يمثل رأي إدارة الموقع.
© 1998-2017 Hawaa Forum, Co.‏