هلا بكل الغوالي انقطت عنكم الفترة الماضية بسبب مشكلة عندي في الدخول للمنتدى و تسجيل الدخول فالحمدلله تم حل المشكلة

وساولفيكم ببعض الردود ان شاء الله .
وما توفيقي إلا بالله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
****لله تكونون بخير وصحه وعافيه من ثلاث شهور وانا متابعه بصمت جالسه اقرا من بدايه الحمله وعرفتكم واسال الله ان تكون حمله مباركه
وان يجزيكم خير ويبارك لكم فى المال والاولاد بصراحه انا استفدت من الحمله كثير
و***** الله احكيلكم عن قصص ناس كيف كانو يوفرون وش صاروا وعن حكم امى الله يرحمها ولكم كل الشكر على افكاركم الحلوه جميعا
اهلا بك عيون مومنة نورتي الحملة ياقلبو ننتظر مافي جعبتك
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (جلكسي مالح)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كيف حالكم جميع عساكم طيبين والله انا أطل عليكم كل فترة وفترة وأقراء لي صفحة صفحتين وأطلع
أعذروني يابنات الحمل والثقل والتعب ماعاد خلتني أقدر اجلس عالاب توب زي أول واكثر وقتي منسدحة موية الطفل عندي قليلة والطفل رأسة فوق ورجلية تحت وعندي أعراض ولادة مبكرة من السابع وأنا ألحين بنص الثامن الله يتتم على خير

بس والله العظيم مشتااااااااااقة لكم كلكم وأموري المالية ولله الحمد والمنه من أفضل مايكون كلها بفضل الله ثم بفضل حملة الخير
وانتو عارفين كيف كانت أموري في بداية الحملة
حتى احنا يالغالية وحشتينا وان شاء الله نسمع عنك الاخبار المفرحة قريبا واسفة على تاخري بالرد بسبب مشكلة الدخول للمنتدى

اقتباس مشاركة  (صمت المشاعر؟؟؟)
وحشتوني ...
الحمد لله ولدت جبت احلى بنوته
ماشاء الله الحمدلله على السلامة والف مبروك وتتربى بعز والديها .
وما توفيقي إلا بالله
اقتباس مشاركة  (دلوعتي لمار)
السلام عليكم بنااااااااااات
حبيت اسالكم عن قروض باب رزق ودي اخذ من عندهم
بس القرض الشخصي ياليت لي تفيدني
ماعندي فكرة يالغالية ان شاء الله البقية يفيدونك

اقتباس مشاركة  (زهرة الأيام)
بروكولي اول خطوه لي راح تجيني بنت من المتوسط ادرسها اتفقت معها اول شي على 500 ريال بس حسيت انها مو مقتنعه تقول المنهج قصير فغيرت راي وتفقت معها على 450 ريال
ادعولي ان الله يوفقني طبعا سويت اعلانات وزعتها بس مشروع المصغر ما قدرت اسويه بس ان شاء الله مع بدايه العام مدامكم معايه راح اتشجع وقدم خطوه للامام وراح انجح بكل جداره
مبروك ياقلبي الله يوفقك وعقبال ماتفتحي مدرسة .
وما توفيقي إلا بالله

الساعة الآن 07:59 .